لحج (عدن الغد) جلال السويسي

أفاد نائب مدير بحث طورالباحة بأن أمن طورالباحة تمكن مساء أمس الأربعاء من إلقاء القبض على سارق دراجة نارية في اقل من 45 دقيقة من تلقيهم بلاغ عملياتي من المحافظة .

حيث قال الملازم اول نائب مدير البحث منصور محمدشائف فور استلام عمليات أمن المديرية تعميم عملياتي من شرطة تبن بحادثة سرقة لدراجة نارية من منطقة الوهط وحسب التعميم بأن السارق سلك طريق طورالباحة قمنا بتعميمه فوراً إلى جميع النقاط المنتشرة على الخط العام الرابط بين الوهط طورالباحة  تعز .

واضاف شائف بفضل الله ثم بفضل اليقظة الأمنية والحس الأمني بنقطة رشاش تم القبض على السارق وبحوزته الدراجة النارية في اقل من 45 دقيقة من استلامنا التعميم بعد أن كان قد تمكن من الإفلات والمرور من جميع النقاط المتواجدة على الخط العام نظراً لتاخر استلامهم التعميم ..

واضاف شائف بأنه تبين من خلال  التحقيقات الاولية أنه من أبناء التربة ويدعى (ن . أ .ع . س) والذي اعترف بقيامه بسرقته الدراجة من الوهط كما قال بأنه كان في طريقه بها الى منطقته بالتربة .

ونوه في حديثه نائب بحث طورالباحة بأنه بعد التحقيقات تم ايداعه السجن حتى يتسنى لإدارة الأمن من تسليمه بمعية الدراجة النارية  لجهات الاختصاص في أمن محافظة لحج .


من جلال السويسي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام

نجح رجال المباحث في القبض على المتهمين بتمزيق جسد شاب والتعدي عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسب خلافات عائلية بالسلام.

تلقى قسم شرطة السلام ثان إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، مصاب بجروح بأماكن متفرقة بالجسم، إثر إدعاء مشاجرة بدائرة القسم بمحل عمل والده «ورشة حدادة»، واتهامه لـ 5 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسب خلافات عائلية، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

بإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، مقيمون بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهم «فرد خرطوش وطلقة لذات العيار، و3 سلاح أبيض، السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة»، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة

حاميها حراميها.. القبض على موظف اختلس أموال من محل عمله بمدينة نصر

مقالات مشابهة

  • بأسلوب الخطف.. استمرار حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة
  • ضبط لصوص يسرقون الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك
  • الأمن يضبط 232 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • قرار بحظر حركة الدراجات النارية ليلا في هذه المحافظة
  • ضبط 249 دراجة نارية مخالفة
  • اشتعال دراجة نارية على طريق عام بقرصونا
  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • متهمان بسرقة الهواتف المحمولة: بنسرقها باستخدام دراجة نارية
  • ضبط 231 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • بأسلوب الخطف.. حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة