يحب عشاق الأكل دائما صنع اشكال مختلفة من الحلويات لفتح الشهية، وهذا ما قدمته الشيف قمر ياسين، حيث صنعت في مجال الحلويات، شكل مختلف، وقدمت قمر اكثر من شكل لصناعة الكيك من أبرزها الكيك ثلاثية الأبعاد.

وقالت قمر أنها تعشق الحلويات منذ صغرها، بالاضافة لهوايتها الرسم، فحاولت الدمج بين العشق والرسم في صناعة الحلويات.

واضافت انها حرصت علي مزج الطعم الجميل بالشكل المختلف، لفتح شهية متابعيها وعشاق الحلويات، مشيرة أنها تعشق المطبخ وتحب أن تضيف بصمتها على كل صنف، وتحاول التواصل دائما مع متابعيها علي السوشيال ميديا.

وقالت إنها على الرغم من عشقها للحلويات إلا أنها تحافظ علي رشاقتها ، وتنصح الجميع بتنظيم الأكل والبعد عن الحلويات التي تزيد الوزن وخاصة الأطفال، حفاظا علي أسنانهم من التسوس.


وأشارت أنها تعرضت لكثير من المواقف المحرجة في المطبخ في بداية تعلمها، واصيبت بخيبة أمل في البداية إلا أن وقوف عائلتها بجانبها جعلها تبدع لتصبح  أول مدربة كيك في مصر والشرق الأوسط.


واكدت انها نجحت في تعليم الفتيات كيفية صناعة الكيك بشكل ثلاثي الأبعاد، لكي يصبحوا محترفين ويقوموا بتنفيذ مشروعات خاصة بهم.

يذكر أن ياسين تمتلك أكاديمية خاصة بها لصناعة الكيك تحت مسمى "كيك روز"، وذلك لتعليم صناعة الكيك في القاهرة للفتيات وتسعي لتعميم التجربة علي باقي المحافظات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحلويات ثلاثية الأبعاد السوشيال ميديا المطبخ

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. 3 منتخبات تحقق العلامة الكاملة.. وأوروجواي تحقق رقمًا مميزًا

اقتنصت الأرجنتين وفنزويلا وأوروجواي العلامة الكاملة في دور مجموعات كوبا أمريكا 2024، بعدما حصدت 9 نقاط إثر فوزها في جميع اللقاءات الثلاثة بمجموعاتها.

وعجزت منتخبات جامايكا وبوليفيا وباراجواي عن حصد أي نقطة، في كوبا أمريكا 2024 بخسارتها في مبارياتها الثلاث.

أوروجواي يمتلك أعلي رصيد تهديفي

ويمتلك منتخب أوروجواي أعلى رصيد تهديفي في مرحلة المجموعات بتسجيله 9 أهداف، فيما يعد منتخبا بيرو وتشيلي الوحيدان اللذان فشل لاعبوهما في تسجيل ولو هدف واحد في دور المجموعات.

وكان منتخب الأرجنتين هو الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه في الدور الأول، في حين استقبل مرمى منتخب بوليفيا أكبر عدد من الأهداف، بعدما اهتزت شباكه بعشرة أهداف.

وأسدل الستار عن المنتخبات المتأهلة إلى دور ربع نهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 يوليو الجاري.

وخطف منتخب البرازيل آخر بطاقة تأهل للدور ربع النهائي بعدما تعادل مع منتخب كولومبيا بنتيجة (1-1)، ليحتل وصافة المجموعة الرابعة في "كوبا أمريكا 2024".

وتصدرت كولومبيا، بتلك النتيجة، المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، في حين أن البرازيل تواجدت في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وودعت كوستاريكا وباراجواي منافسات البطولة، رغم فوز الأول بهدفين مقابل هدف على الثاني.

وتواجه كولومبيا نظيرتها بنما في مرحلة ربع نهائي البطولة، بينما ضربت البرازيل موعدًا ناريًا مع أوروجواي.

مقالات مشابهة

  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا
  • تحذير من استهلاك مشروب كوكا كولا بنكهة الكرز
  • ما أنسب الأوقات المناسب لإعطاء الطفل حلويات وهل تحتاج الأسنان اللبنية تنظيفاً؟
  • كوبا أمريكا 2024.. 3 منتخبات تحقق العلامة الكاملة.. وأوروجواي تحقق رقمًا مميزًا
  • بتقنية «ثلاثية الأبعاد».. اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما
  • تطور متسارع للطباعة ثلاثية الأبعاد في دولة الإمارات
  • بتقنية ثلاثية الأبعاد.. اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما
  • مسنة تستخدم قنبلة يدوية كمطرقة في المطبخ لسنوات.. كيف نجت بأعجوبة؟
  • زي المحلات.. طريقة عمل الجاتوه في المنزل
  • 7 سبتمبر.. أولى جلسات استئناف كروان مشاكل وإنجي حمادة على حكم حبسهما