سكاي نيوز عربية:
2024-09-30@19:00:06 GMT

ريتشارليسون: رحل من كانت أعينهم على أموالي

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

قال ريتشارليسون مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إنه سيستعين بمختص في علم النفس لدى عودته إلى إنجلترا، بعدما ذرف الدموع عند استبداله في فوز البرازيل 5-1 على بوليفيا، الجمعة.

والتقطت عدسات الكاميرات صورا للاعب البرازيلي البالغ عمره 26 عاما باكيا على مقاعد البدلاء، بعدما استبدله المدير الفني في الدقيقة 71 من المباراة التي أقيمت في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال المهاجم الذي سجل 4 أهداف فقط في 40 مباراة مع توتنهام، لصحيفة "أو غلوبو" البرازيلية، إنه "تعرض لفترة مضطربة خارج الملعب" في آخر 5 أشهر، لكن "العاصفة مرت".

وأوضح: "الآن أصبحت الأمور على ما يرام في البيت. رحل الأشخاص الذين كانت أعينهم على أموالي فقط. الآن، ستعود الأمور إلى مجراها وأنا واثق أنني سأحظى بمسيرة جيدة في توتنهام، وسأجعل الأمور تعود إلى مجراها من جديد".

وأضاف ريتشارليسون: "سأعود إلى إنجلترا وأطلب مساعدة نفسية من أخصائي نفسي للعمل على حالتي الذهنية. هذا كل شيء لأعود أقوى".

ويحتل توتنهام بقيادة مديره الفني الجديد أنجي بوستيكوغلو المركز الثاني في الدوري، والشهر الماضي أبدى المدرب ثقته في قدرة اللاعب على استعادة حسه التهديفي.

وانضم ريتشارلسون إلى توتنهام العام الماضي قادما من إيفرتون، في صفقة قدرتها وسائل إعلام بنحو 60 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات تصفيات كأس العالم 2026 ريتشارليسون ريتشارليسون توتنهام هوتسبير منتخب البرازيل تصفيات كأس العالم 2026 ريتشارليسون نجوم

إقرأ أيضاً:

سكب الماء على أصدقائه.. صينية تعاقب ابنها بنفس الطريقة

أثارت أم صينية الجدل على مواقع التواصل بسبب أسلوبها في التربية، بعدما أدّبت ابنها الصغير بسكب المياه على رأسه مثلما فعل مع أصدقائه في المدرسة عملاً بمبدأ "العين بالعين".

وبحسب صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست"، أشعلت الأم الجدل بردة فعلها بين متابعيها، بعدما شاركت تفاصيل قصتها عبر منصة تواصل اجتماعية محلية في البلاد تدعى "دوين"، وهي منصة تشبه تيك توك.

وفي تعليقها عبر المنصة، تحدثت عن تفاصيل الحادثة وأرفقتها بصورة لابنها. وقالت إنها تلقت اتصالاً هاتفياً من مدرّسه يبلغها بأن ابنها ألقى الماء على زملائه في الفصل من الطابق الثالث بالمدرسة، بالإضافة إلى إلقاء علب الحليب عليهم، لذلك قررت الأم أن يعيش تجربة البلل بالماء مثلما فعل مع "ضحاياه".

العقاب حتى الندم

ظهر الفتى في الصورة على حساب الأم واقفاً على الرصيف أمام شرفة المنزل في مجمعهم السكني في مقاطعة تشجيانغ، وقد انسكبت المياه على رأسه وبللته|.
ورغم احتجاجات الإبن وانتفاضه على ما تفعله والدته، إلا انها لم تعبأ به وكررت صب الماء عليه أكثر من مرة، ولم تتوقف الأم عن تكرار سكب الماء على رأس ابنها إلا بعدما أعرب عن ندمه على فعلته.

وقسّمت المعلقين على منشورها بين مؤيد ومعارض لطريقتها في معاقبة ابنها. فالبعض اعتبر أنها "طريقة تربوية نموذجية لتأديب الطفل ومنعه من تكرار الخطأ لمدى حياته".

ورأى آخرون أن أجمل ما في الأم كان عدم التنفيس عن غضبها بسبب شكوى المعلم، بل بتعليم ابنها تجربة منطقية وعقلانية.
وفيما وصف البعض تصرف الأم بالقاسي للغاية، رد متابعون بأنّ لا أحد يحب الأبناء مثل أمهم، وهي تفعل ذلك من أجل تكوين شخصية سليمة لدى ابنها.

 

مقالات مشابهة

  • سكب الماء على أصدقائه.. صينية تعاقب ابنها بنفس الطريقة
  • الدوري الإنكليزي: توتنهام يُسقط يونايتد بثلاثية في ملعبه وفيلا يُفرّط بالصدارة
  • تامر عبدالمنعم: 85% مما قيل عن العاملين في البيت الفني للفنون الشعبية طفش
  • مرموش يتفوق على كين في «سباق الهدافين»
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات
  • بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025
  • إسرائيل تواصل قصف لبنان بعدما قتلت نصر الله
  • عربيد: ندعو لتكليف الجيش تولي زمام الأمور
  • غرم العمري: الجهاز الفني في الأهلي جالس يعك.. فيديو
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك