دخل الفنان محمد عبدالحافظ في حالة من التأثر خلال حديثه عن والده المخرج الراحل اسماعيل عبدالحافظ وذلك في ذكرى وفاته اليوم الأربعاء.

قال عبدالحافظ خلال إحياء برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC" مع إيمان عز الدين وهبة الاباصيري: "والدي كان شيخ عرب، وكان يتعامل بأصوله مع الناس، وكان بسيط جدًا وأي مشكلة مع الفنانين يحلها لأنه أب لهم، لذلك كان الفنانين يحبوا عم إسماعيل ويعشقوه، لأنه كان يعاملهم كوالدهم، وكان هذا حافز كبير لأن يخرجوا أفضل ما لديهم من قدرات".

تابع: "المخرج إسماعيل عبد الحافظ مكانش عنده نجوم، ودي كانت عبقريته وكانت عبقريته أنه لا يعتمد على نجم، ولما كان النجم يعتذر مايتكلمش مرة تاني، لأنه هيطلع غيره تاني يوم، كان يعلم الفنانين أن النجومية مواعيد واحترام، وأن تحافظ وتأتي في معادك، وحافظ للمشهد، بالإضافة أنه كان يتعامل معي مثل أي فنان اخر داخل التصوير".

كشف عبدالحافظ عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة عمدة الدراما المصرية، وقال: "كتب الكثير من الوصايا في ايامه الاخيرة منها الدفن بجوار والديه ووصيته يرعايتي لوالدتي واشقائي"، وتابع: "مازالت احتفظ بهذه الاوراق حتي الان على الرغم من مرور ١١ سنة على رحليه فكل ما يخص إسماعيل عبدالحافظ مازالت احتفظ به".

قال عبدالحافظ في نهاية حديثه: "وحشني الكلام معاه وكوباية الشاي، الـ11 سنة على رحيلة يعني 11 دقيقة وحشني كل حاجة فيه".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد عبدالحافظ ذكرى وفاته

إقرأ أيضاً:

«كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)

أحيا الفنان حسن الرداد، ذكرى وفاة شقيقه فادي الـ 21، معربا عن حزنه الشديد على فقدانه، واشتياقه له، طالبا من جمهوره الدعاء له بالرحمة.

وشارك حسن الرداد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور تجمعه بشقيقه، وعلق: «الذكرى الـ 21 لوفاة أخويا وحبيبى فادي الرداد اللى مهما اتكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه، كان توأم روحي، كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب».

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وتابع: « لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل و انتهت فى بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه و تعالي، مهما فاتت السنين لم تغيب عنى لحظة واحدة دايما شايفك قدامى و عايش على ذكرياتنا الجميلة وسامع صوتك وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللى طالعه من القلب، هفضل فاكرك يا حبيبي لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد».

آخر أعمال حسن الرداد

وكانت آخر أعمال حسن الرداد، هو مسلسل «محارب» الذي تم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت أحداث العمل، إطار من الدراما، تدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

اقرأ أيضاًعنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)

«حمايا الغالي وأسطورة الفن».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة سمير غانم

عمل نفتخر به.. حسن الرداد يكشف تفاصيل مسلسل «محارب»

مقالات مشابهة

  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • طارق صبري: والدتي توفت بعد وفاة والدي بعام حزنًا عليه
  • «الحلم اتحقق».. ماذا تمنى والد الشيخ أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد؟
  • وفاة مهندس من أبناء إب في ظروف غامضة بالصين
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • حركة المحافظين 2024.. من هو اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان؟
  • في ذكرى وفاته| أمين الهنيدي.. اشتهر بالخروج عن النص وأحد العرافين تنبأ له بنهاية مأساوية
  • وسائل إعلام: هانتر بايدن حضر اجتماعات والده الأخيرة في البيت الأبيض
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • «أعماله بصمة لا تُنسى».. محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة عزت أبو عوف