صحيفة صدى:
2024-07-26@09:29:20 GMT

شاكيرا ترقص شرقي بالسكاكين..صور

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

شاكيرا ترقص شرقي بالسكاكين..صور

خاص

أشعلت المغنية الكولومبية شاكيرا المسرح في حفل توزيع جوائز MTV للفيديو (VMAs) الذي أقيم في نيو جيرسي.

وعلى هامش تكريمها، قدمت شاكيرا استعراضات متنوعة على أشهر أغانيها، كما رقصت رقصة شرقية بالسكاكين على المسرح وسط تفاعل الحضور.

يذكر أن شاكيرا حققت نجاحًا كبيرا مؤخرًا بأغنية Bzrp Music Sessions التي حققت 14 رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس من بينهم الفيديو اللاتيني الأعلى مشاهدة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمريكا شاكيرا كولومبيا

إقرأ أيضاً:

الدويري: مشاهد خان يونس تعكس أداء المقاومة وهذا سر استمرارها

قال الخبير العسكري والإستراتيجي اللواء فايز الدويري إن المشاهد التي بثتها كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- لجانب من معارك شرقي خان يونس (جنوبي قطاع غزة) تعكس مستوى أداء المقاومة.

وأوضح الدويري -خلال تحليله المشهد العسكري في غزة- أن كلام المقاومين ووعيدهم للاحتلال قبل استهداف آلياته وجنوده "لا يصدر سوى ممن لديه عقيدة راسخة، ويعكس الناحية المعنوية للمقاتلين".

وأشار إلى أن ثلة من المقاومين عكست روح المقاومة الفلسطينية الحقيقية، منبها إلى أن إدارة المعركة تتناسب مع المجريات حيث يتكيف المقاتل مع الواقع بسبب فارق القوة.

وفي وقت سابق اليوم، بثت القسام مشاهد استهداف دبابة إسرائيلية بقذيفة "الياسين 105" و"ميركافا" بعبوة "شواظ"، في بلدة بني سهيلا شرقي خان يونس.

ووفق الخبير العسكري، يقاتل عناصر المقاومة شرقي خان يونس بطريقة مختلفة عن القتال في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة أو حي تل السلطان غربي مدينة رفح، وأرجع ذلك إلى طبيعة الأرض المختلفة وحجم قوات الاحتلال ونوعها وتأهيلها.

وخلص إلى أن الأساليب القتالية تختلف من منطقة إلى منطقة "وهو ما يفسر سر استمرار فصائل المقاومة في القتال والمواجهة رغم دخول الحرب شهرها العاشر"، قبل أن يضيف قائلا إن "المقاومة لو قاتلت بنفس الأسلوب لكان الفشل حتميا".

إضافة إلى ذلك، يستنسخ جيش الاحتلال نفس التجارب، وأصبحت أساليب قتاله مألوفة ومعروفة، مستدلا بالكمائن المركبة التي نفذتها المقاومة خلال الحرب حيث يتم استدراج الجيش الإسرائيلي من مرحلة إلى مرحلة، إذ يعرف المقاتل الفلسطيني كيف يفكر العسكريون الإسرائيليون.

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: انتشال جثامين 6 شهداء من شارع صلاح الدين شرق خان يونس
  • انتشال جثامين 6 شهداء فلسطينيين من شارع صلاح الدين شرقي خان يونس
  • تسجيل هزة أرضية بقوة 4.6 درجات شرقي قضاء خانقين بديالى
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف منطقة الشعف شرقي غزة بالمدفعية
  • الدويري: مشاهد خان يونس تعكس أداء المقاومة وهذا سر استمرارها
  • قائد كورال «أون»: قدمنا أغنية «أعطونا الطفولة» من أجل غزة.. الفن رسالة
  • ‏إعلام فلسطيني: إطلاق نار كثيف شرقي خان يونس
  • رغم ظروفها الصعبة حققت انجازاً كبيراً.. تفاصيل قصة تحدي زينب مناشدات لوزير التعليم
  • كتائب القسام: دمرنا ناقلة جند إسرائيلية بعبوة شواظ شرقي خان يونس
  • مواكبًا العصر.. كيف طور تامر حسني شكل المسرح بـ حفلاته؟