شفق نيوز:
2024-07-06@21:11:33 GMT

دار مون بلان تدشن عملها في العراق

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

دار مون بلان تدشن عملها في العراق

افتتحت "مون بلان"، الدار العالمية الرائدة في أسلوب الحياة الفاخرة للأعمال، أول متجر لها في العراق، لتجلب تشكيلتها من المنتجات الفاخرة إلى العاصمة بغداد. وبالشراكة مع موزع المنتجات الفاخرة "أرابيان ماركتينغ كوربوريشن"، تقع وجهة البيع الجديدة في المركز التجاري بالمدينة "بغداد مول".

وستتاح للعملاء فرصة استكشاف عالم "مون بلان" والمجموعة الواسعة من منتجات الدار من الساعات، وأدوات الكتابة، والمنتجات الجلدية، والأكسسوارات، والنظارات، ومجموعة متنامية من الأدوات التكنولوجية.

ويشمل ذلك تشكيلة "اكستريم 3.0" من القطع الجلدية الأنيقة والعصرية والعملية المصممة لتلبية جميع احتياجات المتجوّلين في المدينة. وبالنسبة لعشاق الساعات، تتوفر مجموعة واسعة من الساعات، بما في ذلك تشكيلة "مون بلان 1858" التي تعكس تاريخ "مينرفا" العريق والغني في صناعة الساعات.

وقال فرانك جوهيل، رئيس "مون بلان" في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا واليونان وتركيا: "تتمتع مون بلان بتاريخ حافل كعلامة تجارية فاخرة ورائدة تدخل الأسواق قبل غيرها، لأننا نركز على أن نكون قريبين من عملائنا. وبينما يقوم العديد من عملائنا العراقيين بزيارة متاجرنا في أجزاء أخرى من العالم، هناك طلب متزايد للتواجد هنا، ونحن نتطلع لتقديم التجربة الفاخرة نفسها ذات المستوى العالمي في بغداد". 

يقع متجر "مون بلان" الجديد في الطابق الأول من بغداد مول، شارع الكندي، الحارثية، بغداد، العراق.

من جانبه، قال أنور عبد اللطيف، رئيس مجلس إدارة بغداد مول: "إن التحديات التي عايشناها في العراق على مدى العقدين الماضيين فرضت حدود أمام العراقيين من حيث إمكانية الوصول إلى العلامات التجارية العالمية الفاخرة، والاستمتاع بتجربة التسوق الحديثة. ونحن نرحب بتواجد مون بلان في هذه المنطقة، ونقدر أن شركاءهم المحليين يدركون إمكانات هذه السوق سريعة النمو ومدى تقدير المستهلك العراقي للمنتجات الفاخرة. كما أننا نفخر باستضافة أول متجر رسمي لدار مون بلان في العراق في رحاب مركزنا التجاري المرموق، والبدء في الارتقاء بجودة التجربة التي يمكن أن يتوقعها المتسوقون المحليون في وطنهم".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي فی العراق

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية تتفقد القطاعات وتلتقي العاملين والقيادات المحلية في أولى أيام عملها

أجرت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، اليوم الخميس في مستهل عملها جولة تفقدية للإدارات المختلفة بديوان عام الوزارة وذلك للتعرف على الموظفين والعاملين بالإدارات المختلفة وتوجيه التحية لهم، والتعرف على آليات سير العمل بقطاعات وإدارات الوزارات. 

جاء ذلك في إطار حرصها على التحدث مع قيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية ومديري الإدارات المختلفة وعدد من العاملين بها، للتعرف على مهام عملهم وآليات سير وخطط العمل الحالية، وبحث الملفات العاجلة والهامة بالوزارة في إطار تكليفات رئيس الجمهورية، كما اهتمت وزيرة التنمية المحلية بالاستماع إلى مطالب العاملين ومقترحاتهم بشأن تطوير منظومة العمل خلال الفترة المقبلة وعدد من المقترحات التي ترغب الوزارة في تنفيذها بما يساهم في تحسين الأداء وتقديم الخدمات بصورة أفضل للمواطنين وخدمة المحافظات.

وأكدت وزيرة التنمية المحلية علي تقديم كل سبل الدعم لجميع العاملين بالوزارة لاستكمال خطط العمل علي أكمل وجه، مشيرة إلى أهمية تطوير عمل الإدارة المحلية التي تعتبر الحلقة الوسيطة التي تربط بين الحكومة المركزية والمواطنين بالمحافظات بما يحقق رضا المواطنين علي الإدارة المحلية . 

كما جرى خلال الجولة استعراض محاور عمل والدور المنوط بعدد من الإدارات المركزية بينها مكتب الوزير وإدارة التفتيش والمتابعة، وإدارة الموارد البشرية، و تطوير الإدارة المحلية وبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر وعدد من القطاعات الأخري.

وعقدت الدكتورة منال عوض علي مدار اليوم  سلسلة من الاجتماعات الثنائية مع عدد قيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية لاستعراض مختلف الجهود والإجراءات التي قامت بها القطاعات والإدارات المختلفة خلال الفترة السابقة للبناء عليها خلال المرحلة المقبلة.

ووجهت العاملين بالقطاعات والإدارات التي التقت معهم علي مدار اليوم ببذل المزيد من الجهود والتفاني بالعمل؛ وذلك لتطوير منظومة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، بما يتماشى مع جهود الدولة، مؤكدة على ضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ خطط وبرامج العمل وخاصة المرتبطة بحياة المواطنين، والبناء علي ما حققه الوزراء السابقين.

مقالات مشابهة

  • السلطات الإيطالية: حقائب ديور وأرماني باهظة الثمن تكلفتها 57 دولارا
  • زيارة تحذيرية.. لماذا تواجد البارزاني في بغداد بعد 6 سنوات من القطيعة؟
  • الحكيم يبلغ السفير التركي الجديد: حرب غزة ظالمة ويجب استثمار زيارة أردوغان إلى بغداد
  • مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد القربانيون جنوب العراق
  • مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد القربانيون جنوب العراق-عاجل
  • «منى» تطلب الطلاق بعد 3 أشهر من الزواج لسبب غريب.. السفر كلمة السر
  • الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب
  • وزيرة التنمية تتفقد القطاعات وتلتقي العاملين والقيادات المحلية في أولى أيام عملها
  • وصول محافظ البحيرة الجديد لديوان المحافظة ومباشرة عملها (صور)
  • الإطار التنسيقي يتفق بحضور البارزاني على إنهاء مهام التحالف الدولي في العراق