حرصت الفنانة بسنت شوقي علي دعم زوجها الفنان محمد فراج في العرض الخاص لفيلمه الجديد "فوي فوي فوي"، وذلك خلال برنامج "عرب وود".

 

بسنت شوقي: الفيلم كان في تحديات كتير 

 

وقالت بسنت شوقي: "الفيلم كان فيه تحديات كتير ومحمد فراج صوره بعد شهر العسل على طول تعب جدا والموضوع مكنش سهل".

وتابعت: "تصوير الفيلم كان مليئًا بالتحديات الشاقة، نظرًا لتنقل فريق العمل لعدة بلاد مختلفة".

 

وأكملت حديثها قائلة: "الفيلم معتبر مفهوش بطولة نسائية ولكن انا قولت لمخرج العمل أنا عاوز أشارك في العمل دا ومبسوطة إني جزء منه".

 

أحداث فيلم فوي فوي فوي 

 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "حسن"، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر يحلم بالسفر والعيش في الخارج، فيقرر ادعاء فقدان البصر من أجل المشاركة في بطولة خاصة بكرة القدم للمكفوفين، كما تجسد نيللي كريم شخصية كاتبة صحفية تقوم بالكتابة عن الفريق، الفيلم من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، طه دسوقي، بيومي فؤاد، أمجد الحجار، حنان يوسف وغيرهم ومن إخراج عمر هلال.

فيلم فوي فوي فوي

 

فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة بسنت شوقي الفجر الفني محمد فراج أبطال فيلم فوي فوي فوي فيلم فوي فوي فوي فوی فوی فوی بسنت شوقی محمد فراج

إقرأ أيضاً:

بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها

 

 

شاركت الفنانة نورهان منصور، جمهورها ومتابعيها صورًا لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


إطلالة الفنانة نورهان منصور

تألقت نورهان منصور، بفستان باللون الموڤ بقصة مختلفة ومميزة أبهرت الجميع وقد نالت إعجاب وتفاعل الجمهور معها، ووضعت بعض اللمسات الناعمة من الميكب الهادئ الذي ابرز جمال ملامح وجهها وأعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع التي تتناسب مع إطلالتها.

الفنانة نورهان منصور في أحدث ظهور لهاآخر أعمال الفنانة نورهان منصور

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال نورهان مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024 وحقق نجاحًا كبيرًا بقصته الإجتماعية العائلية التي تدور في إطار عائلي ودرامي كوميدي وآيضًا يبرز أهمية القيم والأخلاق حيث كان العمل يتناسب مع معاييرنا وتقليدنا الإجتماعية وحاز على إعجاب وتفاعل الجمهور.

مسلسل “إمبراطورية ميم”أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم"

تدور أحداث قصة مسلسل "إمبراطورية ميم" حول شخصية مختار أبو المجد التي يؤديها الفنان خالد النبوي، والذي توفيت زوجته، ووجد نفسه مضطرًا لتولي مسؤولية رعاية أولاده الستة، وأصبح يتعين عليه صنع حياة جديدة لهم، ولكن الأب يجد نفسه يواجه العديد من التحديات في التعامل مع أولاده بسبب تفكيرهم المعاصر واختلافه عن توجهاته القديمة.

 


أبطال مسلسل "إمبراطورية ميم"

مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • د. فراج الشيخ الفزاري يدق ناقوس الخطر فهلا انتبهتهم أيها السادة والسيدات !!..
  • حدث وأنت نائم| نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد كهربائي.. والمستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين
  • المستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين
  • المستشار محمد شوقي يلتقِي النائب العام المساعد بجمهورية الصين
  • خوفي علي أرض ومشروع الجزيرة من التلوث
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"