شهد طريق الكوامل بسوهاج إنقلاب سيارة ربع نقل على الطريق عقب إختلال عجلة القيادة بيد السائق نتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم وتم نقلهم للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم بإستقبال الخاص بطوارئ حوادث المستشفى.   ترجع الواقعة عقب ورد إشارة من مستشفى سوهاج الجامعى يفيد بوصول مصابين إلى المستشفى على وقوع حادث إنقلاب سيارة على طريق وعقب الإنتقال والفحص تبين بوقوع الحادث بطريق الكوامل نتج عن الحادث إصابة م .

ع . 22 سنة بإشتباه كسر بالزراع الأيمن، وإصابة م . م . ح 17 سنة بإشتباه ما بعد الإرتجاج وجرح بفروة الرأس، وإصابة م . ا . ي 18 سنة بإشتباه كسر بالضلوع وإشتباه نزيف بالبطن، وإصابة ح . ح . م 45 سنة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وإصابة أ . ع . ي بنزيف من الانف وسحجات وكدمات، وإصابة ه . ر . أ 35 سنة بإشتباه نزيف بالمخ وجرح قطعى بالرأس، وإصابة ن . ر . أ 60 سنة بإشتباه كسر بالضلوع وإشتباه ما بعد الإرتجاج، تم تقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين داخل المستشفى.   تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث من على الطريق وتمت إعادة حركة السير من على الطريق عقب توقفه جزئيا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتم إخطار جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق.          

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات تصادم انقلاب سيارة حوادث سوهاج اخبار الحوادث سنة بإشتباه

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الخميس، وقوع حادثين منفصلين، أسفرا عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا بالأقصر، قد استقبلت إخطارًا يفيد وقوع حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بقرية النمسا، ما أسفر عن إصابة كلا من "إبراهيم السعدي محمد" 39 سنة، مقيم الرياينة بأرمنت، و"عبد الرحمن رجب عبد الغفار" 24 سنة، و"مصطفى شعبان العادلي" 24 سنة، مقيمان ساحل الجرف بأرمنت، بإصابات متفرقة تستدعي التدخل الجراحي وتم نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

انقلاب تريلا محملة بالفوسفات في ترعة قرية الحلة

كما تلقت غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا، إخطارًا يفيد انقلاب تريلا محملة فوسفات تحمل رقم "9752 ن ج ق" فى الترعة المشروع الصغير بقرية الحلة شرق بمدينة إسنا، وكانت التريلا متجهة من أسوان إلى القاهرة، وبالانتقال والمعاينة تبين عدم وجود إصابات أو وفيات جراء الحادث.

وانتقلت الأجهزة الأمنية ممثلة في المرور والإنقاذ النهري لانتشال الشاحنة وإزالة الفوسفات من الطريق.

مقالات مشابهة

  • إصابة طالبين وعامل في حادث تصادم بسوهاج
  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • الاستعلام عن صحة 6 أشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالصحراوي الغربي
  • أعلى طريق كلابشة السيالة.. إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين
  • إصابة 16 شخصا في حادث إنقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالأقصر
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج