جدة : البلاد

ضمن فعاليات معرض “جايكيندو الدولي للسيارات 2023” في إندونيسيا الذي اختتم مؤخراً، حازت OMODA 5، وهي أول طراز للعلامة التجارية يتم بيعه بشكل ساحق في إندونيسيا، على جائزة “أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات للاختبار” المرموقة، منحتها الجمعية الإندونيسية لصناعة السيارات (جايكيندو). تجسد هذه الجائزة الرفيعة إحصاءات اختبار القيادة ومشاعر الوسائط التي جمعت طوال فترة المعرض، وهي بمثابة شهادة أخرى على منتجات OMODA المتينة والتكنولوجيا المبتكرة التي تقدمها.

قبل ذلك، حققت OMODA مجموعة متنوعة من التكريمات والجوائز الدولية، ففي عام 2022، حصلت على جائزة “أكثر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تقنيًا” من الإتحاد القطري للسيارات، وحققت تصنيفات سلامة خمس نجوم في اختبارات Euro ENCAP و A-ENCAP، وفازت بجائزتين كبيرتين في معرض المكسيك للسيارات التلفزيوني TV3: “أفضل سيارة رياضية متوسطة الحجم” و”سيارة العام 2022″.

تصميم حديث مصمم خصيصاً ليناسب التفضيلات الجمالية للجيل الجديد
مع إظهار الأجيال الشابة اهتماماً متزايداً بالسيارات في السنوات الأخيرة، أصبح استيعاب تفضيلاتهم أمراً حيوياً بالنسبة للعلامات التجارية للسيارات التي تسعى لتحقيق اختراقات في السوق في مشهد تنافسي متزايد. بالنسبة للشاب، السيارة ليست مجرد وسيلة للنقل، بل هي انعكاس لهويتهم وذوقهم – وبالتالي فإن شيئاً جديداً وعصرياً يعد ضرورة لا مساومة عليها.

كعلامة عالمية ناشئة في صناعة السيارات، ركزت OMODA على أهمية الحوار المفتوح مع الشريحة الشابة منذ بدايتها، يتناول طرازها الأول OMODA 5 بذكاء مطالب الشباب المعاصر من خلال جماليات سريالية ومجموعة من التقنيات المبتكرة التي تلبي رغبتهم في التفرد والتميز، ومع التمسك بفلسفة التصميم الحصرية “الفن في الحركة”، يتميز OMODA 5 بأسلوب غير تقليدي ومبتكر، حيث يبدو كقطعة فنية تتداخل فيها الضوء والظل. وتسهم مقصورته التكنولوجيا المتقدمة والشاشات المحيطة المغمورة في خلق شعور مذهل، وبالتالي، ليس من المستغرب أن العديد من المستخدمين والمراجعين الإعلاميين في معرض السيارات في إندونيسيا أشادوا بـ OMODA 5 بتصميمه “المستقبلي والعصري”.

التكنولوجيا الذكية كبوصلة للتنقل المستقبلي
في هذا العصر، الذي تقوده التكنولوجيا الذكية، فإن لدى الجيل الجديد المتقن للتكنولوجيا توقعات صارمة تجاه الميزات الذكية في السيارات، لا تقتصر على مجرد وظائف بلا روح، بل بتجارب تثير العواطف.

استثمرت OMODA موارد كبيرة في رفع مستوى ذكاء مركباتها، بهدف التحول من كونها مجرد أداة للنقل إلى أن تصبح “رفيقاً ذكياً” للسائقين الشباب. تجسد OMODA 5 هذا الهدف بشكل مثالي، حيث تم تجهيزها بنظام متقدم للمساعدة في القيادة يشمل جميع السيناريوهات المحتملة للقيادة ويوفر دعماً وحماية شاملين. يتيح نظام التعديل الصوتي الذكي للمركبة التفاعل بدقة أكبر مع السائق، في حين يوفر نظام الصوت عالي الجودة وشاشة العرض المرئية ثلاثية الأبعاد بالألوان الكاملة أجواءً تشبه غرفة المعيشة الذكية المليئة بوسائل الترفيه. لاحظ الصحفيون الإندونيسيون المتخصصون في صناعة السيارات الذين اختبروا OMODA 5 أنها تتميز بتكنولوجيا متطورة وشخصية رائدة، وقد حظيت بإعجاب العديد من الشباب الإندونيسيين.

لم يقتصر معرض السيارات الإندونيسي لهذا العام بظهور OMODA 5 فحسب، بل شهد أيضاً ظهوراً لطراز جديد تماماً وهو OMODA 5 EV في إندونيسيا للمرة الأولى. من المتوقع أن يتواجد هذا الطراز الجديد في السوق الإندونيسي في فبراير من العام المقبل، ويهدف إلى تقديم تجربة تقنية المركبات الكهربائية للإندونيسيين والاستفادة منها بشكل أوسع، مما يسهم في اعتماد نمط حياة قليل الانبعاثات وصديق للبيئة، وفتح الباب أمام موجة جديدة من التنقل الأخضر الذكي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: فی إندونیسیا

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود يقيم معرض “وطن بلا مخالف” في منطقة جازان

المناطق_واس

ينطلق غدًا معرض المديرية العامة لحرس الحدود “وطن بلا مخالف” الذي يقام بمجمع كادي مول في منطقة جازان، ويستمر حتى الأحد القادم.

ويهدف المعرض إلى تعزيز الوعي بأهمية الالتزام بنظامي أمن الحدود والإقامة، والإبلاغ عن مخالفيهما، لما يترتب على وجودهم من آثار أمنية وصحية واجتماعية واقتصادية.

أخبار قد تهمك 3.6 مليار ريال إنفاقًا على “الأطعمة والمقاهي” بأسبوع 18 سبتمبر 2024 - 12:56 صباحًا يوفنتوس يعود مظفرا لدوري الأبطال على حساب أيندهوفن 18 سبتمبر 2024 - 12:53 صباحًا

ويأتي المعرض في إطار الجهود الإعلامية والاتصالية لحملة وزارة الداخلية “وطن بلا مخالف” ممثلةً في قطاعاتها الأمنية وإمارات المناطق، للتعريف بنظام أمن الحدود، وعقوبة من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، التي تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريالٍ، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، والتشهير به، حيث تعد هذه الجريمة من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 18 سبتمبر 2024 - 12:59 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 12:51 صباحًاليفربول يهزم ميلان في مستهل مشواره بدوري الأبطال أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 12:44 صباحًا8 مخالفين بقبضة الأمن ضمن جهود مكافحة المخدرات أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 12:40 صباحًامصرع 3 رجال إطفاء في البرتغال وسط استمرار مكافحة حرائق الغابات أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 12:36 صباحًا“متحدث التجارة”: 5 مزايا رئيسة لنظام السجل التجاري الجديد وإلغاء إصدار سجلات فرعية للمؤسسات والشركات أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 12:34 صباحًاالغامدي يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بالشؤون الإسلامية18 سبتمبر 2024 - 12:51 صباحًاليفربول يهزم ميلان في مستهل مشواره بدوري الأبطال18 سبتمبر 2024 - 12:44 صباحًا8 مخالفين بقبضة الأمن ضمن جهود مكافحة المخدرات18 سبتمبر 2024 - 12:40 صباحًامصرع 3 رجال إطفاء في البرتغال وسط استمرار مكافحة حرائق الغابات18 سبتمبر 2024 - 12:36 صباحًا“متحدث التجارة”: 5 مزايا رئيسة لنظام السجل التجاري الجديد وإلغاء إصدار سجلات فرعية للمؤسسات والشركات18 سبتمبر 2024 - 12:34 صباحًاالغامدي يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بالشؤون الإسلامية 3.6 مليار ريال إنفاقًا على "الأطعمة والمقاهي" بأسبوع 3.6 مليار ريال إنفاقًا على "الأطعمة والمقاهي" بأسبوع تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “ديوا” تستعرض مبادراتها لدعم التنقل الأخضر في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية
  • “الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة” تختتم مشاركتها في المؤتمر والمعرض العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024
  • “فيرسيس” و”أنالوج” تعلنان عن مشروع للمدن الذكية في أبوظبي
  • بيونغ يانغ تؤكد اختبار صاروخ بالستي مجهز برأس “كبير جدا”
  • روسيا.. تطوير أجهزة ملاحة ذكية للسيارات ذات القيادة الآلية
  • انطلاق معرض السيارات الكهربائية بالرياض
  • “ترافيغورا” تحصل على تسهيلات ائتمانية للاستحواذ على السلع غير النفطية إماراتية المنشأ
  • حرس الحدود يقيم معرض “وطن بلا مخالف” في منطقة جازان
  • 315 مُختبرًا شاركوا في اختبار الكفايات اللغوية “همزة” بجهود مشتركة بين مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية و7 جامعات سعودية
  • خلال جلسة الحكومة.. ميقاتي تبلغ بالحوادث الامنية التي تحصل وهذا ما فعله