لسبب غير متوقع تم سحب اللقب من ملكة جمال كاليدونيا الجديدة بسبب خطأ في العد مما أدى خلال الحفلة النهائية  إلى تتويج إحدى المتسابقات  وذلك عن غير حق، و القيام بسحب اللقب منها.


على الجانب الآخر قد تم القيام بتتويج ماتيلدا لولون وهي تبلغ من العمر 25 عاماً وذلك بلقب ملكة جمال كاليدونيا الجديدة وذلك  خلال إحدى الامسيات ، إلا أنه في المقابل لن تمثل هذا الإقليم الواقع في جنوب المحيط الهادئ وذلك خلال انتخابات ملكة جمال فرنسا 2024، والمقرر القيام بإجراؤها في 16 ديسمبر المقبل.

وأقرت رئيسة لجنة ملكة جمال كاليدونيا الجديدة ستيلا لو فان هاو لوكالة "فرانس برس وذلك بحدوث خطأ مؤسف في العد خلال المرحلة النهائية التي تنافست فيها أربع شابات، مؤكدةً معلومات أوردتها قناة كاليدونيا الجديدة الأولى.

وبالتالي سيؤول اللقب إلى إيما غروسيه والتي تبلغ من العمر 21 عاماً التي حلت في المركز الرابع وذلك في النتيجة المطعون بها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ملكة جمال

إقرأ أيضاً:

عدد قياسي لطلبات المشاركة في مسابقة “ملكة جمال روسيا – 2024”

روسيا – أعلنت مديرة مسابقة “ملكة جمال روسيا” عن العدد القياسي لطلبات المشاركة الواردة إلى المسابقة.

وقالت أناستاسيا بيلاك مديرة مسابقة “ملكة جمال روسيا” إنها تلقت عام 2024 ما يزيد عن 85000 طلب من المشاركات المحتملات في المسابقة. جاء ذلك على لسانها في مؤتمر صحفي عقد في وكالة “تاس” الروسي بمناسبة افتتاح مسابقة “ملكة جمال روسيا 2024”.

وحسب أناستاسيا بيلاك فإن عدد الطلبات ازداد إلى حد كبير بسبب ورود طلبات المشاركة من مناطق روسية لم تشارك سابقا في المسابقة، مثل فولغوغراد وأرياف فولغوغراد وكومسومولسك على نهر آمور في شرق روسيا.

وقالت إن كل منطقة روسية يمكن أن تمثلها فتاة واحدة فقط فازت في مسابقات ملكة الجمال المحلية أو الأدوار التمهيدية لمسابقة “ملكة جمال روسيا 2024” التي أقيمت الصيف الماضي وتأهلت لدورها النهائي.

وأشارت بيلاك إلى غالبية الفتيات المشاركات في المسابقة يدرسن في كليات الكيمياء البيولوجية والحقوق والآداب والمسرح والسينما والاقتصاد وغيرها.

وتشارك 50 فتاة في الدور النهائي للمسابقة والذي سيقام في 5 أكتوبر المقبل. وقبل ذلك ستقام فعاليات تمهيدية. وستشارك ملكة جمال روسيا 2024 في مسابقة “ملكة جمال الكون” التي ستقام في 16 نوفمبر المقبل في المكسيك، وستحظى الوصيفتان الأولى والثانية بمنحة تعليمية في الجامعات الروسية.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • عدد قياسي لطلبات المشاركة في مسابقة “ملكة جمال روسيا – 2024”
  • مايا رعيدي.. تفجيرات "البيجر" تفتح النار على ملكة جمال لبنان
  • مقتل شخصين خلال عملية للشرطة في كاليدونيا الجديدة
  • معلومات عن ملكة جمال سويسرا.. من أخبار النجوم إلى صفحات الحوادث
  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • بعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024