يطلق الاتحاد القطري للرياضة للجميع النسخة الثانية من البرنامج التدريبي الخاص بتعليم رياضة المواي تاي، بمركز شباب سميسمة والظعاين، بالتعاون مع الجهاز الشبابي بأندية الريان والسيلية، اعتبارا من بعد غد السبت حتى 12 أكتوبر المقبل، بمعدل يومين في الأسبوع ولمدة 24 يوما، حيث تخصص التدريبات، للأولاد من سن 16 سنة فما فوق.

ويأتي البرنامج التدريبي المستحدث، ضمن أنشطة وبرامج الاتحاد، والتي تقام تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب. وسوف تنطلق التدريبات من الخامسة والنصف حتى الساعة السابعة، عبر جولتين كل أسبوع، وتقام أيام السبت والإثنين بنادي بالسيلية، والأحد والأربعاء بمركز شباب سيسمة والظعاين، الثلاثاء، الخميس بنادي الريان. وأكد السيد عبدالله الدوسري، مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، أن هذا البرنامج التدريبي يعد استمراراً للنجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الرياضة للجميع

إقرأ أيضاً:

تبوك تحتضن البرنامج التدريبي الصيفي لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية 14 يوليو

يستعد نادي ذوي الإعاقة بتبوك لاستضافة البرنامج التدريبي الصيفي لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية، الذي ينظمه الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص، في 14 يوليو الجاري 2024م، ويستمر لمدة 5 أسابيع.

وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي أحمد الحارثي، أن النادي قد بدأ تجهيزاته لاستضافة البرنامج التدريبي لرياضة كرة القدم وكرة الطاولة والريشة الطائرة، بمشاركة ما يزيد عن 36 لاعباً ولاعبة من أبناء وبنات المنطقة، مشيراً إلى أن البرنامج يهدف إلى تأهيل وزيادة عدد لاعبي الأولمبياد الخاص السعودي استعدادًا للاستحقاقات الإقليمية والدولية المقبلة، وتمكين فئة الأشخاص من ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية، حيث يلتزم نادي تبوك لذوي الإعاقة بدعم المبادرات التي تهتم بشؤون الأشخاص من ذوي الإعاقة وتعزيز دورهم في المجتمع.

ودعا الراغبين والراغبات بالانضمام إلى البرنامج من أبناء وبنات منطقة تبوك من ذوي الإعاقة، للمسارعة في تسجيل بياناتهم، ليتمكنوا من المشاركات الرياضية المتاحة ومنها كُرتا الطاولة والقدم وكرة الريشة، وذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعية للنادي عبر السوشل ميديا.

يُذكر أن الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص يعمل على تسهيل إقامة التدريبات والمسابقات الرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة في جميع مناطق المملكة، ليكون اتحاداً رياضياً متخصصاً للمنافسات الرياضية المحلية والإقليمية والدولية للاعبين من ذوي الإعاقات الفكرية والنمائية.

مقالات مشابهة

  • المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمسندم تختتم البرنامج التدريبي ما قبل الاحتضان
  • «الصحة» تنظم البرنامج التدريبي الدولي لعلاج إصابات العظام وتثبيت الكسور
  • “هيئة الرياضة” و”اللجنة الأولمبية” تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة
  • برنامج Young Professionals يطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي
  • تبوك تحتضن البرنامج التدريبي الصيفي لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية 14 يوليو
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • «الشارقة للصحافة» يطلق النسخة السادسة من «إثمار» 8 يوليو
  • نادي الشارقة للصحافة يطلق النسخة السادسة من “إثمار”