زنجبار (عدن الغد ) خاص

ناشد أطفال روضة سواحل مديرية زنجبار محافظة أبين الأخ القائد سالم رزاق المرقشي المسؤول المالي للحزام الأمني قطاع زنجبار الشخصية الرياضية والاجتماعية البارزة التكرم ولو بعين الإعتبار لشراء وتقديم طاقة شمسية لروضة سواحل كون أطفالها بحاجة ماسة لما يعانونه من حر شديد.

بدورها مديرة الروضة الأستاذة عطية سعيد تيسير اوضحت المعاناة التي يكابدها أطفال الروضة الذين لاذنب لهم سوى أن وجدوا في بلد تنعدم فيه ابسط مقومات الحياة

من إيهاب المرقشي

.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

طقس القاهرة.. الأجواء الحارة تسيطر على المحافظة والعظمى 38 درجة

طقس القاهرة.. حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة طقس القاهرة اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، حيث تسيطر الأجواء الحارة على المحافظة.

حالة الطقس في القاهرة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد حالة الطقس في القاهرة اليوم، ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات مئوية، اعتباراً من اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر، وتستمر حتى يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024.

حالة الطقس في القاهرة طقس القاهرة

وتوقعت الأرصاد، أن تشهد القاهرة الكبرى أجواء مشمسة حارة، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلاً، من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة علي القاهرة ما بين37 لـ 38 درجة مئوية.

طقس القاهرة حالة الطقس الآن في القاهرة

وأضافت الأرصاد، أن القاهرة الكبرى ستشهد طقسًا مشمسًا على كافة الأنحاء، ارتفاع درجات الحرارة، بالإضافة إلى استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، التي تزيد الإحساس بحرارة الطقس والأجواء الحارة، خاصة أثناء ساعات الليل، وذلك بسبب ارتفاع نسب الرطوبة في الليل عن فترات النهار.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة، ستسجل اليوم نسبة رطوبة مرتفعة، لتأتي العظمى مسجلة 75% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 37 درجة مئوية والمحسوسة 38 درجة، أما الصغرى فتبلغ 27 درجة مئوية.

حالة الطقس في القاهرة الطقس في القاهرة

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة الكبرى ستشهد حركة رياح معتدلة تنشط على مناطق منها، بسرعة 28 كم في الساعة، وكانت حذرت من تكوّن الشبورة المائية الخفيفة، على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى، ونصحت السائقين بتوخى الحذر والحيطة أثناء القيادة.

اقرأ أيضاًطقس القاهرة غدا الأحد.. الظواهر الجوية ودرجة الحرارة المتوقعة

أجواء مشمسة.. الأرصاد تكشف عن طقس القاهرة اليوم الإثنين 12 أغسطس

العظمى 35.. الأرصاد تعلن حالة طقس القاهرة اليوم الأربعاء 14 أغسطس

مقالات مشابهة

  • طقس القاهرة.. الأجواء الحارة تسيطر على المحافظة والعظمى 38 درجة
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • المحسوسة 38 درجة.. «الأرصاد» توضح حالة الطقس في القاهرة غدا الثلاثاء
  • القاهرة 34 درجة.. الأرصاد تعلن طقس الاثنين بدرجات الحرارة والظواهر الجوية
  • حالة الطقس غدا.. سحب منخفضة تلطف الأجواء
  • كأنّه فرن.. وادي الموت في أمريكا يشهد أحر صيف على الإطلاق
  • زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب سواحل فانواتو بالمحيط الهادئ
  • أبل تعمل على تحسين نظام التبريد في iPhone 16
  • أمطار وإنخفاض في درجات الحرارة غدا
  • الأمطار قد تتساقط... كيف سيكون طقس بداية الأسبوع؟