بوابة الفجر:
2024-07-08@09:23:45 GMT

بايرن ميونخ يستهدف تحصين نجمه

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT


أشارت تقارير صحفية عالمية إلى أن اسم الكندي ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونخ ارتبط في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى ريال مدريد على الرغم من ارتباطه بعقد مع النادي البافاري حتى صيف 2025.

وأفاد موقع سبورت 1 العالمي بأن ألفونسو ديفيز من أعمدة بايرن ميونخ الرئيسية مما يدفع النادي البافاري لمحاولة تحصينه خشية من رحيله إلى أي فريق في المستقبل القريب.

أنباء سيئة لباريس سان جيرمان قبل عودة الدوري لامبارد مرشح للتدريب في الدوري الفرنسي

وتحدث الموقع العالمي عن وضع ديفيز الحالي لا سيما بعد التغييرات التي طرأت على إدارة النادي البافاري مؤخرا.

وأكد الموقع العالمي أن مفاوضات تجديد عقد ديفيز معلقة منذ رحيل المدير الرياضي حسن صالح حميديتش الذي كان في مفاوضات مع وكيل أعمال النجم الكندي من قبل.

وأوضح الموقع العالمي أن الإدارة الجديدة تريد استكمال المفاوضات لكنها ستكون أمام مهمة صعبة من أجل إقناع وكيله نيك هوسيه من الناحية الرياضية والمالية للحصول على توقيعه.

وألمح الموقع العالمي أن بايرن ميونخ يمتلك ميزة في المفاوضات تتعلق بانخراط المدير التقني الجديد ماركو نيب في صفقة جلب ديفيز إلى ميونخ مما جعله على علاقة وثيقة بوكيل أعماله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ ريال مدريد لامبارد سان جيرمان مفاوضات الموقع العالمی بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

المصري ينعى نجمه السابق أحمد رفعت

ينعى مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة  كامل أبو علي، ببالغ الحزن والأسى وفاة نجمه السابق وفقيد الرياضة المصرية الكابتن أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، الذي وافته المنية صباح اليوم.

وعبّر النادي المصري في بيانه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد ولأسرة الرياضة المصرية بأكملها في هذا المصاب الأليم، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة المصري ينعى نجمه السابق أحمد رفعت

وأكد النادي المصري على مكانة الكابتن أحمد رفعت في قلوب محبيه، مشيرًا إلى أنه كان نموذجًا يحتذى به في الرياضة المصرية بفضل مسيرته الحافلة بالعطاء والإنجازات.

كما دعا النادي المصري الله تعالى أن يمنح أهله وذويه وسائر محبيه الصبر والسلوان، مؤكدًا أن رحيل  رفعت هو خسارة كبيرة  للرياضة في مصر إنا لله وإنا إليه راجعون.
 

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يضغط لحسم صفقته الدفاعية الثانية
  • بايرن ميونخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يتعاقد مع مايكل أوليز مهاجم كريستال بالاس
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • أوليسيه يصل ميونخ لإجراء الكشف الطبي قبل إنضمامه لبايرن
  • نوير يوضح موقفه من اللعب في السعودية وقطر
  • المصري ينعى نجمه السابق أحمد رفعت
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي