صدى البلد:
2024-07-04@01:06:25 GMT

حارس الزمالك يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

أعلن حارس الزمالك الشاب محمد عز الدين الشهير بسيمو اعتزاله كرة القدم ، وذلك عبر بيان عبر صفحته على فيس بوك.

وكتب سيمو عبر صفحته: شكرا كرة القدم شكرا نادي الزمالك، شكرا لكل من ساهم شكرا لكل من دعمني على مدار 13 عاما، شكرا لكل شخص ساند بالفعل.. شكرا لكل شخص ساند ولو بكلمة أو حتى بإحساس أو شعور يوما ما، شكرا لكل من آمن بقدراتى شكرا لكل من آمن بموهبتي، شكرا للمستطيل الأخضر على كل اللحظات الحلوة أو حتى اللحظات الصعبة اللي قضيتها فيه ومعاه.

وأضاف : لكن اليوم وبكل نفس راضية وبقناعة شديدة وبعد تفكير دام لمدة طويلة مع أسرتي، أقرر وأعلن ابتعادي عن المستطيل الأخضر وإنهاء المشوار، ممكن يكون بدري من وجهة نظر البعض لكني لم أعد أتحمل ضغوط اللعبة أكثر من ذلك، كل التوفيق لفريقي فريق الزمالك 2003 وأيضا كل التوفيق لجيلي جيل 2003 الذي أعتبره من أحسن وأميز الأجيال للكرة المصرية في سنواتها الأخيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حارس الزمالك الفنان محمد عز

إقرأ أيضاً:

مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك

أكد مدحت عبد الهادي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن قيام إدارة الأبيض بتجديد التعاقد مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق هو مكسب للزمالك.

عبد الهادي يعلق على تجديد عقد محمد صبحي

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تجديد تعاقد محمد صبحي؟ سبق لي أن عملت معه في فترة بتروجت، وأنا من اقترحت ضمه للزمالك على إدارة النادي".

وأضاف: "محمد صبحي عندما يركز في عمله يصبح حارسًا رائعًا، وأنا متفائل بتجديد تعاقده مع الزمالك، هو أيضًا لديه مجموعة لاعبين يحب التواجد معهم".

مدحت عبد الهادي: تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز عن المنافسة على الدوري محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟

وتابع: "من الممكن ألا يتم تجديد تعاقد محمد عواد، ولكن محمد صبحي، يجب أن يكون لديه حارس آخر ينافسه على هذا المركز.. أتحدث مع واقع خبرتي معه".

وأتم مدحت عبد الهادي تصريحاته قائلًا: "تجديد تعاقد صبحي مكسب للزمالك، ولكن يجب أن يكون هناك حارس آخر ينافسه، مثلما يحدث بين محمد الشناوي ومصطفى شوبير في النادي الأهلي".

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • حارس تركيا: هدفنا الوصول إلى نهائي كأس أمم أوروبا
  • مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك
  • الزمالك يعلن مواعيد إختبارات كرة القدم النسائية
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • حارس مرمى الزمالك يقترب من بيراميدز
  • توليفة القادسية.. الخطر الجديد
  • سعود الهاجري حارس مرمى الريان القطري يعلن اعتزاله
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم