تنظيم سلسلة من الأنشطة الثقافية والفنية لدعم المرأة المصرية في إقليم وسط الصعيد الثقافي، تحت إشراف الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو بسيوني، وبرئاسة الكاتب الصحفي محمد نبيل في الإقليم. وشهد قصر ثقافة أسيوط برئاسة صفاء حمدان، ورشة تفصيل وخياطة تقدمها مصممة الأزياء نجلاء محمود.

تم في الورشة الاستماع إلى شرح مفصل من قبل نجلاء محمود حول بدايات التفصيل والخياطة، وكيفية قص الباترونات واستخدام الأدوات الخياطة المبدئية.

وتضمن الشرح أيضًا أهمية الخياطة والأدوات المطلوبة لمزاولتها.

تفاعلت المشاركات في الورشة بشكل إيجابي، حيث تعلمن من الخبيرة نجلاء محمود عدة تقنيات في تفصيل الملابس والخياطة. تم توزيع ماكينات الخياطة للمشاركات لتطبيق التقنيات المتعلمة بأنفسهن.

وأعربت العديد من المشاركات عن سعادتهن وتقديرهن لهذه الورشة التي تساهم في تطوير مهاراتهن وزيادة فرصهن في سوق العمل. كما قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة الشهادات للمشاركات بهذه الورشة.

يأتي تنظيم هذه الأنشطة في إطار التوجيهات الرامية إلى دعم المرأة المصرية في جميع المجالات المختلفة. وتشكل هذه الفعاليات فرصة للنساء لتطوير مهاراتهن وتعزيز جاهزيتهن للدخول في سوق العمل.

تعمل الهيئة العامة لقصور الثقافة بجدية على تنظيم مثل هذه الأنشطة الثقافية والفنية في مناطق مختلفة من البلاد، بهدف تمكين المرأة المصرية ودعمها في تحقيق طموحاتها وتطورها الشخصي والمهني.

ورش التفصيل والخياطة تواصل فعالياتها بقصر ثقافة أسيوط ورش التفصيل والخياطة تواصل فعالياتها بقصر ثقافة أسيوط ورش التفصيل والخياطة تواصل فعالياتها بقصر ثقافة أسيوط ورش التفصيل والخياطة تواصل فعالياتها بقصر ثقافة أسيوط ورش التفصيل والخياطة تواصل فعالياتها بقصر ثقافة أسيوط ورش التفصيل والخياطة تواصل فعالياتها بقصر ثقافة أسيوط ورش التفصيل والخياطة تواصل فعالياتها بقصر ثقافة أسيوط ورش التفصيل والخياطة تواصل فعالياتها بقصر ثقافة أسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط إقليم وسط الصعيد الثقافى إقليم فرع ثقافة أسيوط فرع ثقافة ثقافة أسيوط قصر ثقافة بيت ثقافة مكتبة ثقافة ثقافتنا في إجازتنا محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

صور| حرائق غابات مدمرة تواصل اجتياح البرتغال

ذكرت وكالة أنباء لوسا البرتغالية اليوم الأربعاء، أن حرائق الغابات التي تستعر في البرتغال أضرت بنحو 1060 كيلومترًا مربعًا من الأراضي بعد 4 أيام تقريبا.
وكانت مناطق أفيرو وبورتو وفيزيو في شمال ووسط البلاد هي الأكثر تضررا.
أخبار متعلقة القتلى والإصابات.. ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات في البرتغالالبرتغال.. رجال الإطفاء يواصلون مكافحة الحرائق في منطقة أفيروحرائق الغابات تجتاح البرتغال..7 ضحايا وتعليق محدود لحركة القطارات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } صور| حرائق غابات مدمرة تواصل اجتياح البرتغال صور| حرائق غابات مدمرة تواصل اجتياح البرتغال صور| حرائق غابات مدمرة تواصل اجتياح البرتغال صور| حرائق غابات مدمرة تواصل اجتياح البرتغال var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });وفيات وإصاباتوبحسب أحدث حصيلة رسمية من وكالة الحماية المدنية البرتغالية، هناك خمس وفيات، أربعة رجال إطفاء ومدني، و 59 إصابة من بينهم 10 حالات خطيرة، وأشارت تقارير إلى وفاة سبعة أشخاص أمس الثلاثاء.
وتم إجلاء مئات الأشخاص إلى أماكن آمنة في الأيام القليلة الماضية، وتمكن معظمهم، باستثناء نحو 60، من العودة إلى منازلهم.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • صور| حرائق غابات مدمرة تواصل اجتياح البرتغال
  • ملك أحمد زاهر تشارك كواليس مسلسل أزمة ثقة (صور)
  • احتفالية كبرى بقصر ثقافة الزقازيق احتفالًا بالمولد النبوي الشريف
  • هذا منشط للنسيان يا والي الخرطوم
  • بعد 4 سنوات من عرضه.. نجلاء بدر تكشف مفاجأة في مسلسل «إلا أنا»
  • رئيس الجمهورية يُؤدي اليمين الدستورية
  • رئيس الجمهورية يؤدي اليمين الدستورية اليوم بقصر الأمم
  • أبوالنصر يشهد احتفالية قصر ثقافة أسيوط بذكرى المولد النبوي الشريف
  • داخل المملكة وخارجها.. "الشؤون الإسلامية" تدشن فعالياتها باليوم الوطني