توفى الحكم الدولي السابق السعودي، حسن البحيري، اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 66 عاما، وذلك بعد أيام من إجرائه لقاء تلفزيونيا تحدث فيه عن اعتزاله بسبب خطأ تحكيمي، وتفرغه لغسل الموتى.

وقال حسن البحيري خلال لقائه مع قناة "الإخبارية" قبل وفاته: "أنا ناذر وقتي الآن لخدمة الناس، جيبي ولا ريال فيه، رصيدي ما أعرفه والله ما أعرفه، وأتحدى ابن أمه يقول أني أخذت ريال لنفسي سواء في الأموات أو غير الأموات".

فيديو | حكم دولي سابق اعتزل بسبب لقطة شهيرة واتجه لخدمة الأموات

لمشاهدة الحلقة كاملة:https://t.co/bwCKT0Ca8J#قصة_واحد#الإخبارية2pic.twitter.com/x0zJWWokeT

— الإخبارية 2 (@ekhbariya2) September 4, 2023

ولفت إلى أنه عمل حكما دوليا قرابة 17 عاماً، إلى أن اعتزل التحكيم، بسبب خطأ فادح ارتكبه خلال مباراة بين فريقي الأهلي والنصر، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض آنذاك، حيث لم يتم احتساب خطأً للاعب الأهلي عبد الرحمن أبو سيفين بعد تدخل عنيف من حارس النصر مضحي الدوسري تسبب في كسر مضاعف للاعب الأهلي واعتزاله كرة القدم، وعليها قرر الحكم الدولي السابق اعتزال التحكيم في نفس الليلة.

وأشار إلى أنه أخطأ خطأ كبيرا، لأنه لم ينصف اللاعب المتضرر حينها، لذلك قرر الاعتزال فورا. ونوه بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يدعمه في قراره وتخلى عنه.

ورغم أنه أكد أنه لا يمتلك ريالا واحدا في جيبه، مشيرا إلى هاتفه المحمول من النوع القديم جدا، إلا أنه أعرب عن رضاه وسعادته في خدمة غسل الموتى دون أجر.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الاهلي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال

ماجد محمد

كشفت قناة سبورت ديجيتال التركية، أن الاتحاد التركي لكرة القدم سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بشأن إيقاف لاعب منتخب تركيا ديميرال.

وكان ديميرال، قد احتفل على طريقة “الذئاب الرمادية” بعدما سجل هدفين في شباك منتخب النمسا، في دور الـ 16 من بطولة اليورو، وقاد المنتخب التركي إلى ربع النهائي.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، مساء أمس الخميس، عن قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بإيقاف المدافع صاحب الـ26 عامًا، لمدة مباراتين بعد استخدامه إشارات سياسية في الملاعب، وهذا ما تمنعه يويفا.

والجدير بالذكر أن المنتخب التركي، يستعد لمواجهة نظيره الهولندي، مساء يوم السبت على الملعب الأولمبي ضمن مباريات ربع النهائي، وفي حال تجاوزه عقبة الطواحين، سيواجه الفائز من مباراة إنجلترا وسويسرا، في نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • “الفاف” تعزي في وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت
  • مؤثر.. آخر حديث للاعب المصري أحمد رفعت قبل أيام من وفاته (شاهد)
  • آخر ظهور للاعب أحمد رفعت قبل تدهور حالته الصحية
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • عاجل.. منصب جديد لابراهيم نور الدين بعد اعتزاله التحكيم
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • إبراهيم نور الدين: اختيار الحكم في المباريات على أساس الكفاءة
  • بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • تركوه يموت في الملعب.. أول تحرك بعد الوفاة المفاجئة للاعب الريشة الصيني
  • الغندور: أزمة التحكيم بدأت باستقدام خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام