صحيفة المناطق السعودية:
2024-06-30@02:44:01 GMT

وفد الإعلام السياحي يلتقي أمين تبوك

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

المناطق_تبوك

شهد جناح منطقة تبوك بمعرض سيتي سكيب العالمي 2023 يوم أمس ازدحامًا كبيرًا من الزوار والوفود المختلفة، من بينهم وفد من جمعية الإعلام السياحي برفقة المستشار خالد آل دغيم رئيس مجلس الإدارة يتجاوز عددهم 20 إعلاميًا، ووفد من جمعية منتدى الخبرة السعودي يضم رجال أعمال وأعضاء من مجلس الشورى السابقين برفقة اللواء محمد عبدالله بن حامد، المساعد السابق لمدير عام الدفاع المدني في المملكة.

وكان هناك أيضًا وفد من جامعة الملك سعود برفقة الدكتور عبدالرحمن آل موسى، أستاذ الهندسة الصناعية، ووفد من رجال الأعمال من مكة والقصيم برفقة الدكتور إبراهيم الطلحة.

أخبار قد تهمك إمارة تبوك توقع اتفاقية تعاون مشترك لدعم القطاع غير الربحي بالمنطقة في المجال القانوني 12 سبتمبر 2023 - 3:57 مساءً “الأرصاد”: رياح شديدة على المحافظات الساحلية بتبوك 9 سبتمبر 2023 - 6:22 مساءً

وكان في استقبالهم أمين منطقة تبوك، وفريق عمله من المهندسين. واطلع الجميع على تاريخ منطقة تبوك والفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة في المنطقة، وأشاد الجميع بالنمو والازدهار والتطور الذي تشهده المنطقة في كافة المجالات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تبوك

إقرأ أيضاً:

منظمة حقوقية تطالب بالتحقيق في اختفاء النائب إبراهيم الدرسي

أعلنت منظمة رصد الجرائم الليبية عن مرور 40 يوما على اختفاء عضو مجلس النواب إبراهيم الدرسي في مدينة بنغازي، دون معرفة مصيره حتى الآن.

ليبيا.. الداخلية بحكومة حماد تنفي مقتل النائب إبراهيم الدرسي

ودعت المنظمة النائب العام إلى فتح تحقيق عاجل وشفاف للكشف عن ملابسات اختفاء الدرسي ومحاسبة المسؤولين عنه.

وأعربت عن "قلقها العميق إزاء غياب أي معلومات حول مصيره ما يثير مخاوف كبيرة بشأن سلامته وحقوقه الأساسية".

وفي 18 مايو الماضي، نفت وزارة الداخلية في حكومة أسامة حماد المكلفة من مجلس النواب الليبي أنباء عن "مقتل عضو مجلس النواب إبراهيم الدرسي" مؤكدة أن الأجهزة الأمنية بدأت تحقيقا لمعرفة ملابساب اختفائه.

وكان مصدر برلماني ليبي قال في ذات الوقت المذكور: "حضر الدرسي الاحتفالية التي شهدتها بنغازي (17 مايو) لإحياء ذكرى معركة الكرامة، وكان بخير حتى بعد الساعة الثامنة مساء، ومن ثم أصبحت هواتفه لا تجيب ومن ثم أغلقت"، مشيرا إلى أنه عقب ذلك "تم إبلاغ الجهات الأمنية المختصة في بنغازي للبحث عن الدرسي، ومعرفة مصيره" مضيفا أنه جرى العثور على سيارته في منطقة سيدي فرج شرقي بنغازي. 

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات للكوادر الوطنية الشابة
  • وزير الآثار يهنئ القطاع السياحي والفائزين بانتخابات اتحاد الغرف السياحية
  • 3 مبادرات جديدة تطلقها ” جمعية الصحفيين الإماراتية”
  • جمعية إعلاميون من أجل الحرية زارت جعجع في معراب
  • مروان قرقورة: 30 يونيو شكلت نقطة تحول في مستقبل الدولة المصرية
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة
  • الزميلة سارة أبو شادي تتسلم جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة 2023 -(صور)
  • أمين منطقة الباحة يفتتح مهرجان واجهة بلجرشي للتسوق والترفيه
  • القطاع السياحي بالجهة موضوع اجتماع سمير كودار واللجنة الموضوعاتية المؤقتة عن مجلس المستشارين المكلفة بتقييم السياسات العمومية
  • منظمة حقوقية تطالب بالتحقيق في اختفاء النائب إبراهيم الدرسي