الأولى يا أهلي.. نداء أطلقته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بجماهير النادي الأهلي، تحث خلاله الفريق لحسم لقب النسخة الأولى من دوري السوبر الأفريقي، من البداية، بالفوز على سيمبا التنزاني، في المباراة المرتقبة قريبا.

بعد أزمة بي إن سبورت والكاف| ما القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد الجزائر؟ حقي أحلم بالفوز|كيف يرى مدرب اتحاد العاصمة مواجهة الأهلي.

. ومصير إذاعة المباراة بعد أزمة بي إن سبورتس؟ مشوار الأهلي في الدوري التاريخي

أسفرت قرعة بطولة السوبر الإفريقي، التي تُنظم من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في نسختها الأولى، عن مواجهة بين الأهلي ونظيره سيمبا في دور ربع النهائي.

وحددت اللجنة المنظمة لمسابقة الدوري الأفريقي لكرة القدم، أمس الأربعاء، موعد مباراتي النادي الأهلي وسيمبا التنزاني في إطار دور ربع النهائي.

الاهلي وسيمبا

ويبدأ الأهلي مهمة في المنافسة على لقب النسخة الأولى من الدوري الأفريقي، أمام سيمبا، الذي يلتقيه أولا، ثم ينتظر حال تفوقه في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، الفائز بين ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في نصف نهائي الدوري الأفريقي.

كفاية بيانات يا خطيب| غضب أهلاوي عارم ضد محمد فضل .. لماذا؟ كاف يفسخ عقده مع بي إن سبورتس| هانشوف ماتشات الأهلي فين؟.. تفاصيل مرعوبون من الأهلي.. رد فعل جماهير اتحاد جدة بعد قرعة كأس العالم للأندية السعودية أطلقت الشعار| اعرف منافس الأهلي المحتمل في المونديال.. وموعد سحب القرعة موعد مبارتي الأهلي وسيمبا

كشفت صفحة الدوري الأفريقي الرسمية عبر فيسبوك، عن موعد مباراتي الأهلي وسيمبا ذهابًا وإيابًا.

يحل الأهلي ضيفًا على سيمبا في العاصمة التنزانية دار السلام، في لقاء الذهاب الذي يقام 20 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، وفي الإياب يستضيف الأهلي منافسه سيمبا في العاصمة القاهرة، في لقاء يقام 24 أكتوبر، في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة.

1700 جنيه تراجعا| مفاجأة سارة في أسعار السكر.. وهذا ثمنه الآن بالأسواق وفي التموين متزوجة وأخرى محجبة| حكاية متسابقتان بملكة جمال مصر تثيران الانتباه.. صور تقترب من الـ50.. تفاصيل ساعات اللهيب ودرجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات كنت بصرف عليه وعايز يورثني.. مسنة بريطانية تكشف سبب طلاق زوجها المصري مباريات الذهاب بربع نهائي دوري السوبر الأفريقي

جاءت مواعيد مباريات ربع النهائي كاملة كالتالي:

الترجي التونسي 

الأهلي وسيمبا التنزاني ستقام  في تمام الساعة 6 مساء يوم 20 أكتوبر.

مازيمبي الكونغولي والترجي التونسي ستقام في تمام الساعة 4 عصرا يوم 21 أكتوبر.

بترو أتليتكو الانجولي وصن داونز الجنوب افريقي ستقام في تمام الساعة 6:30 مساء يوم 21 أكتوبر.

إنيمبا النيجيري والوداد المغربي ستقام في التاسعة مساء يوم 22 أكتوبر.

رجل أعمال يعرض مبلغًا ضخمًا لبقائه.. تصاعد الإثارة في العرض السعودي لنجم الزمالك دبابة إفريقيا تنهي الأزمة.. كولر يوافق على ضم مهاجم الأهلي الجديد الدبابة الجديدة| صفقة الأهلي مفاجأة للجميع .. من هو؟ بعد هدف صلاح.. كيف ردت جماهير ليفربول على العروض السعودية مباريات الإياب بربع نهائي دوري السوبر الأفريقي

الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة 5 مساء يوم 24 أكتوبر.

صن داونز

صن داونز وبترو أتليتكو ستقام في تمام الساعة 8 مساء يوم 24 أكتوبر.

الترجي ومازيمبي ستقام في تمام الساعة 6 مساء يوم 25 أكتوبر.

الوداد وإنيمبا ستقام في تمام الساعة 9 مساء يوم 25 أكتوبر.

8 آلاف جنيه انخفاضا في طن الحديد| أسعار مواد البناء تفاجئ المصريين.. تفاصيل أسعار اللحوم في انخفاض مستمر| تراجُع يقترب من 100 جنيه.. وهذا سعر الكيلو البلدي نزلت 10 جنيهات.. تراجع ملحوظ في أسعار اللحوم بعد توافرها ضخ 150 مليون دولار لشراء المواد الخام.. هل تنتهي أزمة السجائر خلال أسبوع؟ نظام دوري السوبر الأفريقي

تنطلق مسابقة دوري السوبر الأفريقي بنظام الذهاب والإياب، لتبدأ المنافسة من الدور ربع النهائي بخروج المغلوب، ويتبعها الدور نصف النهائي والنهائي يتم لعبها جميعًا على مباراتين.

السوبر الإفريقي 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، كشف عن التفاصيل الكاملة الخاصة ببطولة دوري السوبر الأفريقي المقرر إقامتها خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين، بنسخته الأولى بمشاركة الأهلي.

الوداد المغربي

ويخوض بطولة دوري السوبر الأفريقي كل من الأهلي والترجي التونسي والوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي وسيمبا التنزاني وإنيمبا النيجيري وبترو أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي.

يضرك في إيه|رد داعية الحج بالإنابة مقابل 4000 جنيه.. وعلاقته بوزارة الأوقاف؟ مالكته الأجنبية تركته.. قرد طليق يثير حالة من الجدل في مدينة دهب بعد ريا وسكينة| لماذا أثارت أسرة سفاح الجيزة جدلا ضد المسلسل؟..والمؤلف: مش بعمل فيلم تسجيلي غياب إجباري لنجم الأهلي عن السوبر.. وكولر يحدد بقاءه مع الفريق صعب أسامح أبويا| ما سبب تصريحات أنغام القاسية ضد والدها أنجب الطفل التاسع| من هي زوجة رضا البحراوي؟ .. صور نهائي السوبر الافريقي

يستهل فريق المدرب مارسيل كولر، موسمه 2023-2024، غدٍ الجمعة 15 سبتمبر، عندما يواجه اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الأفريقي.

أول مران للأهلي في المملكةمران الاهلي

وخاض الأهلي أول تدريباته في السعودية أمس، بعد وصوله في الساعات الأخيرة من مساء أمس الاول، وحصل اللاعبون على راحة بعد رحلة السفر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موعد مباراتي الأهلي وسيمبا دوري السوبر الإفريقي سيمبا التنزاني النادي الأهلي دوری السوبر الأفریقی السوبر الإفریقی وسیمبا التنزانی الدوری الأفریقی فی تمام الساعة 6 سیمبا التنزانی الأهلی وسیمبا ربع النهائی وسیمبا ا مساء یوم سیمبا فی

إقرأ أيضاً:

روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو

وجه النجم كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي رسالة تحفيزية إلى جماهير منتخب بلاده قبل موقعة فرنسا اليوم ضمن ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو2024.

إقرأ أيضًا..

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: "نحن معًا.. وسنبقى كلنا.. أؤمن بذلك".

موعد مباراة البرتغال وفرنسا:

ويلتقي منتخب البرتغال بنظيره الفرنسي ملعب فولكسبار بمدينة هامبورج في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أن تقام في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

والجدير بالذكر أن منتخب فرنسا تأهل لدور الـ8 لبطولة يورو 2024 بعد الفوز على بلجيكا بهدف دون رد، فيما صعد منتخب البرتغال لهذا الدور على حساب سلوفينيا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-0

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • الليلة.. نهائي مبكر بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو2024
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي