عود النجم البرازيلي نيمار فجر غد الخميس إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل الانتظام في تدريبات فريق الهلال، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب البرازيلي في فترة التوقف الدولي الحالية.

ومن المقرر أن يشارك النجم البرازيلي الدولي غدًا الخميس في تدريبات الهلال الجماعية قبل مواجهة الرياض المنتظرة في الدوري السعودي.

مدحت شلبي يبدأ رحلته بالدوري السعودي بمواجهة الهلال والرياض الشباب السعودي يُعلن موعد وصول سايس إلى الرياض

ويستعد الهلال لخوض مواجهة مهمة وقوية ضد الرياض يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأكدت التقارير أن قرار مشاركة نيمار في مواجهة الرياض سيكون بيد المدير الفني جورجي جيسوس، حيث يتوقع أن تشهد المباراة الظهور الأول للساحر البرازيلي في دوري المحترفين السعودي.

ولم يتمكن نيمار من المشاركة في مباريات الهلال خلال الجولات السابقة بسبب الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرًا، قبل أن يستكمل اللاعب برنامجه العلاجي ويعود من الإصابة ويشارك مع منتخب البرازيل.

مدحت شلبي معلقًا على مباراة الهلال والرياض

يبدأ المعلق المصري مدحت شلبي رحلة التعليق عى مباريات الدوري السعودي للمحترفين، لينضم لقائمة كبيرة من المعلقين عبر القناة على مباريات دوري روشن للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

ويلتحق مدحت شلبي بزميله في التعليق بلال علام الذي عاد للتعليق على مباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي 2023-2024، ليكونا الثنائي المصري الوحيد في القناة بقائمة تضم كل من رؤوف خليف وفهد العتيبي وفارس عوض ومشاري القرني، ويرغهم من المعلقين السعوديين.

من المقرر ان تكون بداية مدحت شلبي في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي من خلال مواجهة الهلال ضد نادي الرياض، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة السادسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، والتي تقام على ملعب ستاد فيصل بن فهد.

وتنطلق مباراة الهلال ضد الرياض في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويحتل نادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب أندية دوري روشن للمحترفين برصيد 1 نقطة من4 انتصارات وتعادل وبدون هزيمة حتى الآن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار الهلال الرياض الدورى السعودى الهلال والرياض السعودی للمحترفین الدوری السعودی مدحت شلبی

إقرأ أيضاً:

نوير يكشف مصيره من مواجهة فيردر بريمن

وجه مانوير نوير، حارس مرمى وقائد بايرن ميونخ، رسالة إلى الجماهير بعد استبداله عقب نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه أمام دينامو زغرب الكرواتي أمس الثلاثاء.

ونجح بايرن في الفوز (9-2)، على ملعب أليانز أرينا ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

وقال نوير عن سقوطه في الشوط الأول: "سقطت مرة واحدة، وبعدها تحركت بعض الشيء وسددت بعض الكرات، ثم بدأت أشعر ببعض الألم في الفخذ، لكن لا يوجد شيء خطير".

موقف نوير من مباراة بريمن

وعن إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة بالبوندسليجا أمام فيردر بريمن: "أفترض بأنني سأعود في ذلك اللقاء".

وعلق على الانتصار العريض الذي حققه فريقه: "لم يكن أولي (أولريتش) مسؤولا عن أي شيء عند دخوله (استقبال هدفين في بداية الشوط الثاني)".

وبرر: "تركناه في المطر بعض الشيء، لكن عدنا بقوة بعد تلك الفترة الضعيفة، بالنسبة للمشاهد كان هناك فترات صعود وهبوط، ولكن هناك العديد من اللقطات غير ذلك وهذه بداية ناجحة لنا".

أما عن تسجيل الثنائي ليروي ساني وليون جوريتسكا فقال: "هذا أمر مهم للفريق وللحالة المزاجية لكل لاعب جديد في الفريق أو لليون بعد مشاركته".

مقالات مشابهة

  • بـ 3 مواجهات .. تنطلق غداً جولة ” نحلم ونحقق ” من الدوري السعودي للمحترفين
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • نيمار بالثوب السعودي برفقة طفلته.. صور
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • نوير يكشف مصيره من مواجهة فيردر بريمن
  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • نيمار بالزي السعودي .. صورة
  • "شلبي" يكشف مقترح رابطة الأندية لنظام الدوري الجديد
  • المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين