كتب - نشأت علي:

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الاتحاد المصري للكرة الطائرة، ومنتخب مصر للكرة الطائرة لحصوله علي بطولة كأس الأمم الأفريقية وتحقيق اللقب التاسع، بعد الفوز على منتخب الجزائر بنتيجة (3-1).

وأكد الدكتور محمود حسين، أن رجال مصر للكرة الطائرة بذلوا جهداً كبيراً لتحقيق اللقب التاسع لكأس الأمم الأفريقية، وذلك بعد غياب هذا اللقب عن المصريين 8 سنوات.

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى أن الدولة تولي اهتمام كبير لدعم الرياضة والرياضيين في الرياضات المختلفة و بشكل غير مسبوق في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح الدكتور محمود حسين، أن مصر تمتلك لاعبين ولاعبات على مستوى عالي في الرياضات الجماعية والفردية تجعلها قادرة علي تحقيق المزيد من الانجازات الرياضية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: العاصفة دانيال زلزال المغرب الطقس سعر الدولار الحوار الوطني أحداث السودان سعر الفائدة رئيس لجنة الشباب والرياضة مجلس النواب منتخب الكرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية

أشاد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة للوصول إلي مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية، وتوجيهها لخدمة المجتمع وكذلك فتح مراكز الشباب لتنفيذ المبادرات الرياضية والصحية والثقافية وممارسة المواطنين أنشطتهم المختلفة.

وفي هذا الإطار أشار الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة إلي أنه تحت رعاية وزير الشباب والريضة ومحافظ الشرقية، قامت المديرية بالتنسيق مع  الجامعة الروسية بمصر بتنظيم قافلة طبية علاجية وذلك بمركز شباب منشأة رضوان التابع لإدارة شباب أبو كبير لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية لأبناء القرية.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن القافلة العلاجية قامت بتقديم خدمات قياس الضغط والسكر التراكمي وتوقيع الكشف الطبي بتخصصات 'القلب، الباطنة، الأوعية دموية، العظام، الأطفال، النساء والتوليد'وصرف الأدوية بالمجان حيث تم إجراء الكشف الطبي على أكثر من 850 مواطنا من أهالي القرية والقرى المجاورة وسط تطبيق كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من الأمراض والأوبئة.

مقالات مشابهة

  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • رئيس رياضة النواب: الشباب المصري يعيش عصره الذهبي بفضل ثورة 30 يونيو
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو
  • رئيس "رياضة النواب" مهنئا السيسي: ثورة يونيو من أعظم الثورات