تداول ناشطون يمنيون مقطع فيديو لعملية إرهابية حوثية جديدة بعد إطلاق عناصر حوثية النار على مواطن اعزل في بيت البعداني - ريمان بمحافظة إب .
وأطلع المشهد اليمني على مقطع الفيديو يظهر فيه اعتداء عناصر حوثية من افراد قسم شرطة الميدان في بعدان على المواطن كمال احمد حزام بقرية بيت البعداني - ريمان بطريقة وقحة وفقا لعددا من الناشطين اليمنيين .


ويظهر في مقطع الفيديو والذي وثقه أحد المواطنين قيام أحد العناصر الحوثية باطلاق النار على كمال حزام بشكل همجي وكاد ان يتسبب بقتله او بقتل احد الماره من الطريق الرئيسي .
وبحسب الناشطين فإن الحادثة وقعت وقت الظهر عند خروج الطلاب من مدارسهم والذين نجوا بأعجوبة من الرصاص المتطاير في سلاح العناصر الحوثية والتي لا تقارث بحياة اليمنيين .

https://twitter.com/Twitter/status/1702085654081925627

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» في القنطرة بالإسماعيلية (صور)

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، تدشين مرحلة جديدة من محطاتها متمثلة في مبادرة «أنت الحياة» في محافظة الإسماعيلية، لتقديم الخدمات المختلفة لأهالي المحافظة، لا سيما الأكثر احتياجا.

استهداف القرى الأكثر احتياجًا

أوضحت مؤسسة حياة كريمة، أن مبادرة «أنت الحياة»، انطلقت في مركز ومدينة القنطرة شرق بالإسماعيلية، مستهدفة القرى الأكثر احتياجًا، بمشاركة 10 جهات.

ولفتت إلى أن المبادرة تعقد على مدار 3 أيام متواصلة في مركز شباب القنطرة شرق القديمة بمدرسة العبور الرسمية للغات، اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا، وتستمر حتى الساعة الثالثة عصرًا.

الفعاليات شملت قوافل طبية

وأوضحت «حياة كريمة» أن الفعالية استقبلت في اليوم الأول حوالي 1556 مستحقا من قرى مركز ومدينة القنطرة شرق، لافتة إلى أن الفعاليات شملت قوافل طبية بأكثر من 10 تخصصات، مضيفة أن صندوق مكافحة الإدمان أقام ندوات توعوية حضرها أكتر من 200 مواطن، بجانب امتحانات محو الأمية التي حضرها أكتر من 100 مواطن. 

وأشارت المؤسسة إلى تقديم عدد من الأنشطة الرياضية، الثقافية، والترفيهية الخاصة بالأطفال، منها مسرح العرائس الذي حضره أكثر من 280 طفلا، لافتة إلى أن الفعاليات، يشارك بها عدد من الجهات منها وزارة الثقافة، وزارة الشباب والرياضة، جامعة قناة السويس، مؤسسة مصر الخير، المجلس القومي للمرأة، أراسكوب والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالإضافة إلى مؤسسة عمال مصر.  

مقالات مشابهة

  • انفجار عنيف يهز محافظة جنوب اليمن، يرجح مصدره صواريخ حوثية
  • السعودية.. “ضيف غير متوقع” في الحمام يثير رعب مواطن في منطقة عنيزة (فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تستعرض جمالها على أنغام (يا ود البلد) وتبهر الجمهور والمتابعين
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تعلن دعمها للقوات المسلحة بلقطات بــ(الكاكي) الذي يرمز للجيش مع إبنها
  • «حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» في القنطرة بالإسماعيلية (صور)
  • «ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)
  • احنا بنموت ببطء ٍ فش أكل طفل فلسطيني يتحدث عن اشتداد المجاعة في شمال غزة - فيديو
  • بعد وصلة تعذيب.. نادين الراسي تنقذ طفلا من والدته
  • شاهد.. إغارة من نقطة الصفر لسرايا القدس على قوة إسرائيلية داخل منزل بالشجاعية
  • مقتل مواطن وإصابة زوجته برصاص مسلحين في صنعاء