أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في العالم لـ7 مرات توقيع اتفاقية شراكة مع فريق BWT Alpine لتصبح شريك الطيران الرسمي لفريق سباقات الفورمولا 1 لسنوات عديدة، وستتعاون الناقلة القطرية مع الفريق للترويج لمنافسات جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر 2023®. وتأتي هذه الشراكة بعد إعلان الخطوط الجوية القطرية في وقت سابق من هذا العام عن رعايتها لمنافسات بطولة الفورمولا 1® بوصفها شريك الطيران العالمي والرسمي للبطولة.


وبموجب اتفاقية الشراكة، يتسنى للناقلة القطرية وضع علامتها التجارية على خوذات وقبعات سائقي فريق BWT Alpine خلال منافسات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر 2023®، إلى جانب العديد من الفعاليات التي تقام خلال عطلة نهاية الأسبوع والتي سيشارك فيها أفراد فريق BWT Alpine وكبار موظفي الناقلة القطرية فضلاً عن أفراد طاقم الضيافة لدى الناقلة الوطنية لدولة قطر والعديد من المشجعين. ومن ناحية أخرى، تؤكد الشراكة التزام الخطوط الجوية القطرية المستمر بتعزيز ودعم الرياضة بكافة أنواعها وخاصة الرياضة الميكانيكية سواء داخل قطر أو على مستوى العالم.
من جانبه، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تفخر الخطوط الجوية القطرية بشراكتها مع فريق BWT Alpine للفورمولا 1 وذلك لما تساهمه هذه الاتفاقية في الترويج لسباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر ولتقديم التجارب الاستثنائية لمسافرينا وعملائنا وجميع عشاق رياضة السرعة الذين سيتواجدون في الدوحة لمتابعة السباق. 
أضاف: كما تتوافق رؤية الناقلة القطرية مع BWT Alpine من خلال التزامهما بتحقيق الاستدامة البيئية وتطبيق الهندسة الدقيقة والتميز لتحقيق التقدم التكنولوجي سواءً في عالم الطيران أو السيارات. 
وتابع: نتطلع إلى استضافة العالم مجدداً في قطر خلال منافسات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى ونتمنى لفريق BWT Alpine كل التوفيق خلال الفترة المتبقية من الموسم.
وقال السيد ديفيد جيندري، نائب الرئيس لفريق BWT Alpine - قسم الرعاية، الشراكة والاتصالات: «يشرفنا التعاون مع الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية والتي تتمتع بمعايير عالية، حيث تجمعنا معاً الأهداف المتمثلة في حماية البيئة مع استخدام الوقود المستدام، بما يتماشى مع أهداف الفورمولا 1 في تحقيق صافي انبعاثات كربونية صفرية بحلول عام 2030. نتطلع إلى تعاون وثيق يمثل فرصة فريدة لفريق Alpine لتعزيز وجوده في قطر والتواصل مع المشجعين في المنطقة. كما أن الفريق بأكمله متشوق إلى زيارة دولة قطر في بداية شهر أكتوبر للمشاركة في سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر 2023®.
ومن الجدير بالذكر أن جميع محبي السيارات والسرعة على موعد مع التشويق حين يلتقي أبطال السرعة في حلبة لوسيل الدولية التي تستضيف منافسات بطولة الخطوط الجوية القطرية الكبرى - قطر في الفترة ما بين 6- 8 أكتوبر 2023.
ويمكن للمشجعين الارتقاء بتجربة السباق من خلال الاستفادة من باقات السفر الشاملة، والتي تتيح المجال أمام محبي السرعة من مختلف أنحاء العالم لحضور الحدث والمشاركة في تجارب حصرية مثل التجول على خط الانطلاق والقيام بجولة على حلبة السباق، مصحوبة بمرشدين مختصين، بالإضافة إلى الاستمتاع بفعاليات خاصة بحضور بعض من أفضل سائقي الفورمولا 1®. 
وتشمل هذه الباقات رحلات ذهاب وعودة مع الخطوط الجوية القطرية وخيارات فندقية متميزة وتذاكر سباق وغيرها العديد من التجارب والمزايا المميزة. لحجز باقات المشجعين الشاملة والمميزة، يمكن لعشاق رياضات الميكانيكية من زيارة qatarairways.com/F1.
تلتزم كل من الخطوط الجوية القطرية، F1® وفريق BWT Alpine في الفورمولا 1 بالعمل للحد من التأثير البيئي في مجال صناعاتهم. كما يتعاونون معاً في مبادرات تركز على الاستدامة للحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والسعي من أجل مستقبل مشرق.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الخطوط القطرية الفورمولا 1

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة البحيرة

تقدم بوابة الفجر الإلكترونية خدمة لقرائها ومتابعيها بتقديم حالة الطقس بمحافظة البحيرة، وذلك طبقا للتوقعات التي أعلنتها هيئة الأرصاد الجوية، حيث تشهد البلاد ارتفاعا في درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

حيث من المتوقع أن تسجل حالة الطقس اليوم بمحافظة البحيرة درجة حرارة 34 درجه مئوية وتظهر الشبورة المائية الخفيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

 

ويكون الطقس شديد الحرارة نهارًا، ومعتدلا ليلًا، ومن المنتظر أن تسجل درجات الحرارة في محافظة البحيرة، الكبرى 34 درجة، والصغرى 23 درجة.

 

حالة الطقس في أنحاء البلاد

ونوهت الأرصاد الجوية ارتفاع درجة الحرارة المحسوسة عن المعلنة في النشرة الجوية، حيث تختلف درجات الحرارة من الظل عن الواقعة تحت أشعة الشمس بمقدار يصل إلى 4 مئوية الأمر الذي يساعد على زيادة الإحساس بحرارة الطقس.

 

وحذرت الأرصاد الجوية من حالة الطقس خلال الساعات القادمة، خاصة على كبار السن وأصحاب مرضى السكر والقلب والضغط المرتفع، ونصحت بضرورة التواجد في أماكن منخفضة الحرارة وجيدة التهوية نظرًا لمخاطر ارتفاع الحرارة وتفاقم الأمر لمن هم في المراحل المتأخرة من تلك الأمراض والتي قد تهدد حياتهم.


 

وناشدت الأرصاد الجوية المواطنين عدم التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة للحماية من مخاطر حروق وسرطان الجلد، خاصة من الساعة 11 صباحًا حتى 4 عصرًا حيث تكون الأشعة فوق البنفسجية في أقصى ضرر لها، ويفضل اصطحاب أشياء واقية من الشمس مثل القبعة عريضة الحواف أو الشمسية.

 

وتوضح هيئة الأرصاد المصطلحات التالية:

القاهرة الكبرى: "القاهرة، الجيزة، القليوبية".

إقليم الإسكندرية: "الإسكندرية، البحيرة، مطروح".

إقليم الدلتا: "الدقهلية، دمياط، الغربية، كفر الشيخ، المنوفية".

إقليم القناة: الإسماعيلية، بورسعيد، السويس، الشرقية، شمال سيناء، جنوب سيناء".

إقليم شمال الصعيد: "الفيوم، بني سويف، المنيا".

إقليم وسط الصعيد: "أسيوط، الوادي الجديد".

إقليم جنوب الصعيد: "سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر".

السواحل الشمالية: "مطروح، الإسكندرية، دمياط، العريش، رفح".

الساحل الشمالي الغربي: "مرسى مطروح، السلوم، الضبعة، سيدي عبد الرحمن، النجيلة، سيدي براني".

الساحل الشمالي الأوسط: "الإسكندرية، العلمين، مارينا، برج العرب، الحمام".

ساحل الدلتا الشمالي: "رشيد، جمصة، بلطيم، رأس البر، دمياط،عزبة البرج".

الساحل الشمالي الشرقي: "بورسعيد، العريش، رفح".

 

مقالات مشابهة

  • الخطوط الجوية الأردنية تستأنف أولى رحلاتها إلى طرابلس
  • بعد إنتهاء أزمة الطائرات المختطفة.. الحوثيون يعلنون عودة الحجاج العالقين إلى مطار صنعاء
  • لضمان استمرار عملها.. الخطوط اليمنية تطالب بالإفراج عن أرصدتها المجمدة من قبل الحوثيين
  • فيرستابن يأمل في تفادي كابوس 2021 بالفورمولا واحد
  • حالة الطقس اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة البحيرة
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز وجهات الطائر الاخضر
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز واجهات الخطوط الجوية العراقية
  • الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى الرياض
  • جائزة بريطانيا الكبرى: فيرستابن يأمل تفادي كابوس 2021 في منافسته مع نوريس
  • فيرستابن يخاف «كابوس 2021» في «جائزة بريطانيا»