أعلن نادي الأهلي السعودي اليوم إصابة لاعبه عبدالله عطيف بقطع في الرباط الصليبي ليتأكد غياب النجم الدولي عن صفوف الفريق الأخضر حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وكتب الأهلي في بيانه: " أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عبدالله عطيف، تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، وخضع اليوم لأولى جلسات العلاج الطبيعي تمهيدًا لإجراء العملية الجراحية خلال أيام ".

وأكدت التقارير أن موسم اللاعب قد انتهي بشكل رسمي مع الأهلي، حيث سيحتاج لعدة أشهر من العلاج والتأهيل قبل العودة للملاعب مرة أخرى.

نيمار ينتظم في تدريبات الهلال ويشارك أمام الرياض

يعود النجم البرازيلي نيمار فجر غد الخميس إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل الانتظام في تدريبات فريق الهلال، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب البرازيلي في فترة التوقف الدولي الحالية.

ومن المقرر أن يشارك النجم البرازيلي الدولي غدًا الخميس في تدريبات الهلال الجماعية قبل مواجهة الرياض المنتظرة في الدوري السعودي.

ويستعد الهلال لخوض مواجهة مهمة وقوية ضد الرياض يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأكدت التقارير أن قرار مشاركة نيمار في مواجهة الرياض سيكون بيد المدير الفني جورجي جيسوس، حيث يتوقع أن تشهد المباراة الظهور الأول للساحر البرازيلي في دوري المحترفين السعودي.

ولم يتمكن نيمار من المشاركة في مباريات الهلال خلال الجولات السابقة بسبب الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرًا، قبل أن يستكمل اللاعب برنامجه العلاجي ويعود من الإصابة ويشارك مع منتخب البرازيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى عبدالله عطيف النادى الأهلى الدورى السعودى الرباط الصليبي

إقرأ أيضاً:

محاضرة فنية من جوميز عل لاعب الزمالك قبل مواجهة الأهلي

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين مساء اليوم بمقر فندق الإقامة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وقام جوميز بشرح بعض الجوانب والأفكار الخططية للاعبين خلال المحاضرة بشكل نظري لتنفيذها في مران اليوم.

وفي نفس الوقت منح جوميز بعض اللاعبين تعليمات ومهام خاصة متعلقة بمراكزهم في الملعب استعداداً لمواجهة الغد أمام الأهلي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غداً الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي
  • كايتانو يزور المملكة لمراقبة تعافي نيمار
  • القاص السعودي محمد البشير يكشف سر التعلق بالقصة في ورشة عمل بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • الأربعاء.. بشار أشرف يخضع لجراحة في الرباط الصليبي
  • الإصابة بالرباط الصليبي تنهي موسم رودري لاعب مانشستر سيتي
  • “العالمي” غاضب.. احتجاج النصر قبل مواجهة الهلال في الديربي السعودي!
  • محاضرة فنية من جوميز عل لاعب الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • عودة نيمار لاعب الهلال السعودي إلى الملاعب مؤجلة
  • طبيب إسباني يكشف سبب طول مدة إصابة نيمار