توافد الآلاف من المواطنين لحضور فعالية «يوم في حب مصر» ضمن مبادرة «كتف في كتف»، التي أسسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في محافظة المنوفية داخل ستاد جامعة المنوفية بشبين الكوم، وبدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري وسط سعادة كبيرة وغامرة بين المواطنين.

رفع أعلام مصر

ورصدت عدسة «الوطن» فرحة المواطنين داخل ستاد الجامعة، وتوافد الآلاف من محافظة المنوفية والمحافظات المجاورة للمشاركة في فعالية «يوم في حب مصر» ضمن مبادرة «كتف في كتف» حاملين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي برفقة أسرهم وذويهم.

نقلة عظيمة وإنجازات ملموسة

وأكد أحمد الشيخ، أحد الشباب المشاركين في الفعالية، لـ«الوطن»، أن وجود عدد كبير في الحفل داخل الاستاد دليل على حب المواطنين للرئيس عبد الفتاح السيسي، بسبب الإنجازات العظيمة التي شهدتها البلاد وتحديدا محافظة المنوفية، ونجاحه في إدارة الأزمات بحنكة وذكاء.

وتتضمن الفعالية حفلا غنائيا ضخما يحيه المطرب المصري حكيم.

وتقام الاحتفالية في ستاد جامعة المنوفية بشبين الكوم بالتعاون مع محافظة المنوفية والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وبحضور اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، والدكتور سمير كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من الشخصيات العامة ولفيف من قيادات المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كتف في كتف يوم في حب مصر محافظة المنوفية الرئيس السيسي حكيم شبين الكوم التحالف الوطني محافظة المنوفیة

إقرأ أيضاً:

234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم

 

 

 

أعلن اتحاد الإمارات للريشة الطائرة مشاركة نحو 234 لاعباً ولاعبة من المواطنين والمقيمين في فعاليات وأنشطة رياضية متنوعة اليوم السبت في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة تزامناً مع اليوم العالمي للريشة الطائرة.

تتضمن الفعاليات تنظيم بطولة محلية لفئات المجتمع المختلفة من المواطنين والمقيمين، ومنافسات أخرى مصاحبة تواكب أهمية اليوم العالمي للعبة والذي يصادف 5 يوليو من كل عام.

وأثنت نورة الجسمي رئيسة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة على جهود اللجنة الأولمبية الوطنية في كافة البرامج التطويرية للعبة، والتعاون مع الهيئة العامة للرياضة واتحاد الإمارات للرياضة للجميع، واتحاد الإمارات للرياضة المدرسية والجامعية في تنظيم فعاليات اليوم العالمي للريشة الطائرة اليوم.وام


مقالات مشابهة

  • مد فترة تسليم الشهادة الصحية لطلاب رياض الأطفال والإبتدائية بالمنوفية لمدة شهر ونصف
  • إسراء طلعت تكتب: رسالتي للحكومة
  • القبض على شخصين زعما قدرتهما على تسريب امتحانات الثانوية العامة بالمنوفية
  • متطوعو الشباب والرياضة بسيناء يشاركون في تخزين مساعدات غزة
  • غدا الاثنين.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • قطع المياه عن 15 قرية بالمنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا
  • الهلال الأحمر المصري بالمنوفية ينظم فعالية للتوعية بأهمية العمل الإنساني ودعم غزة
  • حبس شخص لقيامه بأعمال الدجل والشعوذة بالمنوفية
  • موعد المرحلة الثانية من التقديم للثانوية العامة في محافظة المنوفية
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم