RT Arabic:
2024-10-06@23:47:58 GMT

بايدن: الجمهوريون يسعون لعزلي من أجل تعليق عمل الحكومة

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

بايدن: الجمهوريون يسعون لعزلي من أجل تعليق عمل الحكومة

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إن الحزب الجمهوري أطلق التحقيق في إطار إجراءات عزله، لأنه يسعى لتعليق عمل حكومة البلاد بسبب عدم القدرة على الاتفاق على الميزانية للعام المالي الجديد.

إقرأ المزيد البيت الأبيض: الجمهوريون لا يملكون دليلا يدعم سعيهم إلى عزل بايدن

وقال بايدن في خطاب ألقاه في حدث انتخابي في ولاية فرجينيا، أمس الأربعاء: "لا أعرف السبب بالضبط، لكنهم كانوا يعلمون أنهم يريدون عزلي.

الآن، بقدر ما أستطيع أن أقول، يريدون عزلي لأنهم يريدون تعليق عمل الحكومة".

وأضاف: "لدي عمل لأقوم به. الكل يسأل عن العزل. عندما أستيقظ كل صباح، لا أفكر في العزل، أنا لا أمزح، لدي عمل يجب أن أقوم به. علي حل المسائل التي تؤثر على المواطنين الأمريكيين بشكل يومي".

وطلب البيت الأبيض من أعضاء الكونغرس الأمريكي أخذ زمام المبادرة بشأن تمديد قصير الأجل للتمويل الحكومي لتجنب تعليق محتمل لعمل بعض الهيئات الفدرالية. وقالت شالاندا يونغ، رئيسة دائرة الإدارة والميزانية بالبيت الأبيض، في نهاية أغسطس الماضي، إن هذه المبادرة ستمنح المشرعين وقتا ضروريا للتوصل إلى حل وسط بشأن قضايا الميزانية.

ويبدأ العام المالي الجديد في الولايات المتحدة في 1 أكتوبر القادم.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا البيت الأبيض الحزب الجمهوري جو بايدن

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ جورج قرداحي بعد شائعة وفاته

عبر الإعلامي جورج قرداحي، عن استيائه من الشائعات المتداولة حول مقتله في غارة خلال القصف الإسرائيلي على لبنان، خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنها شائعات مغرضة من بعض الجهات.

ورد جورج قرداحي على الشائعات المتداولة حول وفاته، قائلا: «إن ما يتم تداوله كذب وشائعات، جاءت من قبل الحاقدين»، مشيرا إلى أن صحته بخير، وخاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتم تداول فيها مثل هذه الشائعة، مردفا: «السوشيال ميديا من أسباب الترويج للشائعات».

جورج قرداحي

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا شائعة حول وفاة الإعلامي ورج قرداحي مؤخرا، في غارة إسرائيلية على لبنان، مما أحدث جدلا كبيرا مع انتشار شائعات تفيد بوفاة الإعلامي اللبناني والوزير السابق نتيجة العدوان الإسرائيلي على لبنان.

ابنة جورج قرداحي تعلق على وفاته

ومن جانبها، خرجت لافينيا قرداحي، ابنة شقيق الإعلامي جورج قرادحي، لترد على تلك الشائعات انتشرت حول وفاته، مؤكدة في تصريحات تلفزيونية أن قرداحي في صحة جيدة ويقضي رحلة إلى إسبانيا، وفقًا لما ذكرت قناة «روسيا اليوم».

وأوضحت أن العائلة غُمرت بالاتصالات من الأصدقاء والمعجبين الذين يسألون عن صحة قرداحي، ما دفعها إلى توضيح الحقيقة، كي تضع حداً لهذه الشائعات التي سببت حالة من القلق بين محبيه.

جورج قرداحي جورج قرداحي

ولد الإعلامي جورج قرداحي في 16 مايو 1950، بقرية فيطرون في قضاء كسروان بمحافظة جبل لبنان، وشغل منصب وزير الإعلام منذ 10 سبتمبر 2021 وحتى استقالته في 3 ديسمبر 2021.

وحاز جورج قرداحي على شهرة واسعة في العالم العربي، من خلال تقديم برنامج «من سيربح المليون»، الذي ظل يقدمه على مدار سنوات عديدة.

اقرأ أيضاًمصادر: جورج قرداحي سيتقدم باستقالته غدا

بالفيديو.. تفاصيل لقاء جورج قرداحي والبطريرك الراعي

«MBC» ترد على منح «جورج قرداحي» مكافأة مالية ضخمة

مقالات مشابهة

  • بايدن يقطع إجازته الأسبوعية ويعود للبيت الأبيض
  • تعليق حركة الطيران في إيران حتى صباح الاثنين
  • تعليق مثير من جورجينا: رونالدو يغزو أوروبا
  • التكبالي: المتاجرون بملف المصالحة يسعون لتحقيق مكاسب خاصة
  • أول تعليق للحكومة الشرعية على تهديد قيادي حوثي بتصفية صحفي في عدن
  • تعليق من حزب الله عن غياب خليفة نصر الله
  • أول تعليق لـ جورج قرداحي بعد شائعة وفاته
  • باسيل : اللبنانييون لا يريدون الحرب ويؤكد أن المشكلة ليست لدى إيران ولبنان بل عند نتنياهو
  • الديمقراطيون يسعون لاستعادة دعم المسلمين بعد تراجع تأييدهم بسبب حرب غزة
  • تعليق عبدالله فلاته على أداء مدرب الاتحاد