واصلت مجموعة كرامي فرنتشايز شراكتها مع نادي المنامة الرياضي، وقدمت دعمها للنادي الذي يستعد للمشاركة في منافسات بطولة القارات للأندية المقبلة، المقررة إقامتها في سنغافورة خلال الفترة من 21 حتى 24 من شهر سبتمبر الجاري. وأعرب أمين السر العام بنادي المنامة عبدالله عاشور عن بالغ شكره وتقديره لجعفر كرامي مدير عام المجموعة؛ على دعمه المتواصل للنادي وبصورة مستمرة ومساهمته في تأكيد الشراكة المجتمعية وخدمة الحركتين الشبابية والرياضية بنادي المنامة.

وأكد عاشور أن هذا الدعم ليس بغريب على ابن النادي وعضو الجمعية العمومية جعفر كرامي العاشق والمحب للنادي، ومجموعة كرامي فرنتشايز شريك دائم مع النادي ويحرص على تقديم جميع الخدمات التموينية واللوجستية بمختلف فعاليات النادي. من جانبه، أكد جعفر كرامي حرصه على مواصلة الدعم والشراكة مع النادي، مشيدا بالتعاون الدائم مع مجلس إدارة النادي في جميع المجالات، وثمن كرامي جهود إدارة النادي طوال الفترة الماضية، والتي توّجت بتحقيق الإنجازات المشرفة لمملكة البحرين بالفوز ببطولة غرب آسيا السوبر ليغ لكرة السلة وتحقيق الألقاب المحلية والمنافسة القوية بكل الألعاب. وتمنى جعفر كرامي كل التوفيق لفريق كرة السلة في مشاركته العالمية القادمة وجميع المنافسات المقبلة لفريق كرة القدم وكرة السلة والبولينج.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

صحة الفيوم تناقش خطة العمل خلال الفترة المقبلة

عقد  الدكتور سامح العشماوى وكيل وزارة الصحة بالفيوم ، اجتماعا مع  الدكتور ياسر عبد الرحيم السويدى وكيل مديرية الصحة في ثانى يوم عمل له لتهنئته بمهام منصبه الجديد و للتعارف بينه وبين مديرى الادارات الفنية بالمديرية، وذلك بعد تعيينه وكيلاً لمديرية الشئون الصحية بالفيوم، بقرارالدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وذلك لمدة عام، متمنياً له التوفيق والسداد وحسن الأداء والنهوض بالمنظومة الصحية داخل المحافظة.

كما  عقد وكيل وزارة الصحة بالفيوم اليوم اجتماعاً مع مديري الإدارات الفنية بالمديرية، في حضور وكيل المديرية، ناقش خلاله خطة العمل خلال الفترة المقبلة، ومهام وتكليفات وتفويضات وكيل المديرية الجديد، كما أكد وكيل الوزارة على ضرورة التكاتف لضمان إستمرار تقديم كافة أوجه الدعم اللازم للإرتقاء بالمنظومة الصحية بالفيوم، لرفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى .

وأعرب الدكتور ياسر عبد الرحيم وكيل المديرية، عن سعادته بالعمل بمحافظة الفيوم، تحت قيادة الدكتور سامح العشماوى ، مشيراً إلى أن الهدف هو العمل سويا من اجل الإرتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة، و تطوير الخدمات المقدمة بها .وقد ناقش الاجتماع ملامح خطة العمل فى الفترة القادمة . وتم عقد الاجتماع بعد ظهر اليوم بقاعة الدكتور محسن فتيح بالمديرية.

تدريب على اللائحة المالية الجديدة…

وفى وقت سابق  نظمت ادارة التدريب في مديرية الصحة بالفيوم بقيادة الدكتورة اسماء شريف مدير الادارة بالتعاون مع ادارة الشئون المالية بالمديرية بقيادة  وائل محمد مرسى -مدير الشئون المالية وبرعاية الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم تدريبا ل 25 من العاملين بالادارات و المستشفيات على اللائحة المالية الجديدة (75) لسنة 2024 ومناقشة مواد اللائحة و التوزيعات والنسب وايضا الفرق بين لائحة 239 لسنة1997 واللائحة الجديدة .

تم التدريب بقاعة دكتور احمد عثمان على مدار 3 ايام - وفى ختام التدريب قامت الدكتورة سحر الروبى نائب مدير ادارة التدريب بتوزيع شهادات اتمام الدورة التدريبية على المتدربين وتم التقاط الصور التذكارية وقدقام بالتنسيق للتدريب الدكتورة فاطمة اسامة.

3 4 5 6 7 555

مقالات مشابهة

  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024: زيادة في المرتب 
  • «مستقبل وطن» يناقش خطة عمل المرحلة المقبلة وتقييم الإنجازات
  • صحة الفيوم تناقش خطة العمل خلال الفترة المقبلة
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب مواليد 2005
  • برج الميزان حظك اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024: حفل زفاف ينتظرك
  • برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: حافظ على صحتك
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب