صحيفة البلاد:
2024-10-02@03:45:11 GMT

نقل دوري السيدات تلفزيونياً في الموسم الجديد

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

نقل دوري السيدات تلفزيونياً في الموسم الجديد

البلاد- جدة

أكد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه سيتم بث مباريات الموسم الجديد (2023-2024) من الدوري الممتاز للسيدات. وقال “المسحل” في لقاء مع إذاعة “توك سبورت البريطانية”: إن الدوري الجديد الذي سينطلق في شهر أكتوبر المقبل، سيتم بثه للمرة الأولى على الشبكات التلفزيونية الرياضية، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك رعاة كثيرون.


وأشار المسحل إلى أن عدد الأندية في دوري الدرجة الأولى ارتفع، حيث كان 16 ناديًا في النسخة الأولى، والآن أصبح 30 ناديًا، والعام القادم سيكون هناك فرق تحت 17 عامًا.
وقال المسحل: لدينا مراكز للسيدات معدة في 4 مناطق للفرق الوطنية للسيدات تحت 17 عامًا، ما يساعد على تدعيم الفرق في المستقبل.
وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم في أغسطس الماضي، عن جدول مباريات الموسم الجديد 2023-2024 من الدوري السعودي للسيدات، الذي ينطلق في 13 أكتوبر المقبل.
وتشارك في الموسم الجديد من المسابقة 8 فرق، هي” النصر، والهلال، والشباب، والاتحاد، والأهلي، وشعلة الشرقية، والرياض، والقادسية (المتحد سابقًا).
يذكر أن النصر توج بلقب الموسم الأول من الدوري الممتاز للسيدات، فيما حقق فريق الرياض لقب دوري الدرجة الأولى ليصعد للدوري الممتاز.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دوري السيدات الموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا

شمسان بوست / مأرب:

توّج  نادي السد الرياضي بطلاً لاندية محافظة مأرب في ختام التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم التي نظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالمحافظة بإشراف مكتب الشباب والرياضة، بعد فوزه على نادي الوطن الذي حل وصيفاً، بهدفين مقابل هدف.



وتوج وكيل المحافظة، علي الفاطمي ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان ومدير عام التعاون الدولي بوزارة الشباب والرياضة نصر الاحمدي ومدير عام مديرية مدينة مأرب محمد صالح بن جلال، نادي السد الرياضي بكأس البطولة.



وهنأ الوكيل الفاطمي نادي السد على هذا الانجاز الذي حققه والتتويج.. معربا عن تمنياته له بالمشاركة المشرفة للمحافظة والتتويج في التصفيات النهائية في دوري اندية الدرجة الثالثة على مستوى الجمهورية بين الاندية الفائزة من المحافظات، وصعوده الى اندية الدرجة الثانية.  

مقالات مشابهة

  • أحمد حجازي يتصدر تشكيل نيوم أمام النجمة في دوري «يلو»
  • مأرب.. نادي السد بطلاً لاندية الدرجة الثالثة والوطن وصيفا
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت
  • الموسم التلفزي الجديد لقناة الأولى: برمجة مميزة تجمع بين المواعد الكبرى والبرامج الجديدة
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة