بوابة الفجر:
2024-07-10@19:14:15 GMT

عاجل.. الأهلي يواجه مشكلة كبرى بسبب موديست

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أولى المشكلات الكبرى بسبب المهاجم الفرنسي انتوني موديست الذي انتقل إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

آولى المشاكل بسبب موديست


أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي يواجه مشكلة في قيد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الجديد، في القائمة الإفريقية، بسبب اللوائح.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الكاف رفض قيد موديست بسبب اللوائح رغم فتح القيد، وهو ما أشعل الغضب داخل النادي الأهلي، وسوف تستمر محاولاته لقيده قبل المباراة".

آخر تطورات إصابة نجم برشلونة قبل لقاء ريال بيتيس بايرن ميونخ يقطع الطريق على ريال مدريد لضم هذه الصفقة

وأضاف أمير هشام: "الأهلي طالب الكاف بقيد اللاعب واعترض على الرفض، رغم فتح القيد الإفريقي وقيد اللاعب محليًا، وحتى هذه اللحظة اللاعب خارج مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، في السوبر الإفريقي، إلا في حال نجاح النادي في قيده".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موديست أنتوني موديست الدوري المصري الأهلي

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل داخل بيراميدز لإيقاف قطار الأهلي ودخول التاريخ

وعدت إدارة نادي بيراميدز، الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول، بقرار خلال الساعات الماضية، وذلك قبل مباراة الأهلي المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة 14 بمسابقة دوري NILE، والتي سترسم ملامح المنافسة بينهما في سباق الفوز باللقب هذا الموسم، في ظل انحصار المنافسة بين «الأحمر والسماوي».

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك قرارا عاجلا داخل إدارة بيراميدز لإيقاف قطار الأهلي، ودخول التاريخ بحصد أول بطولة في تاريخ الفريق السماوي، وأيضا التتويج بأول دوري، والذي سيكون من أنياب المارد الأحمر، المنافس الحالي للفريق على اللقب.

وأوضحت مصادر داخل بيراميدز، أنه جرى رصد مكافآت مالية كبيرة في الفريق، للجهاز الفني واللاعبين، قبل مواجهة الأهلي، مشيرا إلى أن النادي السماوي منح اللاعبين دوافع معنوية للفوز على الأحمر، وإيقافه انتصاراته المتتالية في الفترة الماضية، من خلاله رصده هذه المكافآت الضخمة والاقتراب خطوة من الظفر بأول الألقاب في تاريخ النادي.

وشددت المصادر، على أن إدارة بيراميدز تسعى لحث اللاعبين وجهازهم الفني، على ضرورة التمسك بفرصتهم الكبيرة في اغتنام أول بطولة بتاريخ النادي، منوهة إلى أن هذا الحدث سيكون تاريخيا لإدارة النادي وكل العاملين فيه، لذلك فرصد مثل هذه المكافآت يحفز الجميع للفوز على الأهلي وتعطيله بعض الشيء في المنافسة الشرسة على بطولة الدوري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، ويتصدر «السماوي» الدوري برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، بينما يأتي الأحمر ثانيا بـ57 نقطة من 23 لقاءً.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يوجه طلبًا خاصًا للجنة التخطيط بالأهلي بشأن موقف كهربا
  • "بسبب كولر".. نجم الأهلي على أعتاب الدوري القطري
  • عرض قطري للجزائري أحمد قندوسي والأهلي يطلب 3 ملايين دولار
  • عاجل.. موقف إبراهيم عادل النهائي من المشاركة أمام الأهلي
  • قرار عاجل داخل بيراميدز لإيقاف قطار الأهلي ودخول التاريخ
  • عاجل - تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش والقنوات الناقلة للمباراة
  • بعد رحيله من الأهلي.. موديست يعود إلى أوروبا عبر هذا النادي
  • الرجاء المغربي يفاوض الأهلي لاستعارة رضا سليم
  • عرض من الأهلي والمصري.. حتحوت يكشف كواليس جديدة في أزمة أحمد رفعت
  • الأهلي يتراجع عن ضم يحيى عطية الله رغم إنهاء كافة الاتفاقات