صحيفة البلاد:
2024-07-01@18:14:11 GMT

الأخضر السعودي يواجه منتخبي نيجيريا ومالي ودياً

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

الأخضر السعودي يواجه منتخبي نيجيريا ومالي ودياً

البلاد- جدة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن خوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراتين تجريبيتين أمام منتخبي نيجيريا ومالي يومي 13 و17 أكتوبر المقبل، في إطار الاستعدادات لمنافسات كأس أمم آسيا 2023 المقرر إقامتها في قطر مطلع العام المقبل.
ووفقًا للحساب الرسمي للمنتخب السعودي على منصة إكس، فإنه سيتم إقامة وديتين جديدتين للأخضر السعودي في معسكر البرتغال المقبل، وتحديدًا على ملعب بورتيماو.


وكان المنتخب السعودي بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم مانشيني قد أقام معسكرًا تدريبيًا في مدينة نيوكاسل الإنجليزية، وخاض خلاله مباراتين وديتين أمام المنتخب الكوستاريكي وخسر بنتيجة 3-1، ومنتخب كوريا الجنوبية وخسر بهدف نظيف.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الأخضر السعودي

إقرأ أيضاً:

السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات

يواجه فريق السويحلي فريق الأولمبي غدا الاثنين عند الساعة الـ17:00 بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في ختام مبارياته في مرحلة سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات.

وتعتبر المواجهة مهمة للفريقين لحسم لقب بطولة الموسم الرياضي 2024، حيث يدخل السويحلي بخيار الفوز أو التعادل للتتويج باللقب بجمعه للعلامة الكاملة من خلال مبارياته السابقة، حيث حقق الفوز على كل من الاتحاد بنتيجة 4-1 والأهلي بنغازي 7-2 وقاريونس 5-0 والمدينة 12-1.

ويدخل الأولمبي بخيار الفوز للتتويج باللقب حيث يملك الأولمبي 9 بعد تحقيقه للفوز في ثلاث مباريات وخساراته لمباراة وحيدة، حيث فاز على المدينة 7-2 وعلى قاريونس 9-0 وعلى الاتحاد 8-6 بينما خسر أمام الأهلي بنغازي بنتيجة 1-0

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الأولمبيالسويحلي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • لاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • الاولمبي العراقي يتوجه إلى فرنسا لخوض مباراتين وديتين
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”