صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، قرار رقم (86) لسنة 2023 بتعيين مديرين في جهاز الخدمة المدنية، وذلك بناءً على عرض رئيس جهاز الخدمة المدنية، جاء فيه: المادة الأولى: يُعين في جهاز الخدمة المدنية كل من: 1- خديجة حسن علي الكربابادي مديرًا لإدارة تنمية الموارد البشرية.

2- ‏عبدالله إبراهيم عبدالله رمضان مديرًا لإدارة تقييم الوظائف. 3- محمد عبدالقادر محمد زين العابدين مديرًا لإدارة التوظيف. المادة الثانية: على رئيس جهاز الخدمة المدنية تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشَر في الجريدة الرسمية. وصدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، قرار رقم (87) لسنة 2023 بتعيين مدير في مجلس المناقصات والمزايدات، وذلك بناءً على عرض رئيس مجلس المناقصات والمزايدات، جاء فيه: المادة الأولى: يُعين لؤي علي عبدالله الحلو مديرًا لإدارة المواصفات الفنية والتأهيل في مجلس المناقصات والمزايدات. المادة الثانية: على رئيس مجلس المناقصات والمزايدات تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشَر في الجريدة الرسمية. وصدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، قرار رقم (85) لسنة 2023 بتعيين مدير في الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك بناءً على عرض رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، جاء فيه: المادة الأولى: يُعين السيد هاشم عبدالكريم السيد اسماعيل العلوي مديرًا لإدارة الموارد والخدمات بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة. المادة الثانية: على رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشَر في الجريدة الرسمية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مجلس المناقصات والمزایدات الأعلى للشباب والریاضة ولی العهد رئیس مدیر ا لإدارة بتعیین مدیر رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

نيجيرفان بارزاني: ندعم رئيس مجلس القضاء الأعلى ونرفض الإساءة له

نيجيرفان بارزاني: ندعم رئيس مجلس القضاء الأعلى ونرفض الإساءة له

مقالات مشابهة

  • من هو المستشار عبد الراضي أحمد صديق رئيس النيابة الإدارية الجديد؟
  • رئيس «التنظيم والإدارة» الأسبق: 7 زيادات في أجور الموظفين خلال 10 سنوات دليل على الاستقرار الاقتصادي
  • تأكيدًا لما نشرته "الفجر".. السيسي يصدر قرارا بتعيين رئيس النيابة الإدارية الجديد
  • قرار جمهوري بتعيين المستشار أحمد عبود رئيسًا لمجلس الدولة
  • رئيس ديوان الخدمة المدنية بالكويت: لا توجد لدينا بطالة
  • نيجيرفان بارزاني: ندعم رئيس مجلس القضاء الأعلى ونرفض الإساءة له
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء ووزير الداخلية
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • المجلس الأعلى للشباب يطلق منصتي أفكار وعين الشباب