بوابة الفجر:
2024-07-06@00:06:30 GMT

23 سبتمبر.. عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيا في قطر

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

يحيي الموسيقار عمر خيرت حفلا غنائيا في دولة قطر في يوم السبت الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، والذي سيقدم خلاله باقة من أشهر مؤلفاته الموسيقية التي يحبها جمهوره ويتفاعل معها.

 

ونشر عمر خيرت عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يروج لحفله المقبل، بالبوستر الدعائي للحفل، وعلق عليه قائلًا: "في ليلة وأمسية فنية وعالمية يحيها الفنان الموسيقار عمر خيرت في قطر، يوم السبت 23/9/2023 في مركز قطر الوطني للمؤتمرات بتنظيم شركة ترتيب وبالتعاون وبرعاية قطر للسياحة".

 

عمر خيرت وآخر ليلة من مهرجان القلعة بموسيقاه

 

حرص مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء الشهير بـ مهرجان "القلعة" أن تُختم آخر أمسية من أمسياته الغنائية بالموسيقار عمر خيرت، وذلك بتنظيم دار الأوبرا المصرية تحت رئاسة الدكتور خالد داغر لفعاليات الدورة 31 منه.

 

اختتم الموسيقار عمر خيرت مهرجان القلعة يوم الخميس الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بأشهر مؤلفاته الموسيقية والتي وضعها على مدار مشواره الفني الطويل.


وقدم عمر خيرت في المهرجان أهم مؤلفاته وهي "العرافة، العطور الساحرة، قضية عم أحمد، وجه القمر، زي الهوا، البخيل وأنا، ضمير أبلة حكمت".


ماهو سعر تذكرة حفل عمر خيرت بمهرجان القلعة؟


وأما عن سعر تذكرة حفل الليلة الأخيرة من مهرجان القلعة للموسيقار عمر خيرت فهو 60 جنيه فقط.

 

من هو عمر خيرت؟

 

ولد عمر علي محمود خيرت في 11 نوفمبر  عام 1947 في حي السيدة زينب بالقاهرة لأسرة مثقفة محبة للفنون، وعمه هو أبو بكر خيرت (المهندس المعماري الأشهر ومؤسس الكونسرفتوار المصري الذي أثرى المكتبة الموسيقية المصرية بأعمال سيمفونية رائعة، هو مؤلف موسيقي وموزع وعازف بيانو مصري، ويُعتبر من أشهر الموسيقيين المصريين في الوقت الحاضر.

 

ويعد الموسيقار عمر خيرت من أمهر الموسيقيين في مصر والوطن العربي، وله مؤلفات موسيقية شهيرة، لا زالت لها نجاحها وشهرتها الواسعة، منذ طرحها من سنوات وحتى الآن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 23 سبتمبر عمر خيرت الموسيقار عمر خيرت سبتمبر الجاري قطر الموسیقار عمر خیرت مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن جدول الحفلات، التي من المقرر أن ينطلق في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، رافعين شعار "العالم علمين".

جدول حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية 

يفتتح الكينج محمد منير حفلات مهرجان العلمين يوم 11 يوليو، يشارك المطرب كاظم الساهر في هذه الفعاليات يوم 18 يوليو، كما يقدم تامر حسني حفلا غنائيا يوم 26 يوليو، أما أمير الغناء العربي هاني شاكر فيقدم حفله يوم 1 أغسطس، بينما يقدم ورامي جمال وعمر خيرت الحفل يوم 2 أغسطس.

ويحيي الهضبة عمرو دياب حفلا في 9 أغسطس القادم، وفي 16 أغسطس يستمتع الجمهور بثلاث حفلات وهما مسار اجباري، سعاد ماسي، وحمزة نمرة، وفي 23 أغسطس يحيي فريق كايروكي حفلا غنائيا كبيرًا، ويختتم مطرب الراب ويجز  فعاليات مهرجان العلمين  في 30 أغسطس حيث يقدم باقة متميزة من أعماله الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

مهرجان العلمين يخصص 60% من الأرباح لصالح فلسطين 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح الشعب الفلسطيني، وقد أظهرت هذه الخطوة واضحة من خلال الملصقات الدعائية للمهرجان، حيث تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان "العالم علمين". 

كما أكد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة لديها أهداف متعددة تشمل دعم صناعة الإعلام والترفيه والرياضة والمهرجانات، لافتًا على دورهم في تنمية الحياة الترفيهية في مصر، ورفع التوعية السياحية عن المدن الجديدة من خلال المهرجانات.

مقالات مشابهة

  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة
  • تعرف على مواعيد أبرز حفلات مهرجان العلمين.. ظهور الهضبة وعمر خيرت
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية (صور)
  • الكينج والهضبة أبرزها.. جدول حفلات مهرجان العلمين 2024
  • محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا ضمن «ليالي مصر» في بورسعيد اليوم
  • كاظم الساهر حمزة نمرة ويجز عمر خيرت| فئات غنائية متنوعة في مهرجان العلمين 2024
  • عمر خيرت يتألق بحفل موسيقي فى مهرجان العلمين
  • 24 يوليو.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي بالزمالك
  • أصالة مع الفرقة الموسيقية لحفل "ليلة وردة".. صور