الوطن:
2024-09-30@22:19:35 GMT

«The Nun 2» يحافظ على صدارة شباك التذاكر.. و«Barbie» يتراجع

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

«The Nun 2» يحافظ على صدارة شباك التذاكر.. و«Barbie» يتراجع

يحافظ فيلم «The Nun 2» على تواجده في صدارة شباك التذاكر المحلي بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نجح الفيلم في تحقيق إيرادات وصلت لـ 2.3 مليون دولار، لترتفع الإيرادات المحلية لـ 34.9 مليون دولار، بينما وصل إجمالي ما حققه الفيلم على مستوى العالم لـ 90.4 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

وفي المركز الثاني جاء فيلم «The Equalizer 3» الذي حقق مليون دولار، ليحقق إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن 108 ملايين دولار على مستوى العالم، وتراجع من المركز الثاني إلى المركز الثالث فيلم «My Big Fat Greek Wedding 3» محققا إيرادات بلغت 769 ألف دولار، بينما بلغ إجمالي الإيرادات لـ 13.

4 مليون دولار خلال 4 أيام في دور العرض السينمائي.

«Barbie» و«Oppenheimer» يعودان إلى مركزهما في شباك التذاكر الأمريكي

وفي المركز الرابع فيلم «Barbie» بإيرادات يومية بلغت 445 ألف دولار، بعد تراجعه سابقا إلى المركز الخامس، بالرغم من كونه الفيلم الأعلى تحقيقا للإيرادات في 2023 إلا أنه بدأ في التراجع في شباك التذاكر اليومي، يليه في المركز الخامس فيلم «Oppenheimer» الذي عاد إليه بعد تراجعه إلى المركز الثامن مؤخرا، بينما يأتي في المركز الثالث في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في 2023.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم The Nun 2 إيرادات فيلم The Nun 2 شباک التذاکر ملیون دولار فی المرکز

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه

حافظ فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، في ثالث أيام عرضه، إذ تشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن ويقود بطولته عدد من النجوم.

فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث في قائمة الإيرادات

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن» إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 162 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم بإيرادات 550 ألف جنيه، وفيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح بـ428 ألف جنيه.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

أفلام السينما

وينافس فيلم عنب بجانب عدد من الأفلام من بينها فيلم عاشق لأحمد حاتم وإكس مراتي لهشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، واللعب مع العيال لمحمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، وجوازة توكسيك بطولة ليلى علوي.

مقالات مشابهة

  • "جوازة توكسيك".. صدمة في شباك التذاكر رغم الأسماء اللامعة
  • انطلاقة قوية لـذي وايلد روبوت في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحافظ على صدارة دور العرض السينمائية
  • نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • فيلم "جوازة توكسيك" يتذيل شباك التذاكر
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه