هنأ الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم المنتخبات الآسيوية المتأهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما التي ستستضفيها دولة قطر العام المقبل 2024، مثنيًا على نجاح مسيرة التصفيات والتنظيم المميز للدول التي استضافت مباريات التصفيات. وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن ارتفاع وتيرة التنافس والأداء الفني حتى الجولات الأخيرة من التصفيات يعكس القوة والندية بين المنتخبات المشاركة، كما استطاع خلق منظومة عناصرية لجيل واعد وجديد من اللاعبين الذين تنتظر قارة آسيا توهجهم من جديد في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما بقطر العام المقبل.

وقال الشيخ سلمان بن ابراهيم: «نشعر بالرضا التام والتقدير المستحق لجميع الدول التي استضافت التصفيات الآسيوية، وللاتحادات الوطنية الشريكة بجميع النجاحات التنظيمية والجماهيرية، كما نسعد بأن مثل تلك التصفيات والبطولات تشهد ولادة العديد من النجوم والمدربين والحكام ممن يحظون باهتمام كبير من خلال برامج ومبادرات التطوير المعتمدة بخطة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم». وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي: «ستكون القارة الآسيوية على موعد للحدث الكروي الكبير لهذه الأجيال التي ستنظر بشغف وتحدٍّ كبير نحو تحقيق حلم تحقيق بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا بقطر، والتأهل لدورة الألعاب الاولمبية - باريس 2024، في أجواء عالمية على الملاعب القطرية، الأمر الذي سيمكّن جماهير كرة القدم الآسيوية من الاستمتاع بمباريات تنافسية كبيرة ترسم الصورة الأمثل للتطور التاريخي للكرة الآسيوية وارتفاع القيمة الفنية للمنتخبات بالقارة».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الاتحاد الآسیوی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

تركيا تستنكر تحقيق الاتحاد الأوروبي مع نجمها ديميرال

نواف السالم

أصدرت وزارة الخارجية التركية اليوم الأربعاء ، بياناً تستنكر فيه قيام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بفتح تحقيق مع المدافع ميريح ديميرال ، بشأن احتفاليته أمام النمسا ، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس أمم أوروبا «يورو 2024» .

وقالت الخارجية التركية في بيانها : “ندين الردود المستندة إلى أسس سياسية التي تستهدف استخدام رمز تاريخي وثقافي لا يستهدف أي شخص خلال الاحتفال في مسابقة رياضية” .

وفي وقت سابق ، أصدر يويفا بياناً بشأن احتفالية ديميرال ، وجاء فيه : ” تم فتح تحقيق وفقاً للمادة 31 فقرة 4 من اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، فيما يتعلق بالسلوك الغير لائق المزعوم من مدافع منتخب تركيا ميريح ديميرال” .

ويُذكر أن تركيا تأهلت إلى الدور ربع النهائي من اليورو ، عقب الفوز على النمسا بهدفين ديميرال ، في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء .

مقالات مشابهة

  • تركيا تستنكر تحقيق الاتحاد الأوروبي مع نجمها ديميرال
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • محمدين : تعاون كبير بين قطاع الناشئين والفريق الاول ومصيلحى يوفر كل الدعم بالاتحاد السكندرى
  • الاتحاد الإيطالي يجدد ثقته في سباليتي رغم الإقصاء من دور الثمن
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران