موقع 24:
2024-09-28@09:26:55 GMT

يوفنتوس يستهدف نجم آرسنال لتعويض بوغبا

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

يوفنتوس يستهدف نجم آرسنال لتعويض بوغبا

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن يوفنتوس يستهدف التعاقد مع أحد أبرز نجوم آرسنال تمهيداً للاستغناء عن خدمات النجم بول بوغبا.

أوضحت الصحيفة أن اليوفي يسعى للتعاقد مع لاعب الوسط توماس بارتي عقب الأزمة التي أثيرت في الأيام الماضية بشأن ثبوت تناول بوغبا للمنشطات.

Juventus 'targeting Arsenal star Thomas Partey as replacement for Paul Pogba if French midfielder is banned for failing a drugs test' ????????

— Mail Sport (@MailSport) September 13, 2023 وأكدت أن النادي الإيطالي قرر فسخ عقد الدولي الفرنسي في حال صدور قرار نهائي بإيقافه عن اللعب والتأكد من تناوله المنشطات بشكل رسمي، إذ من المتوقع أن يتم إيقافه لفترة تصل إلى 4 سنوات.


في المقابل شددت على أن "السيدة العجوز" يبحث عن حل سريع لتعويض غياب بوغبا عن الفريق وذلك بالتعاقد مع الدولي الغاني من "المدفعجية".
وأشارت إلى أن النادي الإيطالي كان لديه الرغبة بالفعل في التعاقد مع بارتي في الصيف الماضي ولكن آرسنال لم يكن مستعداً للاستغناء عن خدماته لاعبه.
واختتمت: "الدولي الغاني غائب حالياً عن الملاعب بسبب إصابة في أوتار الركبة ولكن من المتوقع أن يعود إلى الملاعب خلال شهر تقريباً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني يوفنتوس توماس بارتي آرسنال بول بوغبا

إقرأ أيضاً:

"أجاي" ينتظم فى تدريبات سموحة بعد فشل فسخ التعاقد بالتراضى

انتظم المهاجم النيجيرى "جونيور أجاى" مهاجم سموحة فى تدريبات الفريق الجماعية وتم إغلاق ملف الرحيل تماما عقب فشل الوصول إلى حل ودى لفسخ التعاقد بالتراضي وانتقال اللاعب إلى الدوري الليبي.
وساعد على ذلك عدم التعاقد حتى الآن مع مهاجمين عقب رحيل "فادى فريد" وفسخ التعاقد مع "محمد فاروق" مهاجم فيوتشر 
ويسابق سموحه الزمن لعقد عدد من التدعيمات وخاصة فى خط الدفاع والهجوم 
ويواصل الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية بملاعب النادى بسموحه 

يذكر ان اللاعب حاول فسخ التعاقد مع نادى سموحة وهدد بالجؤ الى المحكمة والاستعانة ببعض الشهود بزعم محاولات الضغط عليه لتخفيض عقده الا ان تلك المحاولات فشلت جميعها ولم يجد اللاعب حل سوى الاستمرار مع الموج الازرق

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يتكبد خسائر مالية فادحة
  • "أجاي" ينتظم فى تدريبات سموحة بعد فشل فسخ التعاقد بالتراضى
  • الواعد نوانيري متعطش للمزيد من الأهداف مع آرسنال
  • إنريكي: مواجهة رين أهم من آرسنال
  • آرسنال يسحق بولتون ويتأهل للدور الرابع
  • تشكيل آرسنال أمام بولتون في كأس الرابطة الإنجليزية
  • برشلونة ينهي اتفاقه مع "الحارس المعتزل" لتعويض غياب تير شتيجن
  • تشيزني يرد على أنباء اهتمام برشلونة بضمه لتعويض إصابة تير شتيجن
  • برشلونة ينتظر «تشيزني والسيدة العجوز» لتعويض شتيجن
  • جوارديولا ينتظر مكالمة حاسمة بشأن "رودري"