صدى البلد:
2024-10-03@12:05:57 GMT

بفستان أبيض قصير .. درة تستعرض جمالها عبر انستجرام

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

شاركت الفنانة درة،  متابعيها صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وخطفت درة  انظار جمهورها بإطلالة جذابة أنيقة مرتدية فستان قصير باللون الابيض واعتمدت مكياج جذاب أبرز جمال ملامحها، مع تسريحة شعر لافتة، مما نال إعجاب متابعيها.

ومن أهم أعمال درة مسلسل "المتهمة" ويتكون من 10 حلقات، ويشاركها البطولة الفنان دياب، ومها نصار وعلي الطيبوإخراج تامر نادي حيث ينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة، وتجسد درة خلال الأحداث شخصية نورهان التي تتعرض للعديد من المشاكل وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها طوال الأحداث.

فى سياق آخر، تعتبر درة ممثلة من العيار الثقيل ومنذ بدأت وهي تؤثر في الجمهور وهي حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة، ودخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي ومثلت عدة أدوار في السينما التونسية وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغ في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار 2010، والريان وآدم 2011.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: درة

إقرأ أيضاً:

«أبيض الناشئين» يختتم معسكر دبي

دبي (الاتحاد)
اختتم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 17 سنة معسكره الداخلي بدبي، الذي أقيم على مدار ثمانية أيام في مقر اتحاد الكرة، بعد خوض مباراته الودية الثانية أمام نظيره السوري على ملعب ذياب عوانة، في المباراة التي انتهت لصالح المنتخب الضيف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل هدفي منتخبنا مايد عادل، وسهيل النوبي.
وكانت المباراة الودية الأولى بين المنتخبين قد انتهت بالتعادل السلبي.
وتأتي المباراتان ضمن برنامج إعداد «أبيض الناشئين» للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها خلال الفترة من 19 إلى 27 أكتوبر 2024، حيثُ يلعب منتخبنا ضمن المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات ماليزيا ولبنان ولاوس «مستضيف المجموعة».
شارك في هذا المعسكر 27 لاعباً، هم: مايد اليماحي، محمد ناصر، بطي حمد، سعيد علي، هود المنهالي، عبدالله فهد، سعد مبارك، فهد خليل، سهيل النوبي، سالم عصام، عبدالله أحمد، سلطان ناصر، حميد إبراهيم، فيصل محمد، عبدالله راشد، محمد سالم، إبراهيم يوسف، محمد بطي، محمد أحمد، عبيد عمران، فارس علي، محمد جمال، هزاع فيصل، مايد عادل، علي حسين، عمير يوسف ومحمد يوسف.

أخبار ذات صلة حتا ودبا يتأهلان للدور الأول لـ«كأس رئيس الدولة» 1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للموسم الكروي

مقالات مشابهة

  • "ابق قويا" رسالة غامضة من علي معلول عبر انستجرام!
  • بريطانيا: طائراتنا لم تهاجم أي أهداف لكنها شاركت في منع المزيد من التصعيد
  • الحكومة البريطانية: شاركت أمس طائرتان مقاتلتان تابعتان لسلاح الجو وطائرة تزويد بالوقود جوا في حماية إسرائيل
  • «أبيض الناشئين» يختتم معسكر دبي
  • عارضة الأزياء جيجي حديد تظهر على مدرج الأزياء بفستان من شريط لاصق
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • مدحت صالح يروج لحفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • « قزم أبيض» يستشرف مستقبل الحياة على الأرض
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود