قال الفنان الشاب أحمد خالد، أن زوجته ندى الكامل، لم توافق على زواجه بسبب تجربتها مع طليقها أحمد الفيشاوي، بل حبه الشديد لها جعلها توافق عليه.


وتابع أحمد خالد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"هي عارفه أنا شاريها والحياة معايا هتكون مختلفة وقولتلها الكلام ده قبل كده وفي تفاصيل خاصة بينا صعب حد يعرفها.

. وأتقدمت لها بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي بسنة".


وأشار أحمد خالد، إلى أنه سيقيم حفل زفاف خلال الفترة المقبلة بحضور عدد من المقربين والأصدقاء، وعن انتقاد البعض لهما بسبب فرق السن بينهما أوضح أن الفرق بينهما سنتين وليس 10 سنوات مثلما قال البعض.

ندى الكامل من هي ندى الكامل ؟

تعتبر ندى كامل واحدة من الفنانات وعارضات الأزياء الذين اشتهروا في الفترة السابقة خصوصًا وهذا ما جعل لها العديد من الجماهير التي قامت بمتابعتها على جميع مواقعها في أغلب المنصات الخاصة بالتواصل الاجتماعي،ونظرًا للجدل الذي أُثير حول ندى كامل في الفترة السابقة فهذا ما جعلها محل اهتمام العديد من الناس الذين نمت إليهم رغبات عارمة في معرفة معلومات أكثر عنها،ندى كامل هي سيدة مصرية الجنسية، تعمل في مجال عروض الأزياء وهذا بالإضافة إلى أنها كانت في السابق تعتبر واحدة من أشهر لاعبات السهام المصريات حيث أنها قامت بالحصول على العديد من الجوائز في هذه اللعبة، حيث أنها قامت بالمشاركة والتأهل في أولمبياد لندن في عام 2012، كما أنها قد فازت ببطولات رياضية عديدة من أهمها أنها قد فازت في الدورة الخاصة بالألعاب العربية التي قامت في عام 2011، حصدت ندى كامل نحو سبعة ميداليات، حيث أنها فازت في عام 2012 بالبطولة الأفريقية والتي حصدت من خلالها على نحو 611 نقطة، ولكنها قد خسرت في العديد من المباريات أهمها مبراتها أمام اللاعبة الروسية بيروفا، التي جعلتها تقوم بمغادرة الدورة الأوليمبية في المركز الأخير الذي كان يمثل رقم33 في الترتيب النهائي ولدت ندى الكامل في عام 1991 في مدينة نصر في القاهرة حيث أنها تبلغ من العمر ما يقارب من 32 عامًا.

مواعيد عرض برنامج تفاصيل


يذكر أن برنامج "تفاصيل" يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زوج ندى الكامل ندى الکامل العدید من حیث أنها فی عام

إقرأ أيضاً:

أخنوش: الحكومة قامت بعمل جدي واشتغلت في ظل تماسك مكوناتها عكس الحكومات السابقة

أخبارنا المغربية ـــ أكادير 

نوه رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، بعمل الحكومة التي يرأسها، موضحا أنها قامت بعمل جدي، و"اشتغلت في ظل تماسك مكوناتها، وهو ما كانت تفتقده الحكومات السابقة"، على حد تعبيره.

وقال أخنوش، في معرض كلمة له في افتتاح أشغال الدورة الخامسة لجامعة الشباب الأحرار، الجمعة بمدينة أكادير، "تحملنا المسؤولية الحكومية في ظرفية صعبة، كانت متسمة بجائحة كوفيد 19 والجفاف وارتفاع نسب التضخم عالميا، كما وجدنا نسبة مديونية تفوق 72 في المئة، والحكومة تطمح إلى خفضها إلى 69 في المئة، إضافة إلى وجود تأخر في تنزيل عدد من السياسات، على غرار السياسة المائية والحوار الاجتماعي الذي كان متوقفا".

وأضاف "بكل صراحة أي شخص يطلع على هذه الوضعية يصعب عليه القبول بأن يكون رئيسا للحكومة في ظل تلك الظرفية، لكننا قلنا إن هذا قدرنا، وبدأنا الاشتغال وبناء المستقبل بكل جدية واقعية".

في السياق ذاته، أبرز اخنوش أنه وفضل المجهودات الحكومية، حققت بلادنا معدل نمو تراكمي في ثلاث سنوات فاق 13 في المئة، أي بمعدل 4,3 في المئة سنويا. كما تم تسجيل خفض في عجز الميزانية ليصل هذه السنة إلى 4 في المئة بعدما كان 7 في المئة سنة 2021. ورفع للناتج الداخلي الخام إلى أكثر من 140 مليار دولار لأول مرة في تاريخ المغرب.

وخلص رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار في كلمته، إلى أن الحكومة نجحت في التحكم في نسبة التضخم، فبعدما تجاوزت عتبة 10 في المئة، تراجعت اليوم إلى حوالي 1 في المئة فقط.

مقالات مشابهة

  • الشيخ أحمد المالكي ينصح بطرق علاج السحر: التغافل والفحص الطبي
  • انفراجة جديدة قريبًا.. مصدر: مراجعة شاملة لملف البناء في مصر
  • حفل كامل العدد.. نجوم الأوبرا يقدمون أروع أعمال جمال سلامة على المسرح الكبير
  • سحر السنباطي تفتتح معسكر تمكين الطفل المصري "بكرة بينا" بمحافظة مطروح
  • أخنوش: الحكومة قامت بعمل جدي واشتغلت في ظل تماسك مكوناتها عكس الحكومات السابقة
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • رياح ناشطة وأمطار متفرّقة... إليكم تفاصيل حال الطقس!
  • الانسحاب الكامل من غزة.. تفاصيل بنود بيان مدريد حول القضية الفلسطينية
  • المحقق يكشف تفاصيل الصفقة التي يلفها الغموض: الدعم السريع باع سراب جبل عامر لحكومة حمدوك
  • وثبة الأسود تطيح قيادات داعشية بارزة.. تفاصيل عملية الأنبار