أعلنت الشركة المتحدة للتنمية عن تعيين سعادة السيد أحمد بن علي الحمادي رئيس مجلس ادارة جديدا وذلك اعتباراً من امس، جاء ذلك في بيان للشركة على موقع بورصة قطر.. واضافت الشركة ان تعيين السيد الحمادي (المدير العام للهيئة العامة للتقاعد والمعاشات) ممثلا عن الصندوق المدني بالهيئة، يأتي خلفاً لسعادة السيد تركي بن محمد الخاطر (رئيس مجلس إدارة الشركة السابق)، وقد تم تسميته رئيساً لمجلس الإدارة بالتزكية، وذلك في اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد أمس.

 
 من جانب اخر حصلت الشركة المتحدة للتنمية المطور الرئيسي لجزيرة اللؤلؤة وجزيرة جيوان على أعلى شهادة ذهبية من قبل مؤسسة اعتماد معايير المسؤولية المجتمعية (CSR Accreditation) وهي منظمة بريطانية رائدة تابعة لجامعة باكنغهام شير الجديدة لتقدم معياراً عالمياً للمسؤولية الاجتماعية.
يمثل الحصول على هذا الاعتماد انجازا كبيرا للشركة فهي أول شركة في دولة قطر تحصل على هذا الاعتماد من مؤسسة اعتماد مرموقة في هذا المجال، وتواصل الشركة المتحدة للتنمية التزامها بالحفاظ على أعلى معايير الجودة والتميز في كافة أعمالها.
وأكدت المتحدة للتنمية أن الجائزة تعكس دورها الريادي في العديد من جوانب المسؤولية الاجتماعية للشركات ومبادرات الحوكمة، ولطالما جسدت الشركة المتحدة للتنمية التزامها بخارطة الطريق لحوكمة الشركات التي تقوم على أربع ركائز وهي: البيئة ومكان العمل والمجتمع والأعمال الخيرية. وهذا الانجاز الفريد يثبت جهود الشركة المتحدة للتنمية الاستراتيجية التي تولي أهمية كبيرة للموظفين والمجتمع والبيئة ومعايير حوكمة الشركات. 
وساهمت جهود الشركة المتحدة للتنمية من خلال أنشطة المسؤولية الاجتماعية وحوكمة الشركات في حصولها على هذه الشهادة المرموقة نظراً لانجازاتها التالية:
وحققت الشركة المتحدة للتنمية إنجازاً رائعاً بحصولها على خمس شهادات تؤكد التزامها بالمعايير المعترف بها دولياً وففاً للمنظمة الدولية للمعايير «الآيزو» وتركز هذه الشهادات على جوانب أساسية، بما في ذلك إدارة الجودة ISO 9001 والإدارة البيئية ISO 14001 وإدارة الصحة والسلامة المهنية ISO 45001 وإدارة أمن المعلومات ISO 27001 وإدارة استمرارية الأعمال ISO 22301.
وحصول الشركة المتحدة للتنمية على هذه الشهادات لا يعكس فقط سعيها لتحقيق أعلى المعايير، بل كذلك التزامها الراسخ بإجراء التحسينات المتواصلة والاستمرار في تنفيذ المبادرات المجتمعية، كما أن هذه الشهادات خير دليل على التخطيط الدقيق والتنفيذ والاستمرارية في تحقيق التميز.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر المتحدة للتنمية بورصة قطر

إقرأ أيضاً:

"هتشتغلوا في أكبر الشركات".. تفاصيل التحقيق مع متهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بعابدين

باشرت نيابة عابدين الجزئية، التحقيق مع متهم بإدارة كيان تعليمى "دون ترخيص"، للنصب والإحتيال على المواطنين راغبى الحصول على الشهادات الدراسية، وقررت حبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وطالبت بالتحري حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة  أن معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد أكدت  قيام (أحد الأشخاص، مقيم بالجيزة) بإدارة كيان تعليمى "دون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة عابدين بالقاهرة وإتخاذه من الكيان مقرًا لممارسة نشاطه الإجرامى فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى الحصول على الشهادات الدراسية ومنحهم دورات تعليمية وشهادات فى العديد من المجالات المختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية -على خلاف الحقيقة-
 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه، وبحوزته (عدد من الشهادات خالية البيانات – عدد من الأكلاشيهات خاصة بالكيان – مطبوعات دعائية).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • فيتول كواترا رئيسا تنفيذيًا عالميًا لأيزون إكسبيرينس
  • قضايا الدولة تهنئ المستشار أحمد عبد الحميد لتعيينه رئيسا لمجلس الدولة
  • قضايا الدولة تهنئ المستسار أحمد عبد الحميد بتعيينه رئيسا لمجلس الدولة
  • أحزاب سياسية تشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • قرار جمهوري بتعيين المستشار أحمد عبود رئيسا لمجلس الدولة
  • عاجل.. قرار جمهوري بتعيين المستشار أحمد عبود رئيسا لمجلس الدولة (مستند)
  • السوداني يترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق العراق للتنمية
  • شريف حجار مدربا جديدا لترجي مستغانم
  • الجوية الجزائرية تُطلق رقما جديدا للزبائن
  • "هتشتغلوا في أكبر الشركات".. تفاصيل التحقيق مع متهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بعابدين