نشرت الفنانة داليا البحيري ، مقطع من حفل الفنان مصطفى قمر أثناء غنائه فى كايرو جاز كلوب ، من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام. 

 

وعلقت داليا البحيري على المقطع قائلة: "مصطفى قمر نجم التسعينات فى كايرو جاز كلوب ، أنت نجم كبير أوي أوي و دا يثبت بالدليل القاطع انك من أقوى النجوم فى 2023.

 

انتقادات طارق الشناوي: 

وقد أبدى الناقد طارق الشناوي عن رأيه في فيلم أولاد حريم كريم، قائلاً: من أسوأ الأفلام، علي إدريس مخرج مهم وزينب عزيز كاتبة مهمة، أنما اللي عملوه مش بس ملوش علاقة بالجزء الأول، دا ملوش علاقة بفن السينما اللي احنا بنعيشه دلوقتي، دا تراجع لزمن ما قبل الجزء الأول.

 

 

وتابع ، قائلاً: مشكلة مصطفى قمر أنه دائمًا عايش على الزمن القديم، ولما بتفشل كمطرب مش هتصعدك السينما، ومصطفى في عز فشله كمطرب قرر أنه يعمل فيلم، مع ناس مش مطلوبين أوي في السينما والوحيدة اللي كان ليها اسم ياسمين عبد العزيز عشان كدا هي الوحيدة اللي قالت لا.

 

 أولاد حريم كريم 

وفيلم "أولاد حريم كريم" عرض مؤخرًا فى دور العرض السينمائية، وهو من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان،عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس. وهو يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذى عرض منذ 18 عامًا وتحديدا فى عام 2005.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة داليا البحيري مصطفى قمر طارق الشناوى دالیا البحیری حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟

متابعة بتجــرد: يخطّط براد بيت وإينيس دي رامون للزواج في المستقبل، لكن مصدراً أخبر موقع In Touch حصرياً، أن إنجاب الأطفال له أولوية أكبر بكثير. ووفقاً للمصدر المطلع، فإن “التركيز الكامل للممثل خارج العمل” هو إنجاب طفل من صديقته الحميمة، ليصبح أباً لسبعة أولاد.

وأوضح مصدر الموقع الأميركي المختص بأخبار المشاهير: “كلما كان ذلك أسرع كان ذلك أفضل”، مضيفًا أن “رحلة الزوجين الأخيرة إلى أوروبا أتاحت لهما الفرصة لقضاء الكثير من الوقت معاً. إنهما يتمنيان أن يكون لديهما أخبار جيدة لمشاركتها قريباً جداً”.

وكشف المصدر، أنه إذا لم يحدث إنجاب طفل بشكل طبيعي، فإن براد، البالغ من العمر 60 عاماً، وضع التلقيح الصناعي كخيار على الطاولة، مردفاً بقوله: “ليس لدى براد أي تحفظات بشأن أن يصبح أباً مرّة أخرى في وقت متأخّر من حياته. أولاً، صحته في حالة جيدة، ولديه نفس القدر من الطاقة كما كان من قبل. إنه يشعر حقاً أنه أصغر بعقود من عمره”.

ويتشارك بيت مع أنجيلينا جولي 6 أولاد معاً: مادوكس (22 عاماً) وباكس (20 عاماً) وزاهارا (19 عاماً) وشيلوه (18 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيان (15 عاماً).

وكانت علاقة بيت بأطفاله متوترة في السنوات الأخيرة، حتى أن ابنته شيلوه قدّمت أوراقاً قانونية لإسقاط “بيت” من اسمها الأخير في عيد ميلادها الثامن عشر في أيار (مايو). وفي آب (أغسطس)، منح القاضي حق تغيير الاسم، والأمر عليه الذي أقدمت عليه ابنته فيفيان.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • السعودية داليا مبارك تستعد لطرح ألبوم "بصمة"
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • بعد سقوط عدد كبير من جنود الاحتلال.. مصطفى بكري: لو قتلتم منا الملايين لن تستطيعوا هزيمتنا
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • طارق مصطفى يطير للمغرب لحضور الدورة التدريبية "برو"
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟
  • راندا البحيري تستغيث .. ما القصة؟
  • انفعال دكتورة خلود‬⁩ بسبب انتقادات إطلالتها ومقارنتها بجورجينا