موقع 24:
2024-09-28@05:22:06 GMT

كواليس انضمام موديست إلى الأهلي المصري

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

كواليس انضمام موديست إلى الأهلي المصري

تحدث مهاجم الأهلي المصري، الفرنسي أنتوني موديست، اليوم الأربعاء، عن كواليس انضمامه لنادي القرن في أفريقيا، وطموحاته مع الفريق.

كشف موديست أنه اختار الانضمام للأهلي، رغم أنه كانت لديه عروض أخرى من تركيا، ورغم أنه كان يتمنى البقاء في ألمانيا، لأن عائلته تشعر بالراحة هناك، لكنه عندما جاءته الفرصة كان كالطفل الصغير وفضل الانضمام لـ"القلعة الحمراء".

وأكد موديست في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم، أن أصدقاءه أخبروه أن مصر بلد جميل للغاية، خاصة لأنه لم يتسن له زيارتها من قبل، لكنه هنا الآن ليستمتع في هذا البلد الرائع، بجانب أن أصدقاءه حدثوه أيضاً عن الأهلي وعيونهم تنطق بالفرح، على حد وصفه.

وأوضح: "بشكل عام أتمنى أن يكون الموسم المقبل أفضل من الموسم الماضي، ولأنهم فازوا بكل البطولات في العام الماضي، فبكل تأكيد سنحاول أن نفعل الشيء ذاته للمساهمة في كتابة التاريخ".

وتوج الأهلي بخمسة ألقاب في الموسم الماضي،  وحصل على دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري الممتاز وكأس مصر ولقبين لكأس السوبر المحلي.

وشدد موديست على أن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في ديسمبر (كانون الأول)، لم تكن السبب الوحيد لارتدائه القميص الأحمر، موضحاً أنه رغب في المجيء للأهلي، لأنه ناد له تاريخ كبير.

وأضاف اللاعب الفرنسي: "يقولون دائماً في أوروبا أن الأهلي النادي الذي يلي ريال مدريد، وأنه ريال مدريد أفريقيا، وهو شيء رائع بالنسبة لي أن أنضم للأهلي".

وتابع: "شاهدت عدة مباريات للفريق كان بها حماس كبير للجماهير، وهو ما جعلني أتذكر مشواري مع فريق كولون الألماني والنجاح الذي حققته معهم".

وتحدث موديست عن مدى جاهزيته لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالمملكة العربية السعودية، وقال "دائماً جاهز ومستعد على الصعيد المهني، مستعد للفوز على كل الفرق، فأنا أعلم أن اللعب للنادي الأهلي يعني شيئاً واحداً فقط وهو الفوز بالمباريات".

التدريب الأول لـ #الأهلي المصري في #السعودية استعداداَ للقاء #اتحاد_العاصمة في #السوبر_الأفريقي#24Sport pic.twitter.com/EY7IVLcyE7

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 13, 2023

وأوضح لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، أن أفضل تجربة أوروبية بالنسبة له كانت تجربته مع كولون من حيث النجاح، وقضى هناك وقتاً كبيراً ولديه ذكريات رائعة، لكنه الآن يفكر في قصته الخاصة مع الأهلي.

وكان موديست انتقل للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر، بعد نهاية مشواره مع دورتموند، الذي حصل معه على المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني الموسم الماضي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الأهلي المصري أنتوني موديست الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

صور.. بعثة الأهلي المصري تستعد للسفر إلى السعودية

وصلت بعثة النادي الأهلي المصري، إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، استعداداً للسفر إلى السعودية، ‏لمواجهة الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي، بعد غد الجمعة.

عقد مدرب الأهلي، مارسيل كولر، محاضرة للاعبين قبل التدريب الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبدأ بفقرات بدنية لمدة 15 دقيقة، قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية.

مقالات مشابهة

  • كواليس محاضرة كولر الأخيرة مع لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • سلوت: أداء لويس دياز مع ليفربول الموسم الماضي لا يعبر عن إمكانياته الحقيقية
  • كومباني يرفع راية التحدي قبل مواجهة ليفركوزن في الدوري الألماني
  • الأهلي يطارد ثأر الـ 30 عامًا وتجنب كابوس الموسم الماضي
  • المصري يتعاقد مع السنغالي بابي بادجي مهاجم المغرب التطواني
  • المصري يعلن تعاقده مع السنغالي بابي بادجي مهاجم المغرب التطواني
  • استثمار الذكاء الاصطناعي يجنبنا إخفاقات الموسم الماضي
  • صور.. بعثة الأهلي المصري تستعد للسفر إلى السعودية
  • السوبر الأفريقي| كواليس المران الأخير للأهلي قبل السفر إلى السعودية.. صور