التواضع مفتاح النجاح والإستمرارية وكسب محبة الناس، والفنان الحقيقي والصادق من يتواضع مهما كانت نجوميته ومكانته وإسمه.

 

تعتبر النجمة إلهام شاهين من النجوم القلائل الذين يدركون جيدًا معنى التواضع، وتُطبقها فعلًا قبل قولا، فالتواضع ثقة بالنفس، والثقة لا يعرف معناها إلا أصحاب النفوس الكبيرة.
 

واختصت  النجمة إلهام شاهين  في الكشف أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم مسلسل 55 مشكلة حب لـ دكتور مصطفى محمود (حكاية الفريدو) 

 

وقالت "شاهين ":"أنا مبسوطة بالمسلسل والدور جديد وأنا أول مره اعمله، وأعتقد ولا زميلة قدمته".

 

 

إلهام شاهين تكشف عن سر سعادتها 
 

وأضافت:" سعيدة جدًا بالشغل مع مجموعة الشباب عمرو محمود ياسين ككاتب، ومعاه فريق شباب في الكتابة هايلين، وعصام نصار كمخرج اول مرة اتعاون معاه، ومن الشباب (أحمد فهمي، وندى موسى، ومجموعة رائعة معايا، وكل شئ جديد ومختلف في المسلسل". 
 

إلهام شاهين:"لما أرى جديد محدش عمله غيري ده بيسعدني جدًا جدًا " 


وتابعت:" وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي أول مرة اتعاون معاها وحاسة بشئ جديد ومختلف، ومبسوطه جدا، وبنبسط لما يكون أدوار لسه معملتهاش، لأن أنا ببعد لما أرى أكرر نفسي، أو دور غيري عمله، لكن لما اللاقي دور جديد محدش عمله غيري ده بيسعدني جدًا جدًا ". 
 

 

 

تعرف على موعد انطلاق حكاية الفريدو

ومن المقرر ان يتم عرض المسلسل بداية من يوم الأحد 24 سبتمبر، على قناه ON، وOn drama.
 

تعرف على أبطال عمل  مسلسل 55 مشكلة حب لـ دكتور مصطفى محمود (حكاية الفريدو) 


 

والمسلسل من بطولة النجمة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، عابد عناني، فتوح أحمد ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، من إنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي، والعمل مكون من 10 حلقات.
 

تعرف على أحداث مسلسل 55 مشكلة حب لـ دكتور مصطفى محمود (حكاية الفريدو) 
 

وتدور أحداث العمل في إطار التشويق والإثارة، ويتناول العمل أزمة الإيجار القديم، حيث تدخل إلهام شاهين في حالة صراع خلال الأحداث مع صاحب المنزل الذي تعيش فيه، لأنه يريد بيعه. 

 

آخر أعمال النجمة إلهام شاهين 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة إلهام شاهين  مسلسل بطلوع الروح الذي حاز ت على العديد من الجوائز في مصر والوطن العربي، وتصدر المسلسل تريند فور نزولها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين تصريح خاص الفجر الفني أحمد فهمي

إقرأ أيضاً:

بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريباً على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.


أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
وعرض للمخرجة شيرين عادل خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)