تابع اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء اليوم، موقف الربع الأول للخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 / 2024 والتي تم الانتهاء من كافة اجراءات الطرح للمشروعات بجميع مدن المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماعه الدوري مع المجموعة الاقتصادية،

وحرص المحافظ خلال الاجتماع، على متابعة الموقف المالي للمشروعات الجارية علي أرض المحافظة، وموقف السداد لكافة إيرادات الدولة والرسوم وحق الانتفاع للمحال التجارية والشواطئ، وكذا مناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بالماليات.

وحضر الاجتماع اللواء أحمد الاسكندراني سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، والمستشار وليد السباعي المستشار القانوني للمحافظة، ورؤساء مدن شرم الشيخ وطور سيناء، والقيادادات التنفيذية، ومديري الإدارات المالية بالديوان العام، ومديري شركات المياه والكهرباء والمعنيين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موضوعات شركات المياه رؤساء مدن سكرتير عام جنوب سيناء المجموعة الاقتصادية محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة السكرتير العام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء سكرتير العام مجموعة الاقتصادية

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة لتفانيهم في العمل خلال ساعات ذروة الطقس

كافأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ثلاث من عمال النظافة التابعين لهيئة النظافة والتجميل ومنحهم مكافأة مالية وذلك للتفاني في العمل والقيام بالمهام المكلفة لهم على أكمل وجه من خلال متابعة رفع المخلفات والقمامة بالشوارع خلال أيام عيد الأضحى المبارك والتواجد بالشارع خلال ساعات الذروة من الطقس شديد الحرارة.

وجاء ذلك عقب التقرير الذي تلقاه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة من الإدارة العامة للمراجعة والرصد الميداني بعد إجراء الرصد والمتابعة الميدانية خلال اجازة عيد الأضحى المبارك وتواجد العمال بالقطاعات المكلفين بها وتفانيهم بالعمل. 
وجاء أسماء العمال كالاتي: (عادل نصر حامد من العاملين بمنطقة ملف السينما بحي الوراق وخالد زيان أحمد من العاملين بمحيط مستشفي الوراق المركزي ونبيل محمد بدر من العاملين بشارع الملك فيصل بمنطقة سهل حمزة ). 
وأكد محافظ الجيزة على أن الهدف من منظومة المتابعه الميدانية هو تحسين الأداء ورفع كفاءة العمل وخلق جو تنافسى يضمن فى النهاية رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف الأنحاء.
وأكد اللواء أحمد راشد إنه يتم متابعه حاله النظافة بالشوارع بكافه قطاعات المحافظة بشكل يومي واداء رؤساء الوحدات المحلية وإجراء تقييم دوري لهم لضمان تأدية المهام وتحقيق تحسن في منظومة العمل. 
وقدم محافظ الجيزة شكره وتقديره لعمال النظافة على تفانيهم في العمل، مشيرًا إلى أن العامل هو من يبني الوطن ودوره من أهم الأدوار داخل المجتمع، معربا عن تقديره لهم ولدورهم الرئيسي في إظهار المحافظة بالمظهر اللائق، مؤكدا أنهم الركيزة الأساسية في مختلف القطاعات على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • ننشر الخطة الاستثمارية في محافظة دمياط
  • الإنتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية لمحافظة الشرقية للعام المالي 2023 / 2024م
  • بنسبة 100%.. الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة لمحافظة الشرقية
  • محافظ الشرقية: الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة بنسبة 100 %
  • محافظ جنوب سيناء يُصدّق على الحد الأدنى 240 درجة للقبول بالثانوى العام
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة لتفانيهم في العمل خلال ساعات ذروة الطقس
  • محافظ الجيزة يكافئ ثلاث من عمال النظافة لتفانيهم في العمل
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 من عمال النظافة لتفانيهم في العمل خلال إجازة العيد
  • محافظ جنوب سيناء يكرم إدارة متابعة التحصيل لتميزها في زيادة الإيرادات
  • محافظ المنوفية يتابع ملفات النظافة والإشغالات ومشروعات الخطة الجديدة والتصالح