موقع 24:
2024-09-19@17:25:28 GMT

أنباء سارة تسعد تشافي قبل عودة "الليغا"

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

أنباء سارة تسعد تشافي قبل عودة 'الليغا'

قالت صحية ماركا الإسبانية إن المدرب تشافي هرنانديز تلقى أنباء سارة قبل عودة منافسات الدوري الإسباني عقب انتهاء فترة التوقف الدولي لمباريات "فيفا".

ذكرت الصحيفة أنه تأكد عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها إيلكاي غوندوغان مع منتخب ألمانيا خلال مواجهة نظيره الفرنسي الثلاثاء الماضي.

???????? Buenas noticias para Xavi: Gündogan sólo sufre un golpe en la espalda y estará disponible para el partido contra el Real Betis https://t.

co/VlF5xcx51g

— MARCA (@marca) September 13, 2023 وأوضحت: "استبعدت الاختبارات التي خضع لها الدولي الألماني الأربعاء في برشلونة احتمالية تعرضه لإصابة كبيرة في أسفل الظهر".
وأضافت: "تسبب لاعب خط الوسط الألماني البالغ من العمر 32 عاماً في ذعر خلال المباراة الودية بين فرنسا وألمانيا الثلاثاء، ولم يتمكن لاعب برشلونة من إكمال المباراة وحل محله باسكال في الدقيقة 25، بعد تعرضه لضربة قوية في أسفل الظهر، وسقط بشكل سيئ بعد صراع حول كرة هوائية مع رابيو".
واختتمت: "لا يعاني لاعب وسط البرسا سوى من ضربة في الظهر، وبالتالي سيكون متاحا لمباراة السبت المقبل ضد بيتيس، إلا إذا منحه تشافي راحة ويكون أحد اللاعبين الذين يدور تفكيرهم حول مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ضد أنتويرب البلجيكي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني إلكاي غوندوغان برشلونة

إقرأ أيضاً:

"الديهي" يزف بشرى سارة عن استثمارات سعودية في مصر

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء  قام بزيارة المملكة العربية السعودية برفقة وفد من المسؤولين، والتقى بولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مشيرًا إلى أن اللقاء تطرق إلى التعاون الثنائي بين البلدين، والثقة المتبادلة، واستثمار العلاقات المميزة. 

أديب عن محاولة اغتيال ترامب الثانية: سيحقق رقم قياسي إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق


 وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الإثنين، أن اللقاء أسفر عن عدة قررات منها: الانتهاء من إعداد اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارت المصرية والسعودية، والتجهيز لتوقيع هذه الاتفاقية قريبًا، مشيرًا إلى أن الاتفاقية تنظم وتحمي الاستثمار السعودي في مصر.
وأضاف أن هناك توجيهات من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بضخ 5 مليار دولار استثمارات سعودية كمرحلة أولى من خلال صندوق الاستثمارات السعودي.
 

مقالات مشابهة

  • بعد توقف لسنوات.. عودة هذه الرحلات الجوية إلى مطار عدن الدولي
  • نشرة إنذارية. عودة الأمطار الرعدية التي قد تسبب في فيضانات جديدة بهذه المدن
  • الرئيس الألماني يكرم المؤلف الموسيقي المصري باسم درويش بحضور الرئيس السيسي
  • جدول مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر.. عودة المنتخبات العربية
  • لا يفوتك.. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا موسم 2024
  • مواقيت الصلاة في عدد من المدن اليوم الثلاثاء
  • "الديهي" يزف بشرى سارة عن استثمارات سعودية في مصر
  • مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 في مصر
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • الدلو: تتلقى أخباراً سارة من أبنائك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024