مفاجأة مدوّية جعلت برلمانيي المكسيك مذهولين مصدومين.. يشاهدون جثثًا «غريبة» بأيدٍ ثلاثية وحمض نووي غير معروف وبيض بداخلها. ففي جلسة برلمانية مثيرة للجدل، أطلّ خبير الأجسام الطائرة أمام مؤتمر مليء بالمسؤولين المذهولين مع «أدلة» تؤكد العثور على جثتين من «غير البشر» في بيرو ويقال إن عمرها 1000 عام. وقف خايمي موسان، الذي قاد التحقيقات في الظواهر الفضائية لعقود من الزمن، مع علماء آخرين للكشف عن جثتين فيما وصفه بحدث «فاصل» أمام الكونغرس المكسيكي أمس الثلاثاء.

وقدّم الباحثون ادّعاءً غير عادي بأن الجثث، التي تم تقديمها في صناديق ذات نوافذ، ومن المفترض أنها تم انتشالها من كوسكو في بيرو، لم تكن جزءًا من «تطورنا الأرضي»، حيث لا يزال 30% من تركيبها الجيني «مجهولًا»، وفقًا لوسائل الإعلام المكسيكية. وزعم موسان أن التأريخ الكربوني الذي أجرته الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيــك (UNAM) عثر على الجثث، التي تم تصويرها بأيدٍ ثلاثية الأصابع، وبدون أسنان ورؤية مجسمة، عمرها أكثر من 1000 عام.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة قتلى الإعصار إلى 16 في المكسيك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفعت حصيلة قتلى الإعصار جون الذي ضرب الساحل المكسيكي المطل على المحيط الهادئ، إلى 16 قتيلا بحلول الأحد، وفق السلطات.


وفي منشور على منصة اكس، أعلن الرئيس المكسيكي المنتهية ولايته أندريس مانويل لوبيز أوبرادور أن حصيلة القتلى جراء الإعصار في ولاية غيريرو بلغت 15، بينما ذكر مسؤول في الحماية المدنية بولاية واهاكا المجاورة لوكالة فرانس برس أن شخصا فقد حياته هناك.

وأفادت بعض وسائل الإعلام عن بلوغ حصيلة القتلى 20 على الأقل.

وضرب جون اليابسة الثلاثاء كإعصار من الفئة الثالثة قبل أن يستمر في التحرك على طول الساحل المكسيكي لأيام عدة ويضرب اليابسة مجددا كعاصفة مدارية.

وتسببت العاصفة في إغراق مدينة أكابولكو الساحلية بالمياه، ما أثار الذعر بين سكانها الذين لا تزال ذكريات الإعصار أوتيس حية لديهم، وهو إعصار من الفئة الخامسة ضرب المنطقة في تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي وخلف وراءه دمارا وعشرات القتلى.

ونشرت السلطات المكسيكية نحو 18 ألف عسكري ومنقذ للتعامل مع جون، وأجلت أكثر من 5 آلاف شخص من المناطق الخطرة ونقلت نحو 3،800 إلى الملاجىء.

 

مقالات مشابهة

  • العثور على أقدم قطعة جبن في العالم يزيد عمرها عن 3600 عام
  • ثمانينية كورية تصل نهائيات ملكة جمال الكون.. والنتيجة مفاجأة
  • الصرامي: يجب أن تكون إدارة الأندية بأيدٍ محلية .. والرزيحان يرد .. فيديو
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • إيران: لسنا دولة حرب وتأخر الرد لا يعني تجاهل أعمال المعتدين
  • ارتفاع حصيلة قتلى الإعصار إلى 16 في المكسيك
  • بالصور: حريق غابات هائل وسط اليونان وانتشال جثتين
  • حريق هائل يلتهم أشجار اليونان.. وانتشال جثتين
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين
  • بقايا شجرة عمرها 184 مليون سنة