أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن المنتخب المصري حقق نتائج جيدة منذ تولي روي فيتوريا، لكن لم يتم مواجهة منتخب قوي، مشيرًا إلى أن هناك افتقاد واضح للنظام بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ندعم فيتوريا منذ توليه المسئولية، لكن هناك قلق من مستوى المنتخب المصري، وكان الخطأ منذ البداية بترك لاعبي الزمالك ثم تكرر الموقف وتم ترك لاعبي الأهلي، قد يكون الأمر مقبول في لقاء تونس لأن هناك قاعدة لاعبين مفترض الاعتماد عليهم، لكن فيتوريا وجد شماعة يعلق عليها الخسارة من تونس".

وأضاف: "طارق حامد ظهر عصبيا ولذلك كان أدائه بعيد عن المتوقع، وروي فيتوريا كان تائها خلال ودية تونس وحتى التغييرات لم تكن موفقة تماما، وحذرت من اللعب بـ علي جبر وحسام عبدالمجيد في الدفاع، وكان الأفضل وجود محمود مرعي من بداية المباراة، وأخطاء علي جبر تكررت كثيرا في الفترة الأخيرة".

وزاد: "كان هناك عناصر مؤهلة لخوض لقاء تونس الودي، خصوصا في الظهير الايسر، سواء محمد حمدي (انبي)، كما هناك محمد شكري لاعب سيراميكا، وتم تجاهل الدفع بـ محمد شريف واشراك سام مرسي في الوسط، وهناك عناصر ظهرت بشكل غير جيد مثل مصطفى محمد، ولم يكن هناك ترابط بين عناصر خط الهجوم".

وأكمل: "لم نستفد من زيزو خلال المباراة، وفقد الكرة كثيرا، وحدثت فجوة كبيرة داخل الخط الهجومي".

وأكد: "الأمور في الزمالك أصبحت هادئة، خصوصا بعدما تم صرف مستحقات لاعبي الفريق، وهذه الأمور مهمة قبل بداية الموسم الجديد".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الزمالك الكرة المصرية المنتخب المصري روي فيتوريا

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة

قال الإعلامي خالد الغندور، إن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، استفسر خلال الساعات الماضية، من سامي قمصان مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، عن خروج ثنائي الفريق  رامي ربيعة وعمر كمال عن النص في احتفالهم أمام الزمالك في السوبر الأفريقي.

محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" محمد رمضان استفسر أيضا عن واقعة إمام عاشور وأفشة والأزمة التي حدثت بينهم".

وواصل: "قمصان أبلغ رمضان بأنه وقع عليهم عقوبات، واكتفى محمد رمضان بقرار سامي قمصان، مع التأكيد على أن الفترة المقبلة، ستشهد عقوبات مغلظة في حالة الخروج عن النص لفرض المزيد من الانضباط على غرفة ملابس الفريق".

كريم الدبيس ينتظر قرار كولر بعد عرض الإعارة من زد محمد عبدالمنعم يعتذر للتوأم حسن ويعلن استعداده للانضمام لمعسكر منتخب مصر

وأضاف:" سيتم إبلاغ اللاعبين أنه في حالة حضور مناسبة خاصة أو عامة دون الحصول على موافقة رسمية، سيتم تغريم اللاعب مليون جنيه".

وأكمل:" في حالة خرق الحظر الإعلامي سيتم تغريم اللاعب 800 ألف جنيه".

واختتم:"في حالة الظهور على السوشيال ميديا دون إذن سواء لايف أو بوست يتعلق بالفريق أو بأي أمر آخر، سيتم تغريم اللاعب 500 ألف جنيه".

مقالات مشابهة

  • مصر وتونس وسوريا.. قائمة مطربي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ32
  • الصدعان : يجب أن تكون هناك تقنية VAR في كل الأدوار من البطولات الآسيوية .. فيديو
  • مناظرة فانس ووالز.. ودية واتّسمت بالاحترام المتبادل
  • حقيقة توقيع محمد رمضان عقوبات على لاعبي الأهلي
  • محمد نور: سالم الدوسري من أفضل لاعبي العالم العربي.. فيديو
  • محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة
  • مصرع 4 عناصر إجرامية خلال مداهمة الأمن لوكر للاتجار بالمخدرات في الدقهلية
  • الوصل يطوي ملف «الخسارة الأولى» في «النخبة الآسيوية»