اجتمع الوزير المفوض يحيى الواثق بالله، رئيس التمثيل التجاري، مع سفير سنغافورة في مصر، من أجل مناقشة آخر تطورات العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، ومتابعة نتائج اجتماعات رئيس التمثيل التجاري في سنغافورة مع عدد من المسؤولين والشركات المهتمة بالاستثمار في مصر.

المشاركة في منتدى الأعمال «أفريقيا سنغافورة»

وتضمن الاجتماع مشاركة رئيس التمثيل التجاري المصري كمتحدث في منتدى الأعمال «أفريقيا سنغافورة»، بالإضافة إلى بحث آخر التطورات بشأنه إعلان بعض الشركات عن استثمارات واردة من شركة (Indorama) السنغافورية، بقيمة استثمارية كمرحلة أولى، تبلغ 200 مليون دولار.

شارك فى الاجتماع الوزير المفوض وائل سمير مدير شؤون اسيا بالتمثيل التجارى والمستشاره مروة أبو السادات مسؤولة ملف سنغافوره بالادارة.

مؤتمر فرص الأعمال الباكستاني - المصري

وفي وقت سابق هذا الأسبوع، شارك الوزير المفوض يحيى الواثق بالله، رئيس التمثيل التجاري المصري، كمتحدث رسمي رئيسي بالجلسة الافتتاحية الخاصة بمؤتمر فرص الأعمال الباكستاني- المصري، الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة روالبندي، وهي تعتبر من أقدم الغرف التجارية في باكستان، وذلك بالتعاون مع سفارة باكستان بالقاهرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التمثيل التجاري سنغافورة سفير سنغافورة العلاقات الاقتصادية رئیس التمثیل التجاری

إقرأ أيضاً:

حزب الوفد يهنئ سفير فرسان مالطا بعيد التأسيس

تقدم حاتم رسلان عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ممثلاً للجنة العلاقات الخارجية بالحزب، بالتهنئة للسفير ماريو كونتينو تو سفير فرسان مالطا بمناسبة عيد التأسيس، وقدم هدية تذكارية له باسم حزب الوفد. كما قدم تهنئة الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد للسفير.
يذكر أن العلاقة بين مصر وفرسان مالطا تعود إلى عام 1980، واتسمت العلاقة خلال هذه السنوات بأنها كانت دائمًا جيدة جدًا وودودة وصديقة. وتوصف العلاقات بين السفارة والمؤسسات المحلية بأنها ممتازة. وفى المجال السياسى الدولى، تعتبر فرسان مالطا محايدة وغير متحيزة وغير سياسية، وهذا يسمح بالتعاون مع جميع الحكومات، ويضاف إلى هذا أن لها مشروعات لخدمة اللاجئين والرعاية الصحية بمصر.
 

مقالات مشابهة

  • وزير التجارة والصناعة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري
  • وزير التجارة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري.. سمير: "الاتحاد الأوروبي" الشريك التجاري الأول لمصر و32.6 مليار يورو حجم التجارة البينية في 2023
  • رئيس الوزراء يلتقي المفوض الأوروبي لشئون الجوار وبطالب بتنفيذ اتفاقية الشراكة
  • أبوبكر الديب يكتب: 5 عوامل وراء ازدهار العلاقات الاقتصادية المصرية الصينية
  • «التمثيل التجاري» يوقع بروتوكول تعاون مع «وفا بنك» لزيادة الصادرات المصرية لإفريقيا
  • «التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا
  • مسؤول أوروبي: 5.5 مليار يورو تم ضخها في الاقتصاد المصري خلال السنوات الأخيرة
  • حزب الوفد يهنئ سفير فرسان مالطا بعيد التأسيس
  • مفتي الجمهورية يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون بين البلدين
  • مفتي الجمهورية يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون