بوابة الفجر:
2024-07-01@16:05:47 GMT

مولر يتغنى بفولر بعد الفوز على فرنسا

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

شكر المخضرم توماس مولر لاعب منتخب ألمانيا، المدرب المؤقت رودي فولر على تعامله مع الوضع خلال الأيام الماضية وقيادته الفريق إلى تحقيق فوز معنوي على فرنسا يوم الثلاثاء 2-1 بعد إقالة المدرب السابق هانزي فليك.

مولر يشكر فولر بعد الفوز على فرنسا

وأقال الاتحاد الألماني فليك من منصبه يوم الأحد بعد الخسارة المذلة على أرضه من اليابان 4-1 وكلف فولر المدير الرياضي بتولي مسؤولية تدريب الفريق في مباراة فرنسا التي سجل فيها توماس مولر وليروي ساني هدفًا في البداية والنهاية ليحقق أبطال العالم 4 مرات سابقة فوزًا معنويًا هامًا بعد سلسلة من الخسائر.

وقال مولر بعد المباراة: بالنسبة لنا، كان من الواضح أننا ركضنا كثيرا اليوم. كان الوضع مجنونا في الأيام الثلاثة الماضية. لكن تهانينا لرودي وفريقه المعاون على كيفية تعاملهم مع الأمر، فعلنا ما كان يتعين علينا القيام به، عملنا بجدية وحصلنا على مكافأة ذلك. لا ينبغي أن نفكر كثيرا في هذا الفوز لكن بالنسبة لنا كان انتصارا معنويا.

جماهير المانيا تطالب باستمرار رودي فولر والأخير يحسم مستقبله نتيجة مباراة ألمانيا وفرنسا الودية اليوم الثلاثاء 12-9-2023.. الماكينات تعود لسكة الانتصارات

وتسعى ألمانيا، التي فازت في أربع بين آخر 17 مباراة قبل الأمس، لتحقيق نجاح كبير قبل استضافة بطولة أوروبا العام المقبل بين جماهيرها وتأمل في استعادة مكانتها المفقودة بين القوى الكبرى في العالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مولر فرنسا المانيا فولر رودي فولر توماس مولر

إقرأ أيضاً:

أمم أوروبا: ألمانيا تحبط أحلام الدنمارك في مباراة «صواعق البرق»

كشفت بطولة أمم أوروبا يوم السبت، الستار عن أول فريقين متأهلين إلى ربع نهائي المسابقة المقامة بألمانيا.

التغيير: وكالات

أحبط منتخب ألمانيا أحلام نظيره الدنماركي في التأهل إلى دور ربع النهائي في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2024)- النسخة 17- التي يستضيفها على أرضه، بعد فوزه بهدفين دون رد، مساء السبت، في مباراة شهدت صواعق برق وأمطار غزيرة.

سجل ثنائية المانشافت كل من كاي هافيرتز (ركلة جزاء) وجمال موسيالا، ليقودا فريقهما لمواصلة شق الطريق نحو اللقب.

لعب المدرب الألماني جوليان ناجلسمان، بطريقة (4-2-3-1)، إذ اعتمد على كاي هافيرتز في قلب الهجوم، ومن خلفه الثلاثي موسيالا، جوندوجان وساني.

في المقابل، اعتمد المدرب الدنماركي كاسبر هيولماند، على طريقة (3-4-2-1)، إذ وضع راسموس هويلوند كمهاجم وحيد، أمام الثنائي سكوف أولسن وكريستيان إريكسن.

وألغى حكم اللقاء هدفاً مبكراً للألمان، كما ألغى هدفاً للمنتخب الدنماركي سجله المدافع خواكيم أندرسون، بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

صواعق وأمطار

وكانت المباراة التي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، توقفت عند الدقيقة (35) بقرار من الحكم مايكل أوليفر ولمدة (20) دقيقة، بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك بسبب صواعق البرق التي بدأت في ضرب الملعب مع هطول الأمطار بغزارة.

وغادر لاعبو الفريقين، أرض الملعب، وتوجهوا مباشرة إلى مقاعد البدلاء، وبعد دقائق قليلة، غادر لاعبو الفريقين، الملعب تماما، وذهبوا إلى غرف خلع الملابس، مع كثافة هطول الأمطار.

وبعد تحسن الطقس نسبياً، قرر الحكم مايكل أوليفر، استكمال اللعب من جديد.

يذكر أن الفائز من مباراة ألمانيا والدنمارك، سيواجه في ربع النهائي، الفائز من لقاء إسبانيا وجورجيا.

وكان منتخب سويسرا أقصى إيطاليا حامل لقب النسخة الماضية عقب فوزه بهدفين نظيفين احرزهما فيرولير وفرجاس في الدقيقتين (37) و(46)، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على الملعب الأولمبي ببرلين.

الوسومألمانيا إسبانيا إيطاليا الدنمارك الملعب الأولمبي برلين بطولة الأمم الأوروبية 2024 جمال موسيالا جورجيا جوندوجان سويسرا مايكل أوليفر

مقالات مشابهة

  • دي لا فوينتي: إسبانيا أهدرت الفوز 9-1
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا
  • موعد مباراة ألمانيا المقبلة في بطولة اليورو
  • أمم أوروبا: ألمانيا تحبط أحلام الدنمارك في مباراة «صواعق البرق»
  • روديجر الأفضل في مباراة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك
  • شرقا وغربا.. المظاهرات المؤيدة لغزة تتواصل في أنحاء العالم
  • بالفيديو.. توقيف مباراة ألمانيا والدنمارك بشكل مفاجئ
  • رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي
  • طرفا النهائي والفائز بلقب يورو 2024