تقيم النقابة الفرعية لاتحاد كتاب مصر بالشرقية ومحافظات القناة وسيناء برئاسة الشاعر ابراهيم حامد لقاءا  مع الشاعر والمبدع محمد عبدالقوى حسن  . وذلك يوم الأحد القادم  في السابعة مساء بمقر النقابة الفرعية بالزقازيق .
يذكر أن الشاعر محمد عبد القوي حسن تقلد منصب عضو الأمانة العامة لأدباء مصر عن محافظة المنيا دورتين متتاليتين 2010 - 2011،
رئيس نادى الأدب بالعدوة، رئيس نادى الأدب المركزى بمحافظة المنيا ‘ مقرر شعبة شعر العامية باتحاد كتاب مصر ، مؤسس المجلس المصرى للشعر العامى، عضو اتحاد كتاب مصر.

اسس عبدالقوى جمعية مبدعى مصر على مستوى الجمهورية، حصل على المركز الاول فى الشعر عام 1999، حاصل على جائزة التفوق، كرمته محافظة مؤتمر ادباء المنيا عام 2000

نشرت عبد القوي قصائده  بمجالات - الثقافة الجديدة - بن عروس - الشعر - ضاد- اخبار الأدب - الجمهورية - المساء - الشعب - الحوار- الصباح الفلسطينية - وجرائد ومجلات عربية واقليميه اخرى، له عدة مؤلفات منها :
ديوان اسمعينى عن سلسلة نفرتيتى ‘ ديوان عيونك عن سلسلة إبداعات ديوان عوده قبل الرحيل عن الجمعية المصرية لرعاية المواهب
ديوان (رساله الى قلبى )‘ ديوان (محمد الدره) ‘ ديوان( صح النوم ياعرب)، ديوان كان يوم حر جدا عن اتحاد كتاب مصر والهيئة العامة للكتاب وغيرها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: کتاب مصر

إقرأ أيضاً:

المضيق.. اعتداء على صحافيين من طرف أشخاص أثناء تغطيتهم لحادث غرق لاعبي اتحاد طنجة

‎ تعرض صحفي مصور بقناة « ميدي1 تيفي »، ومصور بالقناة الأولى بتطوان، ومراسل صحفي لموقع « هبة بريس »، لاعتداء جسدي من قبل أشخاص بمارينا أسمير قرب المضيق، عندما كانوا يؤدون مهامهم الصحفية لتغطية هذا الحادث المؤلم الذي وقع أمس إثر تعرض مجموعة من لاعبي اتحاد طنجة، لحادث غرق عندما كانوا في جولة استجمام على متن يخت صغير على بعد أميال من شاطئ مدينة المضيق.

واستنكر فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بطنجة في بلاغ توصل به « اليوم 24″، تواتر الاعتداءات على الصحافيات والصحافيين أثناء ممارسة مهامهم من قبل أشخاص، كيفما كانت الوضعية التي يوجدون عليها، سبق وأثيرت في التقرير السنوي حول حرية الصحافة بالمغرب، بحيث اعتبرت النقابة أن هذا السلوك يضرب في الصميم حق الصحافيات والصحافيين في القيام بواجبهم في كل الظروف والأحوال.

‎وأكدات النقابة الوطنية للصحافة المغربية في بلاغها عن تعاطفها مع أسر الأشخاص الذين تعرضوا للحادث المؤلم، وتؤكد رفضها لأي اعتداء على الصحافيين في عين المكان، أثناء أداء عملهم بأية حجة أو مبرر.

كلمات دلالية الاعتداءات على الصحافيات النقابة الوطنية للصحافة المغربية شاطئ مدينة المضيق صورا بقناة ميدي1تيفي غرق لاعبي اتحاد طنجة

مقالات مشابهة

  • تفاصيل أول لقاء بين وزير التعليم الجديد ونقيب المعلمين
  • المضيق.. اعتداء على صحافيين من طرف أشخاص أثناء تغطيتهم لحادث غرق لاعبي اتحاد طنجة
  • وفاة الكاتب الصحفي محمد بن عبداللطيف آل الشيخ
  • وفاة الكاتب محمد بن عبداللطيف آل الشيخ
  • «العاملين بالنيابات» توقع بروتوكولا لتبادل الخبرات مع اتحاد الشغالين بالمغرب
  • فاجعة غرق لاعبي اتحاد طنجة.. النقابة الوطنية للصحافة تستنكر الاعتداء على صحفيين بالمضيق
  • بيان مفتوح للتوقيع.. صادر عن لقاء المؤازرة للكاتب احمد حسن الزعبي والمنعقد في ديوان العبد الرزاق – اسماء
  • “المقاومة إبداع”… مهرجان لشعراء من سورية ولبنان في اتحاد الكتاب العرب
  • فتح باب الترشح لعضوية صندوق التكافل بنقابة الصحفيين
  • أمسيات ملتقى الشعر الخليجي تثري الحضور في يومها الأول