لطالما يبحث أصحاب الرواتب المعقولة عن أفضل هواتف ذكية بمواصفات قوية ولكن بأقل سعر ممكن، لذلك تنافس الكثير من العلامات الشهيرة للفوز بهذه الفئة التى تمثل نسبة كبيرة من سوق الهواتف الذكية وعلى رأسها سامسونج.

توفر علامة سامسونج الكورية الجنوبية هاتف Galaxy A23، الذى يقدم بطارية كبيرة ومعالج قوي مع كاميرا مميزة بسعر معقول.

Galaxy A23

يأتى سامسونج Galaxy A23 بشاشة من نوع PLS LCD قياس 6.6 بوصة، مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية، ودقة عرض 1080x2408 بيكسل، مع طبقة حماية للزجاج من نوع Corning Gorilla Glass 5، كما أنه مقاوم للمياه والغبار.

يعمل Galaxy A23 بمعالج من نوع Snapdragon 680 4G، ومعالج رسوميات من نوع Adreno 610، بذاكرة وصول عشوائي  رام سعة 4 و 6 و 8  جيجابايت، وسعة تخزين 64 و 128 جيجابايت، ويعمل ينظام أندرويد 13.

Galaxy A23

ولمحبي التصوير يوقر سامسونج Galaxy A23 بكاميرا أساسية رباعية بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8، وكاميرا ثانوية بدقة 5 ميجابيكسل، وأخري للتقريب ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابيكسل، وكاميرا أخري أمامية للسيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 8 ميجابيكسل. 

يمتلك سامسونج Galaxy A23 على بطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن بقوة 25 وات، مع منفذ شحن من نوع USB -C 2.0.

Galaxy A23

يمكنك الحصول عليه فى ألوان الأبيض و الأزرق و الأسود والبرتقالي، مقابل سعر 6600 جنيه مصري حسب أخر سعر له فى السوق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج سامسونج الكورية من نوع

إقرأ أيضاً:

تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6

سيأتي هاتف Samsung Galaxy Z Flip 6 مزودًا بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل لأول مرة، وبطارية أكبر من أي من سابقاتها ومجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي، وفقًا لصفحات المنتج التي سربها Evan Blass على Substack. يُعرف Blass أيضًا باسم @evleaks على X/Twitter وطرق أخرى، ويتمتع بسجل جيد في تسريب معلومات دقيقة حول الأجهزة التي لم يتم إصدارها بعد. هذه المرة، حصلت evleaks على نسخ من صفحات المنتجات الخاصة بهاتف Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 وأصدرتها قبل حدث Unpacked الذي سيقام في 10 يوليو، على الرغم من أن التفاصيل ليست مؤكدة تمامًا حتى تعلن عنها شركة Samsung نفسها.

تحتوي طرازات Galaxy Z Flip السابقة على كاميرات خلفية بدقة 12 ميجابكسل فقط، لذا فإن الكاميرا العريضة التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل الخاصة بـ Flip 6 (المقترنة بكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل) تعد بمثابة ترقية كبيرة. على عكس الإصدارات السابقة التي كانت مزودة ببطاريات تبلغ سعتها 3700 مللي أمبير، يبدو أن الطراز القادم سيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة يمكنها تشغيل ما يصل إلى 20 ساعة من تصفح الإنترنت على شبكة WiFi، وما يصل إلى 23 ساعة من تشغيل الفيديو وما يصل إلى 68 ساعة من تشغيل الموسيقى. . وفي الوقت نفسه، فإن أبعاد شاشة النموذج، لكل من شاشات العرض الرئيسية والخارجية، تشبه Z Flip 5.
ربما تكون إحدى أدوات الذكاء الاصطناعي الأكثر إثارة للاهتمام في الهاتف هي وظيفة المترجم الفوري الشخصي التي يمكنها عرض الترجمات على كلتا الشاشتين. وبهذه الطريقة، إذا كنت تعتمد على الميزة للتحدث مع شخص ما، فيمكنه قراءة ما تقوله بلغته على الشاشة الخارجية. يمكن أن تكون أداة لا تقدر بثمن للسفر، إذا كانت دقيقة إلى حد معقول على الأقل. عندما يكون الهاتف مطويًا، ستمنحك ميزة مساعدة الدردشة طريقة لإرسال الرسائل النصية من الشاشة الأمامية من خلال إعطائك مجموعة مختارة من الردود المقترحة. ستكون دائرة البحث الخاصة بـ Google متاحة أيضًا على الجهاز.

ولم تقدم سامسونج ترقيات وتغييرات كبيرة لجهاز Galaxy Z Fold 6، لكن النموذج الجديد سيأتي مع شاشة أمامية أكبر قليلاً، بناءً على صفحات المنتج المسربة. شاشته الرئيسية أصغر قليلاً والهاتف نفسه أرق قليلاً، مما يجعله أخف وزناً من الموديلات السابقة، على الرغم من أن سعة البطارية تظل كما هي. مثل Flip 6، سيأتي Fold القادم مزودًا بميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل Note Assist الذي يمكنه نسخ التسجيلات وتلخيص الملاحظات لك تلقائيًا. ويمكنه أيضًا عرض الترجمات من المترجم الفوري الخاص به على جانبي الشاشة الرئيسية، ولديه وظيفة Circle to Search من Google التي يمكنك استخدامها مع قلم S Pen.

ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن كلا الجهازين، بالإضافة إلى ملحقات جديدة مثل Galaxy Ring وGalaxy Watch 7 وGalaxy Watch Ultra وGalaxy Buds 3 وGalaxy Buds 3 Pro في حدث Unpacked الخاص بها في غضون أيام قليلة.

مقالات مشابهة

  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 8 موديل 2025
  • بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • مفاجأة... سارة من يمن موبايل
  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14
  • مواصفات الحاسب المنتظر من Lenovo