أبوظبي (الاتحاد)
بعد نجاح هائل وحضور غير مسبوق سجلته نسخته الأخيرة، أعلن منظمو «ترايثلون ياس» فتح باب التسجيل المسبق للمشاركة في النسخة الـ 14 من السباق المجتمعي الذي يعود مجدداً إلى حلبة مرسى ياس يوم 24 فبراير المقبل، متضمناً منافسات متنوعة لهواة السباقات ومحبي رياضة الترايثلون في المنطقة.

وتوقع المنظمون أن يشارك في نسخة 2024 لسباق الترايثلون الوحيد الذي تتواصل أنشطته من الصباح الباكر إلى مغيب الشمس، عدد غير مسبوق من المشاركين في الفئات المتاحة وهي: سباق أحذية التزلج، وفئة ألواح التجديف، إلى جانب فئات الترايثلون التقليدية على مسار حلبة مرسى ياس.

أخبار ذات صلة الكتابات الأولى للتشكيليين الرواد.. «لوحات» من الإبداعات السردية والنقدية خولة السويدي: الفن أرقى لغات الحوار الإنساني والتواصل

وتعود مع النسخة الجديدة فئة ترايثلون الصغار مجدداً لتفتح المجال لهواة الترايثلون الصغار لتطوير قدراتهم البدنية وسط أجواء عائلية مميزة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي الإمارات

إقرأ أيضاً:

يوم غير مسبوق في سبها الليبية الغارقة بالمياه

أدت السيول في مدينة سبها، جنوبي ليبيا، لوفاة شخص وإصابة 15 آخرين، بالإضافة إلى تضرر أكثر من 220 منزلاً جرّاء هطول الأمطار الغزيرة على المدينة، الاثنين، بحسب مصادر إعلامية محلية.

وقال المجلس البلدي لسبها في بيان إن عمليات الإحصاء مستمرة في  أحياء عدة لا تزال  غارقة بمياه الأمطار وتحتاج لتدخل عاجل بعد انحسار المياه، مؤكداً عودة الكهرباء لأحياء عدة في سبها الغارقة بالمياه.

وتحتاج أكثر من 517 عائلة في المدينة إلى مساعدات عاجلة، وسط محاولات فرق الطوارئ الاستجابة لطلبات المواطنين الغارقة منازلهم بالمياه، حيث نجحت في شفط المياه بعدد من المنازل والمقرات الحكومية، إلا أن الأمر لا يزال صعبا بسبب قلة الامكانيات، وفق البيان.

وكانت بلدية سبها تعرضت لأمطار غزيرة خلال اليومين الماضيين، أدت إلى توقف مطار المدينة عن العمل، وغرق مئات المنازل في المدينة، ونزوح عشرات العائلات.

وقالت وكالة الأنباء الليبية، في وقت سابق الاثنين، إن "مدينة سبها عاشت يوماً غير مسبوق بسبب السيول التي اجتاحتها"، مؤكدة وفاة شخص وإصابة 15 آخرين وانهيار منازل وطرق عديدة.

كما تسببت الأمطار في إلحاق أضرار وصفت بـ"الجسيمة" بالشبكة الكهربائية، مما أدى لانقطاع الكهرباء في أجزاء واسعة من المدينة.

#سبها عدسة إدارة التواصل والإعلام بديوان المنطقة الجنوبية ترصد حجم الأضرار الناجمة عن أمطار ليلة أمس بحي حجارة وحي الطيوري بمدينة سبها، مما أدى إلى إرتفاع منسوب المياه، اليوم الأحد 15-9-2024م.

Posted by ‎سبها بعيون أبنائها‎ on Sunday, September 15, 2024

 

مقالات مشابهة

  • ليبيا.. يوم غير مسبوق في سبها الغارقة بالمياه
  • يوم غير مسبوق في سبها الليبية الغارقة بالمياه
  • أسبوع عمان للمناخ ينطلق فبراير المقبل
  • نائب:القضاء يحقق بقضية سرقة القرن والتسجيل الصوتي لرئيس هيئة النزاهة
  • مشيرب: مسكينة فبراير كم من أخطاء قاتلة ترتكب باسمها
  • العراق يعد أيامه لحدث غير مسبوق منذ 27 عاماً
  • سباق أذربيجان.. لوكلير يحصد مركز الانطلاق الأول
  • رباعية الخلاص مجدداً
  • ارتفاع تاريخي وغير مسبوق للذهب محليا
  • إضراب غير مسبوق يعطل إنتاج بوينغ لأول مرة منذ 16 عاماً