تقرير المدرعات ٧مساء
اللواء بكراوي يزف البشرى
الله أكبر ،الله أكبر ،الله أكبر
نصر من الله وفتح قريب
إستطاع أسود المدرعات يوم الأربعاء أن يلقنوا العدو درسا في البسالة والشجاعة اللامتناهية بعد أن صدوا هجومه على القطاع الجنوبي عبر موجتين مستخدما فيها عدد واحد دبابة T55 ومدرعة PTR وعدد ٢ مدرعة صرصر وعدد من العربات القتالية الهمر المدرعة (الأماراتية) وبوكلن لإستخدامه في هدم سور المدرعات الحصين وعدد من التاتشرات المجهزة بالثنائيات والرباعيات ثم أتى بخيله وخيلائه ومدمني الآيس والمخدرات بسحرهم الأسود إلا أن أبطال الدروع كانوا لهم حميعا بالمرصاد فقاتلوهم ودحروهم ثم طاردوهم وأسروا منهم عددا من الأسرى ودمروا لهم عرباتهم في معركة إستمرت حتى ما بعد صلاة المغرب ليتأكد للدعامة ومن يساندهم في الداخل والخارج أن المدرعات عصية عليهم مهما أجتهدوا وأنها مقبرة لهم …
تقبل الله الشهداء وعاجل الشفاء للجرحى
الله أكبر والعزة لله ورسوله والمؤمنين .

.
الله أكبر والعزة للشعب السوداني ..
الله أكبر والعزة للقوات المسلحة ..

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الله أکبر

إقرأ أيضاً:

ميقاتي: نشهد أكبر عملية نزوح في لبنان بالتاريخ

قال رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، إن لبنان به 778 مركز إيواء، ويتم تقديم الأمور الأساسية لـ118 ألف شخص، مثل المأوى والغذاء، موضحًا أن عدد النازحين المقدر أكبر بكثير من هذا العدد، وقد يصل إلى مليون شخص، وفي إطار الإمكانيات المتاحة، تقوم الدولة بكل ما يلزم لتأمين احتياجات النازحين.


وأضاف "ميقاتي"، في مؤتمر صحفي أذاعته قناة "القاهرة الإخبارية": “نشهد أكبر عملية نزوح في لبنان بالتاريخ، ونتعامل مع هذا الأمر بكل النواحي”.

 

وتابع: "ندير هذا الأمر بالإيواء والغذاء وأمور أخرى تتعلق بتأمين الصحة العامة لمراكز الإيواء منعا من انتشار أي أمراض سارية".  

وجه نجيب ميقاتي، رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان، طلبا لكل الأطياف السياسية في البلاد عقب اغتيال أمين عام حزب الله حسن نصر الله، وفقًا لـ"روسيا اليوم".
وقال ميقاتي ، خلال كلمة في بداية جلسة مجلس الوزراء، "بداية أدعوكم للوقوف وقفة صمت حدادا على روح حسن نصر الله وجميع الذين سقطوا نتيجة حرب الإبادة التي تشنها إسرائيل على لبنان".

وأضاف: "أمام هول ما تعرض ويتعرض له لبنان من عدوان إسرائيلي وحشي طاول معظم المناطق، أتوجه إليكم اليوم وأنا أعرف أن الوقت ليس وقت كلام، داعيا إياكم إلى مواجهة ما يجري بمسؤولية وطنية تصون وحدتنا وتؤكد تضامننا لأن من أهداف العدو الاسرائيلي ضرب هذه الوحدةِ التي طالما شكّلت السلاح الأقوى في مواجهة مخططاته الاجرامية" .

مقالات مشابهة

  • بوريل: الوضع الإنساني في لبنان يتدهور بسرعة وعدد النازحين بلغ نحو مليون شخص
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • حزب الله يتفرّغ لترتيب أوضاعه وتعويل لبناني على دور أكبر لبري
  • بشار الأسد: نصر الله سيبقى نهجاً للمقاومة والعزة والكرامة والتحرير
  • إعلام إسرائيلي: حزب الله يمتلك قدرات أكبر وحان وقت العملية السياسية
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي في احتفالية أكاديمية الشرطة دعوة لوحدة الصف
  • ميقاتي: نشهد أكبر عملية نزوح في لبنان بالتاريخ
  • فيديو. بوريط نجم أسود الصالات : جاهزون لهزم البرازيل
  • فرنسا: ندعو حزب الله وإيران إلى الامتناع عن أي عمل من شأنه أن يؤدي إلى زعزعة استقرار المنطقة بشكل أكبر
  • لونها أسود وتضم العراق.. نتنياهو يلوّح بـخارطة اللعنة أمام الأمم المتحدة